قررت محكمة تعويضات الإسكندرية ، بتغريم المطرب حسن شاكوش مبلغ مالي قدرة 80 ألف جنيه، في واقعة إتلاف جيت سكي بمنطقة مارينا، وعدم دفع قيمة إصلاحه.   كانت أحداث الواقعة، أغسطس 2020 قام المدعي بإعطاء الموتوسيكل البحري الخاص به للمدعى عليه لتجربته والتصوير به على سبيل الدعاية كونه مطرب مشهور، إلا أنه فوجئ أن المدعى عليه استخدمه بطريقة سيئة مما تسبب في دخول المياه إلى الموتور وحرقه وغرق الموتوسيكل البحري الخاص به، وعرض عليه المدعي إنهاء الموضوع وديا على أن يدفع له قيمة إصلاحه إلا أنه رفض، وحرر عن تلك الواقعة المحضر رقم 1078 لسنة 2020 إداري مارينا.

  فقام  المدعي ، برفع دعوى على المدعى عليه المطرب حسن شاكوش بموجب صحيفة أودعت بالمحكمة وبإلزام المدعى عليه بأن تؤدي له مبلغ وقدرة إجمالي قطع الغيار اللازمة للإصلاح الموتوسيكل 80 ألف جنيه، بالإضافة إلى أتعاب التركيب والصيانة بمجموع مبالغ وقدرة 79780 جنيها، وبإلزام المدعي عليه بأن يؤدي للمدعي التعويض، وما تراه المحكمة مناسبا تعويضا عن الأضرار المادية أو الأدبية التي لحقت بالمدعي نتيجة خطأ المدعي عليه.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الإسكندرية حسن شاكوش محكمة التعويضات اخبار اليوم

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: أتربة وطقس شديد الحرارة غدا على القاهرة الكبرى والوجه البحري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، غدا الجمعة، حيث أنه متوقع أن يكون طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد وطقس مائل للحرارة رطب ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء ومعتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية. 

كما يشهد يوم غدا الجمعة، شبورة مائية خفيفة صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، ورياح  معتدله تنشط أحيانًا على  مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال وجنوب البلاد على فترات متقطعة. 

وأوضحت الأرصاد، أن نسبة الرطوبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري تتراوح ما بين 80 إلى 90 % للعظمى ومن 35:50% للصغرى.

 درجات الحرارة  المتوقعة 

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الجمعة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 37 للعظمى والصغرى 26 درجة، وعلى السواحل الشمالية 31 للعظمى والصغرى 24 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 39 للعظمى والصغرى 28 وعلى شمال الصعيد 39 للعظمى والصغرى 25 درجة، وعلى جنوب الصعيد 42 للعظمى والصغرى 28 درجة.

مقالات مشابهة

  • الأولويّة منع تهريب المهاجرين أو حماية الحدود البحريّة؟
  • نقيب الصحفيين: خطوات جديدة في ملف النادي البحري بالإسكندرية
  • وصول 29 ألف طن ألمونيوم لميناء سفاجا البحري
  • عاجل.. إخلاء سبيل صلاح التيجاني من واقعة التحرش بكفالة 50 ألف جنيه
  • اليوم.. طقس حار رطب نهارا على القاهرة والوجه البحري ونشاط رياح
  • «الإمارات للشراع» تفتتح موسم «أبوظبي البحري»
  • ضبط المتهم بفيديو إتلاف ملصق إلكتروني لسيارة في القليوبية
  • الحرس البحري التونسي ينقذ 28 مهاجراً من الغرق
  • وكيل هيئة النقل “للنقل البحري”: أكثر من 13 ألف زائر ومشارك في المؤتمر البحري اللوجستي
  • الأرصاد: أتربة وطقس شديد الحرارة غدا على القاهرة الكبرى والوجه البحري