شفق نيوز/ اعلنت مديرية آسايش اقليم كوردستان اليوم الإثنين، عن الاطاحة بعصابة للمتاجرة بالمخدرات في مدينة كلار مركز ادارة كرميان المستقلة بعد الاشتباك معها بالاسلحة النارية. 

وجاء في بيان للمديرية ورد لوكالة شفق نيوز، ان قوات مديرية عمليات الاسايش وبالتنسيق مع مديرية مكافحة المواد المخدرة في جهاز الاسايش قامت اليوم الاثنين في مدينة كلار بعملية لإلقاء القبض على ثلاثة متهمين بالاتجار بالمواد المخدرة بعد استحصال قرار المحكمة لاعتقالهم، لافتا الى ان المتهمين واجهوا القوات الأمنية بالسلاح.

 

وأضاف البيان ان قوات الاسايش تمكنت من اعتقال المتهمين الثلاثة بسرعة، مبينا ان احد المتهمين اصيب خلال المواجهات بجروح  وتم ضبط المواد المخدرة التي كانت بحوزتهم والتي كانوا يحاولون الاتجار بها وهي عبارة عن كيلوغرام واحد من مادتي الكريستال والحشيش.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كلار عصابة مخدرات القاء قبض

إقرأ أيضاً:

لولوة الخاطر: إذا لم نتوحد اليوم فستطال الحرب غداً كل مدينة عربية

أكدت سعادة السيدة لولوة بنت راشد الخاطر، وزير الدولة للتعاون الدولي القطرية، على ضرورة التوحد لوقف الاحتلال الاسرائيلي الذي انطلق مثل الوحش في المنطقة.

وقالت سعادتها عبر حسابها بمنصة “إكس” اليوم الثلاثاء: المعادلة الآن أوضح من أي وقت مضى! فإذا لم نتوحد اليوم لوقف الاحتلال الاسرائيلي الذي انطلق مثل الوحش في منطقتنا، فإن الحرب ستطال غدا كلّ مدينة عربية وليس بيروت وغزّة فحسب. الجميع اليوم في سفينة واحدة ولن ينجو أحدٌ وحدَه. حفظ الله لبنان وأهل لبنان من كل سوء، اللهم بردا وسلاما على لبنان، اللهم برداً وسلاماً على غزة.

الشرق القطرية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الجنايات تتسلم قضية ديلر المخدرات في مدينة نصر
  • 5 آلاف قرص مخدر داخل حلوى المولد.. والداخلية تضبط المتهمين
  • تعليق كردي على احتمالية اندلاع مواجهة مسلحة بين الأحزاب قبيل الانتخابات بالإقليم
  • تعليق كردي على احتمالية اندلاع مواجهة مسلحة بين الأحزاب قبيل الانتخابات بالإقليم - عاجل
  • الاستخبارات والأمن تطيح بمنتحل صفة ضابط وتضبط تاجر مخدرات في النجف وبابل
  • الأمن الإسباني يضبط 10 أطنان من الحشيش ويعتقل 15 شخصًا بمنطقة الأندلس
  • شرطة نينوى تطيح بـ4 دواعش يعملون بـديوان الجند
  • اليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • اليوم .. نظر تجديد حبس المتهمين في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا
  • لولوة الخاطر: إذا لم نتوحد اليوم فستطال الحرب غداً كل مدينة عربية