شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن البطولة العربية لكرة السلة سيدات بالقاهرة …المنتخب المغربي ينهزم في النهائي أمام مصر 96 75، أنهى المنتخب المغربي النسوي مشاركته في البطولة العربية لكرة السلة التي استضافتها مصر، في المرتبة الثانية، بعد هزيمته أمام منتخب البلد المضيف في .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية لكرة السلة (سيدات) بالقاهرة …المنتخب المغربي ينهزم في النهائي أمام مصر 96-75، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية لكرة السلة (سيدات) بالقاهرة …المنتخب...
أنهى المنتخب المغربي النسوي مشاركته في البطولة العربية لكرة السلة التي استضافتها مصر، في المرتبة الثانية، بعد هزيمته أمام منتخب البلد المضيف في مباراة النهاية التي جرت اليوم الاثنين بالقاعة المغطاة التابعة لملعب القاهرة الدولي. وانتهى الشوط الاول بتقدم أصحاب الارض بنتيجة 56 مقابل 27. وبصمت سيدات السلة المغربية على مشاركة متميزة في أطوار البطولة حيث فزن في أربع مباريات في الدور الاول مقابل هزيمة واحدة. وانطلقت البطولة العربية لكرة السلة للمنتخبات للسيدات في دورتها الـ 13 الإثنين الماضي في القاهرة، بمشاركة 5 منتخبات،هي المغرب والكويت والجزائر، ومصر التي تشارك بفريقين. وأقيمت البطولة من دور واحد بين الفرق الخمسة المشاركة ، افضت إلى تأهل منتخبات مصر (أ) و (ب) ، والمغرب والجزائر للدور نصف النهائي. وفاز المغرب في نصف النهاية على الجزائر بحصة 78 مقابل 67.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنتخب المغربی

إقرأ أيضاً:

بمشاركة أبطال أولمبياد باريس.. أبو ظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية

أبوظبي – تستضيف إمارة أبو ظبي الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية “أبو ظبي 2024” التي ينظمها مجلس أبو ظبي الرياضي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة السلة يومي 26، و27 أكتوبر المقبل.

وسيشهد الحدث منافسة مثيرة بين أفضل لاعبي كرة السلة الثلاثية على مستوى العالم، بمن فيهم الفائزون بالميداليات في أولمبياد باريس الأخيرة.
وتجمع بطولة هذا العام نخبة لاعبي كرة السلة الثلاثية من جميع أنحاء العالم، وكان الفريق الهولندي أحرز الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس، فيما سيتواجد فريق أمستردام في البطولة لهذا العام، كما ينضم إلى المنافسات فريق Ub من صربيا، بالإضافة إلى فرق فيينا من النمسا، وهانغتشو من الصين، وأولان باتر إم إم سي إنيرجي من منغوليا.

ولا تزال القائمة النهائية للفرق المشاركة قيد الإعداد مع انتظار المزيد من الفرق المتأهلة للحدث.

وتشهد بطولة أبوظبي التي تقام ضمن موسم الجولة العالمية مشاركة 14 فريقا دوليا، إلى جانب فريق محلي من بطولة دوري كرة السلة الثلاثية المجتمعية الشهيرة.

وتستمر البطولة المجتمعية على مدار العام، وتختتم منافساتها بحصول الفريق الفائز على حق تمثيل أبوظبي في الحدث الرئيسي يومي 26 و27 أكتوبر.

وتقدم جولة البطولة العالمية لكرة السلة الثلاثية في أبوظبي جوائز مالية تزيد عن 160 ألف دولار أمريكي، حيث سيتم منح 40 ألف دولار أمريكي للفريق الفائز في المركز الأول، و30 ألف دولار أمريكي للفريق الفائز بالمركز الثاني، و22 ألف دولار أمريكي للفريق الفائز بالمركز الثالث.

كما يتضمن الحدث أنشطة ترفيهية متنوعة، بما في ذلك العروض الموسيقية، والفعاليات المجتمعية والمسابقات، إضافة إلى مسابقة سلام دانك الشهيرة ومسابقة رمي الكرة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • مباراة المنتخب المغربي أمام بنما في مونديال الفوتصال.. التوقيت والقنوات الناقلة
  • توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري لكرة السلة والأولمبياد الخاص
  • بمشاركة أبطال أولمبياد باريس.. أبو ظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية
  • المنتخب الأردني لكرة القدم بقيادة المغربي السلامي يحافظ على المركز 68 عالميا
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • الكرخ العراقي يحقق فوزاً كبيراً على القطن اليمني في البطولة العربية لكرة اليد
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية 26 أكتوبر
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية