الفن واهله، سقطت في اختبارات قسم المسرح ودخلت في اكتئاب وبطولة بالطو تجربة مرعبة أبرز تصريحات عصام عمر،حل الفنان عصام عمر ضيف على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "سقطت في اختبارات قسم المسرح ودخلت في اكتئاب وبطولة بالطو تجربة مرعبة ".

. أبرز تصريحات عصام عمر ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"سقطت في اختبارات قسم المسرح ودخلت في اكتئاب وبطولة...

حل الفنان عصام عمر ضيف على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة Dmc، والذي كشف خلاله عن معاناته مع دخوله الوسط الفني والتمثيل وتفاصيل مشاركته في بالطو وحقيقة انتاج جزء ثاني من العمل.

قصة  عصام عمر مع المسرح 

بدأ عصام عمر في حكي قصته مع المسرح، حيث قال: سقطت في اختبارات قسم المسرح ودخلت في اكتئاب وقولت مش همثل تاني لكن في ناس كتير شافوا فيا الموهبة واتوسطولي أعيد الاختبارات تاني وبعدها نجحت، وكنت دايما بسمع جملة عادي ما الموهبين كتير اشمعنا انت هتعمل حاجة وبعد 6 سنين محاولات حسيت إن ده مش مكاني؛ لأن مكنش بيجيلي مشهد واحد.

سفر عصام عمر إلى أمريكا 

وتابع:"سافرت أمريكا ومعملتش حاجة ومكنش معايا فلوس ولا شغل وخوفت ارجع يقولوا يعني حتى هناك معملتش حاجة، كانت حياتي ادور على شغل الصبح وارجع بالليل أبات عند صحبي، وبعدها صحبي لقالي شغل في مكان خوفت منه أو ي وقالولي في 3 ظباط مقتولين هنا وكانت المنطقة دي من أخطر المناطق في نيويورك، وبعدين قولت هروح أعمل قصة، وعرضوا عليا أعمل في أمريكا لكن قولت لا مش عايز، أنا عايز أعمل للناس في مصر اللي بفهمهم وبيفهموني، وببقى في قمة ساعدتي وأنا بفترج على فيلم بيلمس حياتي فأكيد في ناس كتير كده".

تجربة عصام عمر في أول بطولة لعمل درامي

وكشف عصام عمر عن تجربة بطولته لمسلسل "بالطو "، قائلًا: "تجربة مرعبة كنت عامل أدوار صغيرة مع مخرجين حلوين جدا ومتدارية في النجوم، لكن مسلسل نازل فيه لوحدي دي حاجة ترعب، لكن أنا وعمر كنا دماغنا واحدة وفاهمين بعض وعارفين احنا هنشتغل منين".

وتابع: "أنا واثق في عمر جدًا وعاطف شاطر جدًا فكنت أنا العنصر الأقل فيهم، ودي تجربة صديق أي شاب كان هيبقى منور أكتر مني كان هيعمل نتيجة حلوة، وقولت لـ عمر لا، لكن هو رفض وقال إن واتش ات متحمسة جدًا".  

فكرة جزء ثاني من مسلسل بالطو 

وأكد عصام عمر، أنه حتى الآن لم يعرض عليه فكرة إنتاج جزء ثاني من مسلسل بالطو، أما بشأن ارتباطه فقال: مش مرتبط ولا هرتبط لأني مركز في شغلي الفترة دي، وأنا هقف على رجلي وبعدين ابقى افكر.

نجوم مسلسل بالطو 

شارك في بطولة مسلسل بالطو عدد كبير من الفنانين  وضيوف الشرف ومنهم: مريم الجندي، عارفة عبد الرسول، عصام عمر، محمد محمود، محمود حافظ، دينا سامي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف “محمد رضوان، خالد الصاوي ومحمد لطفي ومحمود البزاوي”.

قصة مسلسل بالطو

دارت أحداث مسلسل بالطو حول الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرية ريفيه بمحافظة كفر الشيح، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد وفاة المدير الرئيسي، ليمر بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عصام عمر

إقرأ أيضاً:

النائب علاء عابد يكتب: 30 يونيو.. ثورة إرادة شعب وبطولة جيش وشجاعة قائد

فى تاريخ الأمم أيامٌ لا تُنسى تصنع أمجادها وأقدارها، ورجال ترسلهم السماء لحفظ أوطان وشعوب.. أيامٌ لفرض إرادة الشعوب واستجابة القدر.

نعم، فى تاريخ الأمم أيام فارقة، تحدد مصيرها فكم من أمم انهارت وانقسمت وتفرق وتبدد شعبها.. وسيظل يوم 30 يونيو يوماً فارقاً فى تاريخ مصر ورمزاً لقوة الإرادة الشعبية المصرية، لأنه إذا أراد الشعب الحياة فسوف يستجيب القدر.. وفى ذلك اليوم استجاب القدر للإرادة الشعبية وأرسل رجلاً استمع لنداء الشعب، وجيشاً وطنياً تلاحم بعزيمة وإصرار للتصدى لخطر يواجه الوطن وحماية مقدراته وهويته بل ووجوده ومواجهة الفوضى والتقسيم.

يوم وضع فيه الفريق عبدالفتاح السيسى وقتها رأسه على كفه وواجه كل التحديات من أجل نصرة شعب مصر مهما كان الثمن، قائلاً إن الشعب هو صاحب القول الفصل فى اختيار مسار بلاده وتحديد مستقبله، حيث اختار الشعب طريق البناء والتنمية والدولة الجديدة. و30 يونيو هو يوم الانتصار على قوى الشر والإرهاب والحفاظ على مقدرات الشعب وهوية الوطن واستعادة وطن تم اختطافه بليلٍ ضمن مؤامرة كبرى لم تستهدف مصر فقط بل استهدفت المنطقة كلها.

وذكرى يوم الشموخ ستظل فخر مصر بأرضها وشعبها ومؤسساتها وأبطالها الأوفياء وعلى رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى يواجه التحديات حتى اليوم، فهو رجل التحديات وزعيم أمة، يبنى بلداً جديداً وجمهورية جديدة رغم العقوبات والصعوبات والأزمات والمؤامرات.

ثورة 30 يونيو يوم خرج الملايين من المصريين فى كل صوب وحدب من ربوع مصر ونجوعها وقراها لرفض حكم الجماعة الإرهابية والتصدى للإرهاب والعنف المسلح والفتنة والتقسيم والمخططات، يوم تلاحمت فيه القوات المسلحة المصرية مع الشعب واستمع الجيش لنداء جماهير الشعب ليؤكد أنه جيش وطنى شريف دوره حماية الوطن ومقدراته والتصدى لكل من يسعى لترويع وتهديد الوطن ومواطنيه وأى مساع خبيثة للانقسام المجتمعى بحماية إرادة المصريين.

وفى 30 يونيو كان «السيسى» قائداً وطنياً وزعيماً شجاعاً انحاز لصوت الشعب وتحمل عواقب القرار ببسالة لينتقل بمصر من حالة اللادولة والفوضى إلى الريادة من جديد باستعادة دورها ومكانتها فى العالم وإقليمياً بل وعلى مستوى القارة السمراء.

لقد غيرت ملحمة الشعب والجيش مجرى التاريخ للدولة المصرية الحديثة وأعادت تشكيل مستقبل الدولة، بل والمنطقة كلها وتصدت لمخططات التقسيم ومؤامرات الفوضى والتحدى الوجودى الذى دخلت فيه مصر مواجهات عنيفة مع تنظيم إرهابى جبان لا يعرف قيمة الوطن ولا حرمة الدماء، ولكن فشل المخطط بفضل تضحيات أبنائنا من القوات المسلحة والشرطة وبسالة القائد عبدالفتاح السيسى الذى واجه العالم ببطولة يحفظها له التاريخ بسطور من ذهب.

ولا تزال التحديات رغم السنوات قائمة والمخططات تتساقط الواحد تلو الآخر على صخرة إرادة الشعب وحكمة القائد الشجاع، ولكن شعب مصر الذى خرج فى 30 يونيو هو مَن سيواجه التحديات ويصطف خلف دولته وقائده لبناء مصر حديثة رغماً عن الأعداء والحاقدين الذين يريدون لمصر السقوط والانهيار ليرتعوا فى المنطقة والعالم.

وستظل مصر دائماً فى رباط إلى يوم الدين وأمن واستقرار، حيث كان الأمن والاستقرار هو أعظم وأهم نتائج ثورة 30 يونيو بعد أن عانت مصر الفوضى وعدم الاستقرار منذ 2011، حيث شاهدنا سيناريو اللا دولة لندعو أن يحفظ الله مصر أمنا وأماناً ليس فقط بالنسبة لأبنائها بل كوجهة لكل من يبحث عن الأمن والاستقرار، حيث يوجد فى مصر أكثر من ١٠ ملايين لاجئ من دول انهارت وعسفت بها المؤامرات والحروب لتظل مصر الوجهة والأمن والأمان لا تغلق أبوابها فى وجه ضيف، خاصة من الأشقاء العرب.

مقالات مشابهة

  • حشد استثمارات بـ5 مليارات يورو.. أبرز تصريحات السيسي بمؤتمر الاستثمار المصري الأوربي
  • معجبة تهديه وردا ومعجب يقتحم المسرح.. أبرز لقطات حفل كاظم الساهر
  • النائب علاء عابد يكتب: 30 يونيو.. ثورة إرادة شعب وبطولة جيش وشجاعة قائد
  • الغناء ممكن يجيب فلوس عن التمثيل بكتير.. أبرز تصريحات ميسرة التلفزيونية
  • أحب اللهجة المصرية وأستعد لعمل فيلم قصير.. أبرز تصريحات جاد شويري
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"
  • كيلي بنسيمون تنفصل عن خطيبها قبل أيام من زفافها
  • خمسة مواقع تثري تجربة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي
  • أبرز تصريحات أحمد الرافعي عن ولاد رزق 3