أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

تعرض سفيان ديوب، مهاجم نيس الفرنسي، الوافد الجديد على كتيبة وليد الركراكي، لإصابة قد تحول دون مشاركته مع أسود الأطلس في كان كوت ديفوار مطلع السنة المقبلة.

وترك ديوب أرضية الملعب بين شوطي المباراة التي جمعت فريقه ضد ضيفه تولوز، اليوم الأحد، برسم الجولة 13 في الليغ 1، والتي انتهت بفوز نيس بهدف لصفر.

وبعد نهاية المباراة، تحدث فرانشيسكو فاريولي، مدرب نيس، عن مدى خطورة إصابة نجمه المغربي، قائلا:" نعتقد أن إصابته خطيرة جدًا، نظرًا للألم الذي كان يعاني منه ومن المنتظر أن يخضع للفحوصات في غضون 48 ساعة القادمة".

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي قد ضم سفيان ديوب، للمعسكر الإعدادي لمواجهة تنزانيا، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026، لكنه لم يشركه في هذه المواجهة. 

وتعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها استدعاء ديوب (23 عاما) بعد موافقته على تمثيل المنتخب المغربي، رغم حمله الجنسيتين الفرنسية والسنغالية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم رؤية الثعبان الأسود في المنام.. احذر في تلك الحالة

بعد الانتهاء من عناء يوم طويل في العمل؛ يعود الإنسان ويخلد إلى النوم للحصول على قسط من الراحة، ليدخل إلى عالم مليء بالأحلام، يرى فيه العديد من الأشياء ذات الدلالات والتفسيرات، ومن أكثر الأحلام جدلا هي رؤية حلم الثعبان في المنام.

رؤية الثعبان الأسود في المنام

فسر ابن سيرين في كتاب تفسير الأحلام إن رؤية الثعبان الأسود في المنام يشير إلى الحياة الصعبة التي يعيشها الرائي ووجود العديد من الأزمات التي كان يمر بها والمشكلات التي يصعب حلها، وأنه غير قادر على العيش بصورة طبيعية.

كما أنه دلالاة على الصراع والخلافات بين الرائي والقريبين منه، وهم يحملون الحقد والكراهية بسبب تحقيقه إنجازات ونجاحات في علاقات، وفي بعض الأوقات تدل على وجود جار غير صالح لصاحب الحلم، والتغيرات التي تطرأ على حياته وربما تدل على المشكلات والهموم التي يعيش بها في تلك الفترة، ووجود الكثير من الأشخاص السيئين.

تفسير الثعبان الأسود للفتاة

وقال ابن سيرين إنه في حال كان الثعبان مائي فإن رؤيته تدل على قدوم الخير والبركة لصاحب المنام وانتهاء المشاكل، وفي منام العزباء يعد الثعبان الأسود تحذيرh لها قبل الدخول في علاقة عاطفية وألا تنساق وراء مشاعرها عند اختيار شريك حياتها.

وفي حال رؤية صاحب الرؤية بأنه يمتلك ثعبان، يرمز إلى احتمالية حصول الرائي على السلطة والمنصب العالي، ومعرفته لأخبار سعيدة.

مقالات مشابهة

  • إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد
  • تفسير حلم رؤية الثعبان الأسود في المنام.. احذر في تلك الحالة
  • تحليل: هل تعكس قائمة المنتخب المغربي "نظرة واقعية" لدى الركراكي؟
  • توقيف الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية
  • رابطة الدوري الفرنسي تعلن إيقاف المغربي المهدي بنعطيه
  • الركراكي يعلن لائحة المنتخب المغربي لمواجهة أفريقيا الوسطى في تصفيات كان2025
  • مبابي يتعرض لموقف محرج في ليلة دوري الأبطال
  • في قضية المخدرات.. الجنايات تستأنف محاكمة مجدي شطة بعد ساعات قليلة
  • مسؤول إيراني كبير يفجر مفاجأة ومعلومات جديدة عن اغتيال حسن نصر الله وماذا فعل ”خامنئي” قبل ذلك بايام قليلة!
  • الركراكي يعقد ندوة صحافية للإعلان عن لائحة الأسود قبل مباراة أفريقيا الوسطى