أقامت «فريدة» دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب فيها نفقة من زوجها بعد طلاقهما، مبررة طلبها «بدور على حقي وحق ولادي».

أخبار متعلقة

حبس تاجر خردة متهم بقتل زوجته لخلافات بينهما في الشرقية

حبس سائق أتوبيس في واقعة مصرع طفلة بالغردقة

تجديد حبس محام ترافع أمام المحكمة في حالة سُكر بالإسكندرية

تجديد حبس المتهم بقتل والده بالسيدة زينب

حبس شاب أصاب كلب بطلقة من بندقية صيد في السلام

حبس طبيب 15يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بالشروع في قتل زوجته وشقيقه في البدرشين

تقول «فريدة»: إنها تزوجت من «محمد» بعد قصة حب طالت لعدة سنوات، وانتهت بالزوج الذي استمر لـ5 سنوات فقط، رزقنا الله خلالهم بـ أطفال، مشيرة إلى أنهما كانا على وفاق طوال السنوات الماضية.

أضافت الزوجة في حديثها: كنت أشعر دائما تجاه الزوج بالحُب الشديد ولا أستطيع الحياة دونه، لكن جن جنونه بعدما شاهدني استمع لأغاني المهرجانات، «بيكره إن أرقص على المهرجانات أو أسمعها».

تعددت المشاكل داخل عش الزوجية بين الزوجين بسبب رفض «محمد» تشغيل الأغاني داخل المنزل، حاولت الزوجة الجلوس معه، «حاولت أقعد معاه وأفهمه إن بعمل كده قدامه وبسمع المهرجانات في البيت بس لكن رفض وطلقني».

بعد طلاق الزوجة حاولت مطالبته بالنفقة لها ولأولادهما لكنه رفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة تطلب النفقة، ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

محكمة الاسرة محكمة الاسرة بمدينة نصر نقة حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محكمة الاسرة

إقرأ أيضاً:

قصي خولي يخوض تجربة الأعمال المعربة للمرة الأولى

انضم الفنان قصي خولي‬⁩ إلى قائمة نجوم الدراما السورية المشاركين في الأعمال التركية المعربة، من خلال مسلسل "يوم كتابة قدري" والمعروف أيضاً باسم "لعبة القدر"، وتشاركه البطولة مواطنته ديمة قندلفت.

تجربة الأعمال المعربة

ومن المتوّقع أن تمتد أحداث النسخة العربية إلى 45 حلقة، بدلاً من 90 في الأصل التركي، خاصةً أن هذا العمل أولى تجارب قصي خولي في الدراما المُعربة، فيما تقوم ديما بتجربتها الثانية بعد نجاح كبير حقّقته في هذا المجال من خلال المسلسل التركي المُعرب "ستيليتو"، بالتعاون مع كاريس بشار وقيس شيخ نجيب.

قصة وأبطال مسلسل "لعبة القدر"

تدور أحداث المسلسل التركي حول مشكلة "كهرمان" (الذي جسده أوزجان دينيز) ابن أسرة "يورخان"، وزوجته "ديفني" (التي جسدتها بيغوم كوتوك يسارأوغل) في عدم الإنجاب مع ضغط العائلة عليهما بهذا الشأن، والطريقة التي تتبعها الزوجة للحصول على طفل وريث للأسرة، في إطار درامي.
وتتفق الزوجة مع حماتها على إيجاد أم بديلة تنجب طفلًا نيابةً عنها وعن زوجها الذي يقتنع بهذه الفكرة، ليبدأوا بعدهارحلة البحث عن أم بديلة مثاليّة.

وتتوالى الأحداث تشويقاً حين يقع الاختيار على "إليف" (هاتيس سينديل)، وهي فتاة بسيطة يجبرها والدها على الزواج برجل من أجل المال.

ويتأزّم الموقف عندما تدافع عنها والدتها وتقتل أباها خطأً، مما يضطرهما للهرب إلى اسطنبول، إلا أنّ والدتها تدخل السجن وتصبح "إليف" وحيدة برفقة أختها الصغيرة.

مقالات مشابهة

  • الله أكبر بسم الله أبرزها.. مؤرخ فني يكشف كواليس أغاني حرب أكتوبر
  • "مصر اليوم في عيد".. بسمة وهبة تتفاعل مع أغاني نصر أكتوبر
  • قصي خولي يخوض تجربة الأعمال المعربة للمرة الأولى
  • خناقة كافيه التجمع.. نص تحقيقات مقتل «إسلام» قبل خطوبته وحفل التخرج
  • عادل عبدالرحيم يكتب: في يوم الابتسامة.. عيشها بسعادة علشان مالهاش إعادة
  • ???? حسبنا الله ونعم الوكيل فى مليشيا الدعم السريع وفى كل من يساندها????
  • تهم ثقيلة وتصريحات مثيرة لمارين لوبان أمام محكمة الجنايات بباريس
  • مطرب المهرجانات مجدي شطة أمام الجنايات.. تفاصيل
  • تعرف إلى مسؤوليات الأبوين تجاه الأبناء بعد الطلاق حسب القانون
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل