موعد الانتخابات الرئاسية 2024.. أطلقت الهيئة الوطنية للانتخابات خدمة جديدة لـ المواطنين، وهي الاستعلام عن اللجنة الانتخابية الخاصة بكل مواطن إلكترونياً، في الانتخابات الرئاسية 2024.

الاستعلام عن اللجنة الانتخابية إلكترونياً

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الاستعلام عن اللجنة الانتخابية بالموبايل وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

كيفية الاستعلام عن اللجنة الانتخابية بالموبايل

يستطيع المواطنون الاستعلام عن اللجنة الانتخابية إلكترونياً عن طريق الموقع الإلكتروني لـ الهيئة الوطنية للانتخابات من خلال هذا الرابط.

الانتخابات الرئاسية 2024خطوات الاستعلام عن اللجنة الانتخابية إلكترونياً

- الدخول على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات من خلال هذا الرابط.

- اضغط على «استعلم عن موقفك الانتخابي».

- إدخال الرقم القومي الخاص بالمواطن.

- اضغط على «استعلم».

- يظهر أمامك مكان اللجنة الانتخابية.

كيفية تغيير اللجنة الانتخابية

- الدخول على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات من خلال هذا الرابط.

- حدد أيقونة الطلبات.

- اضغط على أيقونة «طلب تغير المركز الانتخابي».

- إدخال الرقم القومي.

- اضغط على «ابدأ الطلب».

- إدخال البيانات بدقة.

- اختر 3 لجان انتخابية تراها الأقرب إلى العنوان المذكور في بطاقة الرقم القومي.

-اضغط على إرسال الطلب.

الانتخابات الرئاسية 2024موعد الانتخابات الرئاسية 2024 في مصر

وتبدأ الانتخابات الرئاسية في مصر داخل الجمهورية اعتباراً من يوم 10 ديسمبر 2023 المقبل، وتستمر لدمة 3 أيام، وتنتهي يوم 12 ديسمبر 2023 من نفس الشهر، وتكون إعادة الانتخابات الرئاسية في مصر داخل الجمهورية في أيام 8 و 9 و 10 يناير 2023.

كما تبدأ الانتخابات الرئاسية في مصر خارج الجمهورية اعتباراً من يوم 1 ديسمبر 2023، وتستمر لمدة 3 أيام أيضاً، وتنتهي يوم 3 ديسمبر 2023، وتكون إعادة الانتخابات الرئاسية في مصر خارج الجمهورية في أيام 5 و 6 و 7 يناير 2023 من العام المقبل.

الانتخابات الرئاسية 2024مواعيد عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية في مصر

وتكون عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية 2024 في مصر بدءاً من الساعة الـ 9 صباحاً، وتستمر حتى الساعة الـ 9 مساءً.

موعد الإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 في مصر

ويكون موعد الإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية في مصر يوم 18 ديسمبر 2023 المقبل، كما يكون إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية النهائية يوم 16 يناير 2023 المقبل، ويتم نشر النتيجة بالجريدة الرسمية.

الانتخابات الرئاسية 2024أسماء المرشحين في الانتخابات الرئاسية 2024

- عبد الفتاح السيسي رمز النجمة.

- حازم عمر رمز السلم.

- فريد زهران رمز الشمس.

-عبد السند يمامة رمز النخلة.

اقرأ أيضاً«الانتخابات الرئاسية.. حقوق وواجبات» ندوة توعوية لإعلام المحلة

الانتخابات الرئاسية ودعم غزة.. أهم محاور اجتماع مجلس إدارة غرفة القاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية موعد الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 موعد الانتخابات الرئاسية 2024 اللجنة الانتخابية الاستعلام عن اللجنة الانتخابية موعد الانتخابات الرئاسية 2024 في مصر أسماء المرشحين في الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسیة فی مصر الهیئة الوطنیة للانتخابات الانتخابات الرئاسیة 2024 فی الانتخابات الرئاسیة دیسمبر 2023 اضغط على من خلال

إقرأ أيضاً:

ابنة ترامب تدخل معركة الانتخابية بـصورة محرجة.. ونشطاء يعلقون (شاهد)

أثارت ابنه الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري الحالي في الانتخابات الرئاسية دونالد ترامب، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة وصفت بـ"المحرجة".

ونشرت إيفانكا ترامب، صورة "محرجة" على منصة التواصل الاجتماعي “إكس"، هاجمت بها المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت، خلال تقديمها إحدى الأغنيات في حفل لها، ولكن في لحظة قال متابعون إنها "لم تكن موفقة".

وكتبت إيفانكا ترامب مع الصورة: "كم عدد الأشخاص الذين سئموا من تايلور سويفت"، وذلك ردا على إعلان النجمة الأمريكية عن دعمها للمرشحة الرئاسية الديمقراطية، كامالا هاريس في انتخابات عام 2024، ووصفها لها بأنها "الزعيمة الثابتة والموهوبة".

How many of you are sick and tired of Taylor Swift? pic.twitter.com/m8GBC7Gd3a — Ivanka Trump ???????? ???? News (@IvankaNews_) September 14, 2024


وتعرضت إيفانكا لهجوم كبير وانهالت عليها التعليقات المنتقدة بشكل غير مسبوق، حيث قال نشطاء إنهم "سئموا في الحقيقة منها ومن كل أفراد عائلة ترامب وقصصهم المثيرة".

وعلق أحدهم: "لدى والدك 26.5 مليون متابع على إنستغرام. يا إلهي! لدى تايلور سويفت 284 مليون متابع على إنستغرام. انتهى الحديث".

Your father had 26.5M Instagram followers…WOW!!!
Taylor Swift has 284M Instagram followers.

End of conversation. — Ari Gómez (@argool) September 14, 2024
ونشر آخر صور لإيفانكا حين كانت صغيرة، والأغلب أنها معدلة بالفوتوشوب، مع تعليق: "يا فتاة، اسكتي، لن نمل أبدا من تايلور سويفت. أنتم جميعا يا أنصار ترامب خاسرون للغاية!".

وقال ناشط آخر: "إيفانكا، أنا كبيرة في السن بعض الشيء بحيث لا أستطيع الاستمتاع بموسيقى تايلور سويفت، ولكنني شاهدت حفلها الإذاعي NPR Tiny Desk Concert ووقعت في حب موهبتها وشخصيتها الحقيقية. أما أنت، من ناحية أخرى، فأنت عكس الحقيقة تماما".

Girl shut up. We’ll never be sick and tired of Taylor Swift. All you Trump suckers are SORE LOSERS! pic.twitter.com/BuX05MJt6e — Lana M Wiggins (@LanaMWiggins1) September 14, 2024


وعلق آخر: "كل الاحترام لها لكونها نجمة جذابة حققت ثروة من موهبتها وليس فقط لأنها ولدت من أجل المال. رائع أنها ترى ما تحتاجه الولايات المتحدة وتدعم هاريس أيضا، يا لها من فتاة".

وقالت ناشطة: "تايلور سويفت كنز وطني ويجب حمايته بأي ثمن. ما سئمناه هو ذلك الرجل البرتقالي القبيح المدان بارتكاب جرائم اغتصاب والذي يتجول بحرية ويروع الديمقراطية".

ويذكر أن المغنية تايلور سويفت، أعلنت في منشور عبر حسابها على "انستغرام" دعمها لهاريس بعد مناظرتها مع ترامب، واصفة إياها بـ"الزعيمة الثابتة والموهوبة".فيما انتقد ترامب هذا الدعم مهددا بأن سويفت سوف "تدفع ثمن هذا الدعم".

View this post on Instagram A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

مقالات مشابهة

  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • لينك الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني العراق إلكترونياً بالاسم والرقم الامتحاني بجموع المحافظات
  • معاش «تكافل وكرامة» 2024.. طريقة الاستعلام بالرقم القومي
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟
  • مؤسسة دولية تحذر: نزاهة الانتخابات على المحك عبر العالم
  • مؤشر الانتخابات النزيهة يسجل أكبر انخفاض على الإطلاق
  • مؤشر عالمي لنزاهة الانتخابات: 2023 سجّل أكبر انخفاض على الإطلاق
  • ابنة ترامب تدخل معركة الانتخابية بـصورة محرجة.. ونشطاء يعلقون (شاهد)
  • الكرملين: لم ولن نتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية إلكترونيا