فـي لقاء مؤجل من الجولة الخامسة

تسعى طائرة السيب للتحليق إلى صدارة الترتيب العام لدَوْري عام الكرة الطائرة اليوم من خلال اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة في مواجهة طائرة صحار في اللقاء الذي سيقام في السادسة مساء على صالة نادي السيب.
لقاء اليوم مهم جدًّا لفريق السيب الذي نجح خلال الجولات الماضية في الوصول إلى صدارة الترتيب العام ومتقاسمًا مع فريق السلام الذي يتصدر حاليًّا الترتيب العام برصيد 15 نقطة، فيما يملك السيب رصيد 12 نقطة بعد الجولة الرابعة، وتملك طائرة السيب كل مقوِّمات وإمكانات الحصول على نتيجة الفوز في ظل التواضع الكبير لطائرة صحار هذا الموسم والتي تقبع حاليًّا في المركز السادس في الترتيب العام برصيد خمس نقاط.


وخلصت الجولة الخامسة بحصول فريق السلام على صدارة الترتيب العام بعد الفوز الذي حققته على حساب صحم بنتيجة 3/‏صفر (25/‏19 و25/‏17 و25/‏20) فيما تمكن نادي عمان من تحقيق فوز آخر له على حساب فريق بهلاء متذيل الترتيب العام بدون نقاط، وأنهى نادي عمان اللقاء بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل (25/‏13 و25/‏16 و25/‏17) ويحتل نادي عمان المركز الخامس في الترتيب العام برصيد خمس نقاط، وتمكن مجيس كذلك من الفوز بصعوبة في الجولة الماضية على فريق البشائر بنتيجة 3/‏2 جاءت نتائج تلك الأشواط (18/‏25 و25/‏21 و25/‏22 و25/‏21 و9/‏15) ورفع هذا الفوز طائرة مجيس إلى المركز الرابع برصيد ثماني نقاط، فيما بقي البشائر في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الترتیب العام

إقرأ أيضاً:

البرازيل تضرب موعداً نارياً مع أوروجواي في «كوبا أميركا»

كاليفورنيا (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «العليا الأميركية» تقضي بحصانة ترامب على التصرفات الرسمية وليس الخاصة واشنطن تدين اختطاف «الحوثي» طائرات «اليمنية»


اكتفت البرازيل بالتعادل مع كولومبيا 1-1، في الجولة الأخيرة، من دور المجموعات، في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم، في سانتا كلارا «كاليفورنيا»، فوقعت بمواجهة أوروجواي القوية في الدور ربع النهائي.
وكانت البرازيل التي تعادلت افتتاحاً أمام كوستاريكا 0-0، ثم حققت فوزاً كبيراً على باراجواي 4-1، بحاجة لتحقيق الفوز لتخطي كولومبيا، وتصدّر المجموعة الرابعة.
بيد أن الهدف الافتتاحي لرافينيا من ضربة حرّة رائعة (12) لم يكن كافياً، في ظل معادلة دانيال مونيوس قبل الدخول إلى غرف الملابس (45+2).
رفعت كولومبيا رصيدها إلى سبع نقاط، لتلاقي بنما في دور الثمانية، فيما حلّت البرازيل ثانية بخمس نقاط، لتضرب مواجهة نارية مع أوروجواي حاملة اللقب 15 مرة قياسية بالتساوي مع الأرجنتين.
قال مسجّل هدف البرازيل رافينيا لشبكة فوكس سبورتس الأميركية «فريقهم أكثر تناغماً، يلعبون منذ فترة مع بعض ومدربهم في موقعه قبل مدربنا».
تابع لاعب برشلونة الإسباني «فريقنا يتطوّر وعلى المسار الصحيح، للأسف لم يكن المركز الذي نريده، لكن من يريد إحراز اللقب يتعيّن عليه الفوز على كل المنتخبات».
وكانت أوروجواي، بقيادة المدرّب الأرجنتيني الفذّ مارسيلو بييلسا، قد حققت ثلاثة انتصارات في الدور الأول على بنما، الولايات المتحدة وبوليفيا.
وفي الوقت عينه، لم يكن فوز كوستاريكا على باراجواي 2-1 كافياً لبلوغ ربع النهائي، إذ تخلّفت بفارق نقطة عن البرازيل.

 

مقالات مشابهة

  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار
  • اليوم.. الزمالك يتحدى الغيابات في مواجهة فاركو
  • البرازيل تضرب موعداً نارياً مع أوروجواي في «كوبا أميركا»
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل بالقوة الهجومية الضاربة أمام كولومبيا اليوم
  • ترتيب هدافي كأس الأمم الأوروبية عقب إنتهاء دور الـ16
  • ثمن نهائي اليورو .. تفوق هولندا على رومانيا بهدف في الشوط الأول
  • موعد مباراة فرنسا والبرتغالي في ربع نهائي يورو 2024
  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • إيقاف بييلسا على طريقة سكالوني
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»