كشفت مصادر النهار أونلاين، اليوم الإثنين، أن المغني محمد بوسماحة، لا يزال على قيد الحياة إلا أن حالته جد حرجة.

وأوردت مصادر النهار أونلاين، أن سفير الجزائر لدى بروكسل اتصلت بعائلة المغني محمد بوسماحة وأخبرهم أنه لا يزال على قيد الحياة. حسبما أبلغه الطبيب الذي يشرف على حالته.

وأشارت ذات المصادر أن حالة المغني محمد بوسماحة جد حرجة ويتواجد حاليا في العناية المركزة.

وتم تسجيل اضطراب في حركة المرور في حلقة زافينتيم الداخلية بعد حادث خطير. أدى إلى وفاة العازف أمين لاكولومب.

وحسب الإعلام البلجيكي، فقد تجاوزت السيارة المخرج وأرادت الدوران للخلف مما أدى الى اصطدامها مع شاحنة.

وحسبما أفاد مركز المرور البلجيكي، فقد حاول سائق السيارة الرجوع إلى الخلف والدخول في الخط الثاني للطريق. إلا أن سائق  الشاحنة عجز عن تجنبه.

ووقع الحادث حوالي الساعة 4:15 صباحًا، عندما اصطدمت شاحنة بسيارة ركاب بعد مخرج 3/مطار زافينتيم.

وقالت المتحدثة باسم مكتب المدعي العام سابين ليفينز: “قال سائق الشاحنة إن سائق السيارة اتخذ المخرج باتجاه المطار. سائق سيارة الركاب أراد الانعطاف يمينًا ولم يعد بإمكاني تجنبها”.

وأعطى سائق الشاحنة نتيجة سلبية لاختبار الكحول، وتقول الشرطة إن أقوالها تتفق مع سائق الشاحنة. ولهذا السبب، لم تعين النيابة العامة خبيرا مروريا.

وتتابع سابين ليفينز: “كان هناك ثلاثة رجال في سيارة الركاب. “الراكب الخلفي، رجل يبلغ من العمر 39 عامًا. وليس له عنوان ثابت في بلجيكا، لم يكن يرتدي حزام الأمان وخرج من السيارة أثناء الحادث. السائق والراكب الثاني تم نقلهما إلى المستشفى في حالة خطيرة”.

وأشار الإعلام البلجيكي أن السائق رجل يبلغ من العمر 57 عامًا من إيفير. وهو الآن خارج نطاق الخطر، لكن ليس من الواضح بعد ما إذا كان سيتم استجوابه اليوم، بحسب مكتب المدعي العام.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

10 سنوات حبسا لسائق نقل البضائع وصاحب محل لبيع العطور

اصدرت محكمة الجنح ببئرمرادرايس بالعاصمة أحكاما تراوحت بين 7 و10 سنوات حبس نافذ لكل من “ت.ع”،”أ.إ”. فيما استفاذ احد المتهمين”ك.م” من حكم البراءة ،وجاءت هذه الاحكام بعد ان عثر بحوزتهم على 1425 كبسولة. من نوع البرقابالين او مايعرف بالصاروخ كانت موجهة للترويج الى ولاية بومرداس ، من بينهم صاحب محل لبيع العطور ،و صاحب شاحنة لنقل البضائع.

وبالرجوع إلى تفاصيل قضية الحال تم توقيف افراد هذه الشبكة الإجرامية التي تتراوح اعمارهم ما بين 30 الى 40 سنة. تم القاء القبض عليهم من قبل مصالح الامن ، لضلوعهم في قضية جزائية تتعلق بترويج المؤثرات العقلية.

العملية التي باشرتها عناصر الامن، بناء على معلومات مؤكدة مفادها وجود شاحنة كانت متوجهة من ولاية واد سوف بالضبط من منطقة سطيل. ليتم تحويلها الى ولاية بومرداس ،وبعد تفتيش الشاحنة. تم العثور بداخلها على كمية من المؤثرات العقلية من نوع بريڨابالين 1425 كبسولة المعروف عنها في الوسط الاجرامي بصاروخ”. كانت مخبأة بأحكام تحت مقعد الشاحنة الخاصة بأحد المتهمين. بالاضافة الى مبلغ مالي يعد من عائدات البيع.

المتهمون وأثناء مثولهم امام هيئة المحكمة وجهت لهم تهم حيازة المخدرات من البيع و التخزين. و المتاجرة المادة 17 من قانون الوقاية من المخدرات و المؤثرات العقلية .

مقالات مشابهة

  • إحباط محاولة تهريب طن من مادة المعسل بالرباط وتوقيف سائق الشاحنة
  • 10 سنوات حبسا لسائق نقل البضائع وصاحب محل لبيع العطور
  • بعد دخوله في غيبوبة.. نجل علي جابر يكشف تفاصيل حالته الصحية
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • الأمين العام للحوث الإسلامية: الأزهر لا يزال يصدر علماء يسهمون في إعمار الأرض
  • فهد المولد.. تحسن طفيف في حالته الصحية وسط دعم جماهيري واسع
  • براهيمي مرشح لجائزة لاعب الشهر في سانت تروند البلجيكي
  • عاجل.. رفض طعن حبيبة ووالدها في قضية "قتل طالب الرحاب" وتأييد الحكم عليهما
  • شبانة: إمام عاشور يظل مستهدفًا.. وهذه نصيحتي له