شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن بلدية غزة تعقد لقاءً مجتمعياً لتشكيل المجلس الشبابي البلدي، رام الله دنيا الوطنعقدت بلدية غزة اللقاء المجتمعي الخاص بتشكيل المجلس الشبابي البلدي، ضمن جهود تعزيز دور الشباب في عملية اتخاذ القرار، .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلدية غزة تعقد لقاءً مجتمعياً لتشكيل المجلس الشبابي البلدي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلدية غزة تعقد لقاءً مجتمعياً لتشكيل المجلس الشبابي...
رام الله - دنيا الوطنعقدت بلدية غزة اللقاء المجتمعي الخاص بتشكيل المجلس الشبابي البلدي، ضمن جهود تعزيز دور الشباب في عملية اتخاذ القرار، وتوسيع دائرة المشاركة المجتمعية في عمل البلدية، وتمثيل الشباب أمام البلدية والاستماع لآرائهم في العمل البلدي.  

وجرى خلال اللقاء فتح باب التسجيل لمرحلة إضافية للمهتمين ولمن فاتهم التسجيل على الرابط الإلكتروني الذي نشرته البلدية على موقعها الإلكتروني لمدة 3 أيام بهدف إتاحة الفرصة أمام الراغبين بالتسجيل والالتحاق بالهيئة التأسيسية للمجلس. 

بدورها تحدثت م. منى سكيك عن دور وزارة الحكم المحلي في تشكيل المجالس الشبابية في البلدية وأكدت أن الوزارة تشجع وتولي أهمية كبيرة للمجالس الشبابية ضمن رؤيتها تعزيز دور الشباب في عملية اتخاذ القرار وإيجاد أطر تمثلية لهم أمام هيئات الحكم المحلي. 

وفي نهاية اللقاء تم حصر الكشف النهائي للمتقدمين لعضوية الهيئة التأسيسية للمجلس الشبابي البلدي والذين سجلوا عبر الموقع الالكتروني للبلدية ومن خلال الحضور المباشر للقاء، حيث بلغ عدد المتقدمين نحو 241 متقدماً من فئة الشباب من كلا الجنسين ترشح منهم لعضوية الهيئة الإدارية للمجلس الشبابي 93 متقدماً.

وأوضحت أن مهام المجلس تتركز في مجالات عدة أبرزها تمكين الشباب وتعزيز دورهم في العمل البلدي، خلق نماذج وطنية قادرة على الحوار، وتعزيز روح الانتماء والولاء للمدينة والبلدية من خلال تعزيز دورهم في صناعة القرار، وتمثيل الشباب في قضايا البلدية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعزیز دور الشباب فی

إقرأ أيضاً:

وفد "الشورى" يبحث تعزيز العلاقات مع مسؤولين في طاجيكستان

التقى وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور محمد بن عبدالعزيز الجرباء في مقر وزارة الخارجية بجمهورية طاجيكستان نائب وزير الخارجية فروخ شريف زاده.
واستهل نائب وزير الخارجية اللقاء بالترحيب بوفد مجلس الشورى مشيدًا بالعلاقات بين البلدين، مثمناً دور المملكة العربية السعودية الريادي حول العالم.
أخبار متعلقة الحملات الميدانية تضبط 13 ألف مخالف في أسبوعمختصة لـ "اليوم": مكافحة العدوى بالمستشفيات ضرورة لحماية الصحة العامة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وفد "الشورى" يبحث تعزيز العلاقات مع مسؤولين في طاجيكستان- إكس الشورىتعزيز العلاقاتمن جهته قدم عضو مجلس الشورى رئيس وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية الشكر على حفاوة الاستقبال، مؤكدًا عمق العلاقات بين البلدين.
وتناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية في جميع الأصعدة، كما تم بحث عددٍ من الموضوعات الأخرى.
إلى ذلك وخلال الزيارة التقى وفد المجلس معالي وزيرة الثقافة بجمهورية طاجيكستان مطلوبة خان ستاريان، وعدداً من المسؤولين بالوزارة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وفد "الشورى" يبحث تعزيز العلاقات مع مسؤولين في طاجيكستان- إكس الشورى
وأكدت ستاريان خلال اللقاء أهمية العلاقات منوهة بعمقها، مشيدةً بدور المملكة العربية السعودية الريادي على الصعيد الدولي.
وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، لاسيما ما يتعلق بالجانب الثقافي وأهمية إبرازه لما تحمله الدولتان من إرث تاريخي عريق، كما جرى بحث مجالات التعاون في القطاع الثقافي بين البلدين، وأهمية العمل على تهيئة الفرص وسبل تعزيزها.
من جانب آخر زار وفد أعضاء مجلس الشورى، محطة نوراك الكهرومائية، والتقى الوفد مسؤولي المحطة، واستمع خلال جولة له على مرافق المحطة، لشرح من المسؤولين عن مراحل البناء والسدود والجهود والأعمال والخدمات التي تقدمها المحطة في مجال الطاقة الكهربائية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وفد "الشورى" يبحث تعزيز العلاقات مع مسؤولين في طاجيكستان- إكس الشورىسياحة واقتصادكما عقد وفد مجلس الشورى برئاسة رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية الدكتور محمد بن عبدالعزيز الجرباء لقاءً مع معالي رئيس لجنة التنمية السياحية في جمهورية طاجيكستان كمال الدين مؤمن زاده.
وبحث الجانبان خلال اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لاسيما المتعلقة بتعزيز مجالات التعاون في المجال السياحي بين البلدين.
وفي سياق متصل وضمن الزيارة التقى الوفد معالي رئيس لجنة الاستثمار وإدارة أموال الدولة بجمهورية طاجيكستان سلطان رحيم زاده، وبحث اللقاء عدداً من الموضوعات ذات العلاقة بالتعاون في المجالات الاقتصادية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية طاجيكستان وسبل تعزيزها.
واستعرض اللقاء النجاحات الاقتصادية للمملكة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030 وما تحقق من مستهدفات في المجال الاقتصادي والاستثماري، كما جرى بحث عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.
حضر اللقاءات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية طاجيكستان وليد بن عبدالرحمن الرشيدان.
وضم وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور محمد بن عبد العزيز الجرباء، أعضاء المجلس عبدالرحمن بن سليمان السياري، واللواء سامي بن زيد الحازمي، والدكتور عبدالله بن عمر النجار، والدكتور حسن بن سالم آل مصلوم.

مقالات مشابهة

  • وفد "الشورى" يبحث تعزيز العلاقات مع مسؤولين في طاجيكستان
  • قبائل أبين تعقد لقاءً موسعاً في عدن وتطالب بالكشف عن مصير المقدم الجعدني وتهدد بالتصعيد
  • قبائل أبين تعقد اجتماعا موسعا في عدن تنديدا بإقصاء أبناء المحافظة والإختطافات التي تطالهم
  • "ثابت الجذور".. لقاء خدام وخادمات كنيسة "العذراء والشهيد أبانوب" بقرية الشهداء بسوهاج
  • دعم الانتخابات البلدية.. محور لقاء «الدبيبة» و«خوري»
  • شركة انطلاق الشريك الرئيسي لمؤتمر أيسيك الشبابي الدولي بمدينة الأقصر
  • بوادر استقالات مزدوجة الإتجاه في بلدية زحلة
  • هيئة الأزياء تنظم اليوم لقاءً عن ريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة
  • اللجنة المجمعية لخدمة ذوي الإعاقة تعقد لقاءها بحضور الأنبا أسطفانوس
  • مواضيع وطنية ووجدانية ضمن لقاء شعري في ثقافي حمص