وقعت مؤسسة حياة كريمة مذكرة تفاهم مع إحدى المؤسسة الأمريكية «بعثة التمكين الغذائي»، على هامش منتدى مصر للإعلام، وأوضح المهندس أحمد أمجد، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، أنّ بعثة التمكين الغذائي لها أذرع في أكثر من دولة.

دعم مؤسسة حياة كريمة لأهالي غزة 

وأضاف نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، لـ«الوطن» أنّ الهدف من توقيع مذكرة التفاهم هو رغبة البعثة في تقديم مساعدات لدعم الاشقاء في غزة عن طريق حياة كريمة، كون الموسسة موجودة بشكل مستمر على المعبر وتشارك بشكل دائم في ارسال المساعدات.

وأكد «أمجد» أن حياة كريمة كانت في مقدمة المؤسسات التي قدمت الدعم إلى اهلنا في فلسطين، وتواجدت منذ 7 أكتوبر على معبر رفح البري، مشيرا الى أن حياة كريمة قدمت 200 شاحنة وأكثر من 6000 طن من المساعدات التي تتضمن مواد غذائية، مستلزمات طبية، بطاطين، ملابس وأغطية الشتاء، موضحا ان توقيع المذكرة سيسهم في ضح العملة الصعبة، ودعم الانتاج المحلي من خلال تشغيل المصانع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة منتدى مصر للاعلام فلسطين مؤسسة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

تعاون بين “مؤسسة الجليلة” و”النهضة النسائية بدبي” لدعم المرضى

وقعت”مؤسسة الجليلة” اليوم مذكرة تفاهم مع جمعية النهضة النسائية بدبي، بهدف تعزيز جسور التعاون المشترك بين الجانبين فيما يتعلق بالمبادرات الخاصة بدعم المرضى والابتكار في مجال الرعاية الصحية.

يأتي توقيع المذكرة في خطوة تسهم في الارتقاء بالعمل الخيري والإنساني والابتكار في مجال الرعاية الصحية وتدعم تحقيق أفضل النتائج التي تخدم المصلحة العامة بما ينسجم مع رسالة “دبي الصحية” الرامية إلى خدمة الإنسان وصنع مستقبل الصحة بتكامل الرعاية والتعلم والاكتشاف والعطاء.

وتشتمل مجالات دعم المرضى التي تندرج في إطار مذكرة التفاهم تنظيم مبادرات وأنشطة لتقديم مختلف أشكال الدعم المادي والمعنوي للمرضى إضافة إلى جلسات التشخيص والرعاية المنزلية وغيرها من مبادرات تعزيز وصول المرضى إلى الخدمات الصحية.

وتنص المذكرة على حشد الجهود المشتركة لإرساء معايير من شأنها تنظيم خدمات الرعاية الصحية وفقاً لأفضل الممارسات واللوائح والقوانين الحالية وتطبيقها على مستوى المؤسسة والجمعية بهدف الارتقاء بالكفاءات فضلاً عن تبادل الخبرات والاستشارات في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.وام


مقالات مشابهة

  • طريقة التطوع في مؤسسة حياة كريمة.. فرصة لشباب الجامعات
  • «زايد العليا» توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • زايد العليا توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • “زايد العليا” توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • شركة بن داود القابضة توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة المجموعة الإقليمية في قطر لمنحها حقوق امتياز للعلامة التجارية “بن دواد” بافتتاح 8 فروع جديدة في دولة قطر
  • توقيع مذكرة تفاهم بين بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس
  • تعاون بين “مؤسسة الجليلة” و”النهضة النسائية بدبي” لدعم المرضى
  • «حياة كريمة»: هدفنا الارتقاء بحياة المواطن وحفظ كرامة الإنسان
  • «بن داود القابضة» توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع "المجموعة الإقليمية" في قطر لافتتاح 8 فروع جديدة
  • مؤسسة الجليلة تُوقّع مذكرة تفاهم مع جمعية النهضة النسائية بدبي