تعرض قناة "الحياة" مساء اليوم الاثنين، اللقاء الأخير للفنان طارق عبدالعزيز قبل رحيله بأيام قليلة، حيث حل ضيفًا على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي. 

اللقاء يتحدث فيه الفنان الراحل طارق عبدالعزيز عن تجربته الصعبة مع المرض وأخطر اللحظات التي عاشها في غرفة العمليات، كما يتحدث بالتفصيل عن المشاعر التي عاشها قبل وبعد إجراء عمليته الخطيرة في القلب.

 

يلتقي الليثي خلال الحلقة كذلك بطبيب الفنان الراحل الذي عالجه، حيث يكشف حقيقة المرض الذي عانى منه طارق عبدالعزيز في أيامه الأخيرة.

رانيا يوسف تثير الجدل: لا أواظب على الصلاة..وهذه وصيتى لبناتي.. واترفدت بسبب سيجارة في الحمام|فيديو أحب أبوس «عز» في عمل فني|رانيا يوسف تفتح النار على محمد مختار وزينة عديمة الأخلاق.. هجوم نارى على فنانة شهيرة بسبب تجاهل معجبة.. تفاصيل انهارت من البكاء .. أول ظهور للزوجة الأولى لـ عمرو أديب فى زفاف ابنها طارق عبد العزيز

يقام عزاء الفنان طارق عبد العزيز غدًا بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بقاعة الرزاق.

انتهت صلاة الجنازة على الفنان طارق عبد العزيز وحرص حرص عدد كبير من نجوم الفن ، على تشييع الجثمان ومنهم الفنان محمد هنيدى وإياد نصار وشريف منير والفنان محمد رياض وفتوح أحمد من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وسيطرت حالة من الحزن الشديد على صفحات التواصل الاجتماعي، عقب الإعلان عقب وفاة الفنان طارق عبد العزيز، والذي وافته المنية مساء أمس الأحد أثناء تصويره أحد مشاهد مسلسله الجديد "بقينا اتنين مع شريف منير ورانيا يوسف.

وفور إعلان الخبر وتحولت صفحات موقع  الفيس بوك وانستجرام لسرادق عزاء، حيث قام عدد كبير من نجوم الفن بنعي الراحل بكلمات مؤثرة، فيما أصيب أصدقائه بحالة من الذهول، خاصة فريق عمل مسلسله الأخير الذى كان متواجدا لحظة وفاته باللوكيشن.

ومن الفنانين الذين حرصوا على نعيه صديق عمره الفنان خالد الصاوي الذى كتب: طارق حبيبي أمانة عليك سلملي، على كل شلة حقوق واحجزلي وسطيكم، وانعم مع السابقين.. اللاحقون قلة، مستنيين الإشارة ونجتمع بيكم، وما تعتلوش همنا آمنا وصبرنا، سيبولنا حزن الفراق، خلوا الونس..

وكتب المخرج عمرو عرفة : ‏كان بيصور آخر شوت له الساعة ٤ عصراً وآخر جملة قالها لـ شريف منير تعالي فيه مفاجأة وخبط على كتفه و خرج من الشوط قعد علي الكرسي ورا الكاميرا و فاجأ الكل وانتقل الى الرفيق الأعلى.. طارق عبد العزيز فاجأنا كلنا .. الله يرحمه.

أما نبيل الحلفاوي فكتب: كان حضوره مريحا يشع طيبة وسلاما ، رحم الله الفنان طارق عبد العزيز وخالص العزاء لأسرته وأصدقائه والأسرة الفنية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الراحل طارق عبد العزيز الدكتور عمرو الليثي الفنان طارق عبد العزيز الفنان محمد هنيدي الفنان محمد رياض برنامج واحد من الناس الفنان طارق عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»

يحل الفنان محسن محي الدين ضبفا على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة الحياة أسبوعيا، والتي من المفترض أن يكشف من خلالها عن الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياته الخاصة والفنية.

وكانت الصفحة الرسمية لبرنامج واحد من الناس أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع التوصل الاجتماعي «فيسبوك»، أعلنت عن استضافة محسن محي الدين مع الإعلامي عمرو الليثي، قائلة: «انتظرونا في حلقة مميزة مع الإعلامي عمرو الليثي "أطلق عليه الفتى الذهبي" وحكايات عن زمن الفن الجميل الاثنين في تمام الـ 10:00 مساءًا، واحد من الناس».

آخر أعمال محسن محي الدين

ويشار إلى، أن آخر أعمال محسن محي الدين مشاركته في بطولة مسلسل المداح 4 الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

وفي وقت سابق، أكد الفنان القدير محسن محي الدين سعادته بالمشاركة مع الفنان حمادة هلال في الجزء الرابع من مسلسل «المداح» والذي يحمل اسم «المداح أسطورة العودة»، ويعرض حاليا خلال السباق الدرامي الرمضاني.

وقال«محي الدين» في تصريح لـ «الأسبوع»، إن الفنان حمادة هلال ممثل شاطر ويجتهد بشكل مستمر ليضيف لنفسه خبرات تمثيلية جديدة، وتقديم جزء رابع من «المداح» يدل على نجاح الثلاث أجزاء السابقة وتفاعل الجمهور معها.

وأضاف، أشارك في هذا العمل بدور جديد ومختلف عن جميع أدواري التي قدمتها قبل ذلك.

اقرأ أيضاًمسلسل المداح 4 الحلقة 20.. الجنية «مليكة» تهدد محسن محي الدين «صور»

محسن محيي الدين: «ناس كتير حاولت تستقطبنا بعد الاعتزال مثل الصوفية والإخوان»

في ذكرى وفاة «عبده الكرف».. محطات في حياة محي الدين عبد المحسن الذي رفض ترك التمثيل في مرضه

مقالات مشابهة

  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • إضافة قوية.. عمرو يوسف يُشيد بالنجوم الجدد في "ولاد رزق 3"
  • بعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان الراحل صلاح قابيل
  • أول ظهور لعمرو يوسف وكندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان