شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الحبس النافذ لسارقي أمتعة وسيارات مسافري مطار هواري بومدين، قضت محكمة الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء بإدانة متهمين اثنين ، بعام حبسا نافذا، عن تهمة السرقة في المطارات. ويتعلّق الأمر بكل من 8220;ح، .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحبس النافذ لسارقي أمتعة وسيارات مسافري مطار هواري بومدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحبس النافذ لسارقي أمتعة وسيارات مسافري مطار هواري...
قضت محكمة الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء بإدانة متهمين اثنين ، بعام حبسا نافذا، عن تهمة السرقة في المطارات. ويتعلّق الأمر بكل من “ح، ز” و”ق، ص” اللذين ضبطا من طرف رجال الشرطة متلبسين بسرقة 3 سيارات بحظيرة المطار. بعد التعرض لها بالكسر، لتسفر التحريات أن الموقوفين. سبق وأن نفذا جرائم سطو طالت أمتعة المسافرين. تمّ التبليغ عن سرقتها قبل أسابيع.

وتبين خلال جلسة محاكمة المتهمين أن كليهما لهما سوابق عدلية في نفس الجرم، جميعها وقعت على مستوى المطار. حيث سبق وأن أودع المتهم المدعو “ق،ص” الحبس لتنفيذه جرائم سطو. بنفس المكان والمتعلق بحظيرة السيارات بمطار هواري بومدين. وخلال شهر جوان المنصرم، انكشف أمر المتهمين من طرف عون الحراسة. الذي نهاهما في بادئ الأمر عن الأفعال التي يقومان بها. للعدول عن سلوكهما، غير أنهما واصلا في ارتكاب سلسلة من السرقات.

وحسب محضر ضبط وإيقاف الذي حررته الشرطة، فإن المتهم الاول ” ق.ص” تتمثل مهمته في رصد سيارات الضحايا بحظيرة المطار، التي يكون بها محتويات وأغراضوثمينة، وبعدها يتعاونان على كسر زجاج النوافذ، لتنفيذ السرقة.

كما تبين أيضا أن كلا المتهمين يقومان بترصد حقائب وأمتعة المسافرين بعد إخراجها من بهو المطار، ليدعيا أمامهم مساعدتهم في حملها،وبعيدا عن كاميرات المراقبة، يقومان بسرقة جزء من الأغراض، وهي الوقائع التي تمّ إثباتها بقرص مضغوط، من قبل رجال الضبطية القضائية المحققة.

وغي قضية الحال تم توقيف المتهمين محل المتابعة “ه.ز الدين” و” ق،ص”، بمسرح الجريمة متلبسين بالجرم. وهما على متن سيارة مواطن وهما بصدد مغادرة الحظيرة، وخلال العملية تم حجز جزء من المسروقات.

كل هذه الوقائع تمسك بإنكارهاالمتهمين،مصرحين أنهما قصدا المطار للاسترزاق، وأن كل ما في الأمر أن رجال الشرطة ضبطوا “ق.ص” يقوم بلمس إحدى السيارات المركونة، لإعجابه بها، دون قصد للسرقة، إلا أن القاض واجه كل متهم على حدى بتقرير الشرطة ،وشهادة السوابق أيضا التي تثبت قيامهما بنفس الجرم وفي الامكنة نفسها.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

الحبس النافذ لسارقي أمتعة وسيارات مسافري مطار هواري بومدين النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفد أردني يبحث إمكانية تسيير خط مباشر بين ليبيا والأردن

وصل صباح اليوم السبت إلى مطار معيتيقة الدولي، فريق من هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني في زيارة ميدانية للمطار، لبحث إمكانية تسيير خط جوي مباشر بين ليبيا والأردن عبر شركة الملكية الأردنية للطيران

ومن المقرر أن يقوم الفريق بالتدقيق والإطلاع على التجهيزات والإجراءات المعنية المتبعة بالمطار، ومدى مطابقتها للإجراءات القياسية وللوقوف على الإجراءات المتبعة في عملية تشغيل المطار، ومدى امتثالها للمتطلبات المتعارف عليها دولياً ومن خلال هذه الزيارة.

وتخللت الزيارة جولة بأروقة صالة الركاب الجديدة والصالة المستخدمة حاليا، وعقد اجتماعا موسعا بمقر إدارة المطار لمناقشة الإجراءات التشغيلية والتدابير الأمنية والسلامة المتبعة بالمطار .

مقالات مشابهة

  • رجل يقتحم مطار لوس أنجلوس مرتديا ملابس داخلية.. فيديو
  • جاستن بيبر يتلقّى 10 ملايين دولار في زفاف أنانت أمباني ويُغادر
  • تفاصيل إصابة شخص في حريق بمحل ملابس بالمنصورة
  • ذراع إيران ومطار صنعاء.. تحويل الوهم إلى انتصار
  • أسهم "تسلا" تمحو خسائرها هذا العام بصعود قوي الأسبوع الماضي
  • وفد أردني يبحث إمكانية تسيير خط مباشر بين ليبيا والأردن
  • (10) ملايين دولار خسارة مطار السليمانية جراء الحظر التركي
  • متحدث «النقل»: خدمات نقل الركاب من المطار إلى المدينة سعرها ثابت وفق عداد إلكتروني
  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا
  • تجاوزت الـ 10 ملايين دولار.. مطار السليمانية يتكبد خسائر فادحة جراء الحظر التركي - عاجل