أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا AFC قطر 2023، أن مبيعات الدفعة الثانية من التذاكر التي طرحت في 19 نوفمبر الجاري، سجلت بيع 90 ألف تذكرة خلال أول 24 ساعة من طرحها.

وتصدر المشجعون من قطر والسعودية والهند مجددا للمشجعين الأكثر شراء للتذاكر.

وجاء في صدارة التذاكر الأكثر طلبا كل من مباراة الافتتاح بين قطر ولبنان في استاد لوسيل الشهير يوم 12 يناير المقبل، ومواجهة السعودية وعمان.


وما زال بإمكان المشجعين شراء تذاكر المباريات والتي تتوفر عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لبيع التذاكر https://asiancup2023.qa/ar، مع أسعار تبدأ من 25 ريال قطري لتذاكر المباريات في دور المجموعات.

وكانت المرحلة الأولى قد شهدت بيع أكثر من 81 ألف تذكرة، خلال الساعات الـ 24 الأولى من إعلان منظمي البطولة انطلاق المبيعات في 10 أكتوبر الماضي.

ومع تقارب المسافات الذي تتميز به قطر حيث لا تتجاوز أطول مسافة بين اثنين من الاستادات التسعة 75 كيلومترا، سيكون بمقدور المشجعين واللاعبين البقاء في مكان إقامة واحد طوال فترة البطولة.

كما سيحظى المشجعون بتجربة سلسة حيث سيتم ربط استادات البطولة والمواقع الرئيسية للأنشطة والفعاليات الثقافية، من خلال شبكة حديثة من محطات المترو والطرق السريعة، ما يوفر لهم سهولة التنقل.

يشار إلى أن جميع تذاكر مباريات كأس آسيا AFC 2023 تتوفر على شكل تذاكر رقمية، يمكن تنزيلها وتقديمها كتذاكر إلكترونية على أي هاتف جوال.

كما أن بطاقة "هيّا" لن تكون إلزامية لدخول المشجعين إلى الاستادات.

وتم تجهيز كافة الاستادات التي تستضيف المنافسات بمقاعد يمكن الوصول إليها بكل سهولة، بما فيها المقاعد التي يمكن الوصول إليها باستخدام الكراسي المتحركة، إضافة إلى مقاعد للأشخاص من ذوي القدرة المحدودة على الحركة، ما يضمن استمتاع المشجعين من ذوي الإعاقة بتجربة مريحة خالية من العوائق.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كأس آسيا كأس آسيا AFC قطر 2023 قطر 2023 التذاكر

إقرأ أيضاً:

مدرب العين: بطل آسيا يتطلع إلى بداية قوية أمام السد

أكد المدير الفني لفريق العين، الأرجنتيني هيرنان كريسبو، جاهزية فريقه للمشاركة في منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، والذي يفتتح مشواره الإثنين بمواجهة السد القطري على إستاد هزاع بن زايد.

قال كريسبو خلال المؤتمر الصحافي للمباراة الذي عقد اليوم: "فريق العين ينظر إلى دوري أبطال آسيا للنخبة بمسؤولية كبيرة، ويتطلع إلى بداية قوية كونه البطل المتوج بلقب آخر نسخة من البطولة، ونظراً للإمكانيات التي تكفل له تحقيق ذلك عليهم احترام المنافسين، وأن يكونوا جاهزين للموسم، وإظهار أفضل ما لديهم بعد التأهل للبطولة القارية الأبرز".

فيديو.. #نادي_العين يوثق أبرز لحظات رحلة التتويج بالآسيوية#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة #24sporthttps://t.co/bmdWyfhH9d

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 15, 2024

ومن جانبه أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن فريق العين يتطلع لتحقيق إنجاز جديد في دوري أبطال آسيا للنخبة، وإكمال سجله المميز بالفوز بلقب النسختين الأولى والأخيرة من دوري أبطال آسيا بنظامها السابق.

#العين يظهر بالقميص الأبيض و #السد بالأسود#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة #24sport pic.twitter.com/zXGgJEJds3

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 15, 2024

وقال الاتحاد القاري في تقرير له اليوم بموقعه الرسمي قبيل انطلاقة مباريات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي تقام بنظامها الجديد إن العين يدخل منافسات هذه النسخة من البطولة الأهم على صعيد الأندية الآسيوية/ بمزيد من الطموح لاستكمال مسلسل إنجازاته.

مقالات مشابهة

  • رابط تظلمات الدفعة الثانية بمسابقة 30 ألف معلم
  • كايو يبحث عن هز شباك الاستقلال للمرة الثانية في آسيا
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • الحسين والوحدات في ظهور أردني أول في (أبطال آسيا 2)
  • «آسيا القارية لمحترفي الجوجيتسو» تحتفل بالختام في أبوظبي
  • مواطن كويتي يقترح دعم فلسطين بطريقة مبتكرة.. هل تصعد لكأس العالم؟ (شاهد)
  • مدرب العين: بطل آسيا يتطلع إلى بداية قوية أمام السد
  • ختام مميز لبطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو في أبوظبي
  •  أسماء مرشحي الدفعة الثانية لبرنامج إعداد وتأهيل المعلمين
  • «M.O.D» تتربع على قمة «آسيا لمحترفي الجوجيتسو»