شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن قفز الحواجز إلى بلجيكا للمشاركة في البطولة الدولية، أبوظبي وام تتوجه بعثة المنتخب الوطني لقفز الحواجز من ألمانيا إلى بلجيكا غداً الأربعاء، للمشاركة في بطولة laquo;بلجيكا الدولية raquo; من فئة .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «قفز الحواجز» إلى بلجيكا للمشاركة في «البطولة الدولية»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«قفز الحواجز» إلى بلجيكا للمشاركة في «البطولة الدولية»

أبوظبي (وام)تتوجه بعثة المنتخب الوطني لقفز الحواجز من ألمانيا إلى بلجيكا غداً الأربعاء، للمشاركة في بطولة «بلجيكا الدولية» من فئة النجمتين، والمقررة إقامتها خلال الفترة من 13 إلى 15 يوليو الجاري.وتأتي مشاركة منتخب قفز الحواجز في البطولة ضمن برنامج الإعداد المتدرج، استعداداً لدورة الألعاب الآسيوية المقررة في الصين خلال سبتمبر وأكتوبر المقبلين، وكذلك لأولمبياد باريس 2024.ويقام المعسكر الحالي في ألمانيا بدعم ورعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي، وإدارة وإشراف الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات، مالك ومؤسس إسطبلات الشراع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس التشيكي يبدأ زيارة لأمريكا للمشاركة غدا في قمة "الناتو"

يبدأ الرئيس التشيكي بيتر بافيل اليوم الاثنين زيارة إلى الولايات المتحدة، تستمر لمدة أسبوع، لحضور قمة حلف شمال الأطلسي "الناتو" التي ستعقد في واشنطن خلال الفترة من 9 إلى 11 يوليو الجاري.

الكلية الفنية العسكرية تحصد المراكز الأولى بالمسابقات العلمية الدولية بأمريكا

وذكر راديو (براغ الدولي) - في نشرته الناطقة باللغة الإنجليزية - أن رئيس التشيك بيتر بافيل، سيلتقي أثناء زيارته لواشنطن بأعضاء من الكونجرس الأمريكي وممثلي عدد من المعاهد الأمريكية الرائدة، وسيعقد سلسلة من الاجتماعات الثنائية على هامش قمة "الناتو".

وأشار الراديو إلى أن وزيرة الدفاع جانا تشيرنوتشوفا، ووزير الخارجية يان ليبافسكي، ورئيس هيئة الأركان العامة كاريل ريهكا، سيرافقون بافيل أثناء الزيارة.

وكان رئيس جمهورية التشيك قد صرح - في وقت سابق - بأن قمة "الناتو" ستركز على ثلاث قضايا رئيسية هي: (تعزيز التحالف وتقاسم عادل للأعباء، والدعم طويل المدى لأوكرانيا، وتعزيز التعاون مع الحلفاء الآخرين).

مقالات مشابهة

  • الرئيس التشيكي يبدأ زيارة لأمريكا للمشاركة غدا في قمة "الناتو"
  • منتخب العراق للتنس يتوجه إلى كمبوديا للمشاركة بتصفيات آسيا
  • منتخب «قفز الحواجز» يبدأ «العد التنازلي» في تحضيرات «باريس 2024»
  • منتخب “قفز الحواجز”.. تأهل تاريخي وطموحات بلا حدود في “باريس 2024”
  • مولر: لقاء إسبانيا قد يكون الأخير في مسيرتي الدولية
  • «أبوظبي» تستضيف المرحلة النصف نهائية من جوائز إيمي الدولية 2024
  • جهود دولية لمساندة العراق في إزالة وتطهير الألغام
  • بعثة الكونغ فو تغادر إلى السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية السادسة للشباب
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • 35 مسيرة في إب تؤكد الاستمرار في مساندة الشعب الفلسطيني والاستعداد للمشاركة في معركة الدفاع عن المقدسات