الوطن:
2024-09-19@05:05:37 GMT

«مياه المنيا» تعلن عن مناقصة لرفع كفاءة محطة مغاغة

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

«مياه المنيا» تعلن عن مناقصة لرفع كفاءة محطة مغاغة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، اليوم الاثنين، عن إجراء مناقصة عامة بنظام المظروفين للعام المالي 2024/2023، لتطوير ورفع كفاءة محطة مياه مغاغة «كومباكت» لتنقية المياه.

كراسة الشروط في مخازن الشركة

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن كراسة الشروط تباع من مخازن الشركة بشارع عدنان المالكي أرض سلطان في مدينة المنيا، مقابل سداد ثمن الكراسة بمبلغ 5000 جنيه، بالإضافة إلى 10% صندوق عاملين، و14% ضريبة قيمة مضافة.

وأشارت الشركة إلى أنه يتم تقديم العطاءات في موعد غايته الساعة 12 مساء يوم الجلسة 10 ديسمبر المقبل، وإذا صادف يوم الجلسة إجازة رسمية، يعتبر موعد الجلسة أول يوم عمل.

رفع كفاءة محطات المياه والصرف

وأكدت الشركة أن لها الحق في قبول أو رفض أي عطاء دون إبداء الأسباب، حيث تأتي هذه المناقصة في إطار خطة الشركة لرفع كفاءة محطات مياه الشرب والصرف الصحي، وتحسين جودة المياه المقدمة للمواطنين.

وقال مسؤول بشركة المياه في تصريحات لـ«الوطن»، إن هذه المناقصة تعد فرصة جيدة للشركات المتخصصة في مجال مشروعات المياه والصرف الصحي، حيث تستهدف تطوير ورفع كفاءة محطة مياه مغاغة، والتي تعد من أكبر محطات المياه في المحافظة، ويتوقع أن تشهد هذه المناقصة منافسة شديدة بين الشركات المتقدمة، نظرًا لأهمية المشروع وحجمه الكبير.

وتبلغ طاقة محطة مياه مغاغة 120 ألف متر مكعب يوميًا، وتخدم المحطة حوالي 150 ألف نسمة من سكان مدينة مغاغة والقرى المجاورة لها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا مناقصة مياه الشرب تطوير

إقرأ أيضاً:

حقيقة تسمم مياه الشرب في محافظة قنا


اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى فى محافظة قنا، أنه تلاحظ للشركة خلال ال ٢٤ ساعة السابقة كثرة الاتصالات التليفونية على الخط الساخن ١٢٥ بشأن الاستفسار عن الاشاعات التى تم تداولها بشأن جودة المياه بمحافظات اسوان والاقصر وقنا.
وأوضح بيان الشركة، أنه نوجه عناية السادة المواطنين إنه لا صحة لما يتم تداوله من أخبار تخص جودة المياه وان المياه المنتجة من جميع محطات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا مياه مطابقة للمواصفات وذات جودة عالية. 
وأن جميع العاملين بالشركة حريصين كل الحرص على صحة أبنائهم وذويهم من المواطنين.
وتهيب الشركة بالسادة المواطنين عدم الانسياق خلف الإشاعات المغرضة التى تهدف إلي هدم الدولة المصرية والنَيلُ من مؤسساتها  .

مقالات مشابهة

  • توقف محطة الصرف الصحي المركزية وسط قطاع غزة
  • الجيزة تطلق مبادرة لرفع كفاءة الشوارع المحيطة بالمدارس قبل بدء الدراسة
  • شركة المياه والصرف الصحي: الوضع العام داخل مدينة سبها أفضل من الأمس
  • مياه الشرب والصرف الصحي بقنا تصدر بيانًا بشأن جودة المياه
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول الذكية لمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي
  • حقيقة تسمم مياه الشرب في محافظة قنا
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه عرب الزينة عقب الانتهاء من تجديدها
  • محافظ المنيا في جولة تفقدية بمحطة مياه عرب الزينة: جودة المياه أولوية قصوى
  • تشغيل محطة مياه «عرب الزينة» في المنيا بعد الانتهاء من أعمال التجديد
  • محافظ أسيوط: استمرار صيانة وتركيب كشافات جديدة لرفع كفاءة الإنارة بمركزي أبوتيج وساحل سليم