صحافة العرب:
2024-07-05@22:13:56 GMT

- أول تحرك من الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

- أول تحرك من الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أول تحرك من الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد، 01 46 م الثلاثاء 11 يوليو 2023 فريق الكرة الأول بنادى الزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تحرك من الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تحرك من الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد

01:46 م | الثلاثاء 11 يوليو 2023

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

بدأ مسؤولو نادي الزمالك، التحرك من أجل حل أزمة غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء، المستحقة لسبورتنج لشبونة البرتغالي، بعد منع النادي من القيد بسبب تأخر إدارة الفريق الأبيض في دفع المستحقات.

ويذكر أن سبورتنج لشبونة البرتغالي، سبق له الحصول على حكم من المحكمة الرياضية الدولية ضد الزمالك بأحقيته في الحصول على مليون و500 ألف يورو، وتم منع النادي من القيد بسبب عدم دفع قيمة الغرامة حتى الآن بسبب محمود عبد الرازق شيكابالا.

 أول تحرك من الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن الساعات الحالية تشهد محاولات مكثفة من مسؤولي الزمالك، من أجل إقناع الفريق البرتغالي بتقسيط الغرامة على دفعات، وتحدثوا مع المحامي الإيطالي الخاص بالنادي والمكلف بهذه القضية بسرعة التحرك.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأبيض تضع فى الحسابات رفض سبورتنج لشبونة تقسيط المبلغ، وخاصة أنهم يتمسكون بالحصول على المبلغ كاملا ودفعة واحدة، وبالتالي سيضطرون إلى توفير المبلغ في أسرع وقت.

اتحاد الكرة يتلقى خطابا بإيقاف القيد للزمالك

وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا من الاتحاد الدولي «فيفا»، يفيد بإيقاف نادي الزمالك عن القيد بسبب قضية سبورتينج لشبونة ومحمود عبد الرازق شيكابالا، حيث أن مبلغ الغرامة المستحق يبلغ 1.5 مليون يورو، لذلك يحاول مجلس الزمالك إنهاء هذه الأزمة بشتى الطرق وتوفير المبلغ.

ورد مصدر بالزمالك على منعه من القيد بسبب شيكابالا، قائلا: «نعلم بمنعنا من القيد منذ شهرين ورئيس النادي أعلن ذلك، الأزمة ستنتهي رسميا بسداد المبلغ لنادي سبورتنج لشبونة، خاصة أن الأخير يتمسك بالمبلغ كاملا، وما زالت المفاوضات جارية معه».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القید بسبب من القید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"

تلقى نادي الزمالك، عقوبات صادرة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على خلفية أحداث مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، والتي جرت على استاد القاهرة الدولي، مايو الماضي.

الزمالك يستأنف ضد عقوبات كاف

يعتزم نادي الزمالك، في الساعات القادمة، تقديم استئناف رسمي ضد العقوبات التي فرضها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عليه.

وقرر “كاف”، تغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار وحرمانه من حضور جماهيره في مبارياته الإفريقية لمدة 4 مباريات، بينهم اثنتين مع إيقاف التنفيذ بسبب أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أبدى غضبه بسبب مباراة نهائي الكونفدرالية لما شهدته مراسم التتويج.

 وقام الاتحاد الإفريقي، بفتح تحقيق في أحداث مباراة إياب نهائي الكونفدرالية، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، لتوقيع عقوبات رسمية ضد نادي الزمالك.

وتوج الزمالك، بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعد 2019، على حساب نهضة بركان المغربي، مايو الماضي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • يورو 2024.. تحرك عاجل من تركيا بعد إيقاف ديميرال
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • تامر عبد الحميد: لن أشكر مجلس الزمالك على حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • تامر عبد الحميد: بعض الأندية تصنع أزمة كبيرة لعدم إرسال لاعبيها للمنتخب
  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد