فاز فريق نهضة بركان على ضيفه سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي بهدفين من دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات (المجموعة الرابعة) لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسجل  هدفي نهضة بركان عادل تحيف (د 14) ويوسف الفحلي (د 86).

وفي المباراة الثانية عن هذه المجموعة، فاز نادي الملعب المالي على ديابل نوار الكونغولي بثلاث أهداف مقابل واحد.

وبهذا الفوز، يحتل فريق نهضة بركان الصدارة بثلاث نقاط إلى جانب نادي الملعب المالي، فيما يتواجد ديابل نوار الكونغولي في المركز الأخير إلى جانب سيخوخون يونايتد.

وسيواجه فريق نهضة بركان، الأسبوع المقبل، فريق الملعب المالي برسم الجولة الثانية من دور المجموعات (المجموعة الرابعة).

وبلغ الفريق البرتقالي، ممثل كرة القدم المغربية، في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، دور المجموعات من هذه المنافسة الإفريقية، بعد تخطيه فريق بيندل النيجيري في الدور التمهيدي.

ويتواجد فريق النهضة البركانية، في المجموعة الرابعة، إلى جانب ديابل نوار الكونغولي، والملعب المالي، وسيخوخون الجنوب إفريقي.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

كوستاريكا تودع كوبا أمريكا بفوز شرفي

ودع منتخب كوستاريكا بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، من مرحلة المجموعات.

كوستاريكا تودع كوبا أمريكا بفوز شرفي

وخرج المنتخب الكوستاريكي من المسابقة رغم فوزه 2-1 على منتخب باراجواي صباح اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للبطولة.

وتقدم منتخب كوستاريكا بهدفين مبكرين حملا توقيع فرانشيسكو كالفو وجوزيمار ألكوسير في الدقيقتين الثالثة والسابعة على الترتيب، فيما جاء هدف منتخب باراجواي الوحيد عن طريق رامون سوسا في الدقيقة 55.

ورغم الفوز، بقي منتخب كوستاريكا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما ظل منتخب باراجواي، الذي أحرز كأس البطولة عامي 1953 و1979، في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وافتتح منتخب كوستاريكا، أحد المنتخبات المنتمية لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف) المشاركة في كوبا أمريكا 2024، مشواره في المجموعة بالتعادل دون أهداف مع البرازيل، ثم تلقى خسارة قاسية صفر / 3 أمام كولومبيا في الجولة الثانية.

في المقابل، خسر منتخب باراجواي 1-2 أمام كولومبيا في الجولة الافتتاحية، قبل أن ينال هزيمة مدوية 1-4 أمام البرازيل في الجولة الثانية.
 

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • حارس المنتخب الوطني يتعاقد مع نهضة بركان
  • كوستاريكا تودع كوبا أمريكا بفوز شرفي
  • نهضة بركان يتعاقد مع منير المحمدي لمدة موسمين
  • رسميا .. منير محمدي حارسا لـ نهضة بركان
  • منير المحمدي يوقع لنهضة بركان
  • رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب
  • نهضة بركان يعلن تعاقده مع منير المحمدي
  • «نهضة بركان» المغربي يضم حارس مرمى «الوحدة» السعودي منير المحمدي
  • نهضة بركان يتعاقد مع حارس المنتخب منير محمدي