شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مصارعو العراق يحصدون المزيد من الميداليات الذهبية والملونة في الجزائر، مصارعو العراق يحصدون المزيد من الميداليات الذهب ية والملونة في الجزائر 2023 07 11T10 48 23.000000Zشفق نيوز .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصارعو العراق يحصدون المزيد من الميداليات الذهب ية والملونة في الجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصارعو العراق يحصدون المزيد من الميداليات الذهبية...
مصارعو العراق يحصدون المزيد من الميداليات الذهبية والملونة في الجزائر 2023-07-11T10:48:23.000000Z

شفق نيوز/ أعلن اتحاد المصارعة العراقي، اليوم الثلاثاء، عن رفع رصيده من الميداليات الذهبية والملونة في البطولة العربية التي تجري فعالياتها في الجزائر، مبينا ان ترتيب العراق ارتفع الى المركز السابع.

وقال نائب رئيس اتحاد المصارعة العراقي مهدي حسن إسماعيل، لوكالة شفق نيوز، إن "مصارعي العراق قدموا مستويات رائعة وهيمنوا على نزالات البطولة ورفعوا ترتيب العراق في قائمة الفرق المشاركة للمركز السابع بمجموع 27 ميدالية ملونة خمسة منها ذهبية حصدها ابطال المصارعة".

وأضاف أن "الوسام الذهبي الخامس الأخير جاء بعد تقديم مصارعنا خطاب عمر بوزن (57 كغم) مستوى رائع، ليستحق الفوز عن جدارة على المصارع الجزائري الذي حظى بمؤازرة جماهيرية"، مبيناً أن "المصارع العراقي احمد صلاح أحرز أيضا الميدالية الفضية بوزن (125 كغم) بعد انسحابه أمام المصارع السوري، نتيجة تعرضه الى إصابة مفاجأة في بداية النزال".

وأشار اسماعيل إلى أن "المصارع العراقي عباس شعلان احرز الوسام الفضي بوزن (86 كغم) بعد فوزه على المصارع الاردني وتأهله الى نهائي البطولة إلا أن الإصابة التي تعرض لها حالت بينه وبين إكمال النزال لينسحب امام المصارع الجزائري".

وكان المصارع العراقي قتيبة مصطفى الدليمي حقق الفوز أمس على المصارع الجزائري عبد القادر عقيل وزن 74 كغم حرة ليحرز الميدالية الذهبية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انطلاق منتدى رجال الأعمال العراقي-الأذربيجاني في العاصمة باكو

باكو – انطلقت في العاصمة الأذربيجانية باكو أعمال منتدى رجال الأعمال العراقي-الأذربيجاني ، بحضور وزير التجارة اثير داود الغريري، ووزير الاقتصاد الأذربيجاني ميكائيل جباروف.

وأكد الوزير العراقي في كلمة القاها بالمنتدى عمق العلاقات التاريخية بين العراق وأذربيجان، وأهمية تعزيزها بعقد شراكات حقيقية بين رجال الأعمال من البلدين بما يسهم في تعزيز النمو الاقتصادي.

ودعا الغريري الشركات والمستثمرين الأذريين لدخول السوق العراقية واستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة، مؤكدا ضرورة زيادة تصدير المنتجات العراقية إلى أذربيجان.

وأشار الوزير إلى أهمية التعاون في مجال توطين صناعة الذهب في العراق، حيث تم التباحث حول سبل الاستفادة من الخبرات الأذرية لدعم هذا القطاع الحيوي وتطويره بما يخدم الاقتصاد العراقي.

من جانبه أكد وزير الاقتصاد الأذربيجاني ميكائيل جباروف حرص بلاده على تطوير العلاقات التجارية والاستثمارية مع العراق.

وحضر المنتدى عدد كبير من التجار ورجال الأعمال العراقيين والأذريين.

المصدر : RT

مقالات مشابهة

  • بريد الجزائر: هام حول المنحة الجامعية والبطاقة الذهبية
  • وزير تركي: خطط طريق التنمية العراقي اكتملت
  • الرئيس العراقي اتّصل بميقاتي.. وأدان الاعتداء الذي تعرّض له لبنان
  • انطلاق منتدى رجال الأعمال العراقي-الأذربيجاني في العاصمة باكو
  • ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • عاجل | بلومبيرغ عن رئيس الوزراء العراقي: القوات الأميركية لم تعد ضرورية في العراق لأنها نجحت في هزيمة تنظيم الدولة
  • مجلس الأمن.. الجزائر تدعو لمنع المزيد من التدهور في غزة
  • رونالدو يوجه رسالة قبل لقاء الشرطة العراقي
  • وفاة المدرب العراقي أنور جسام بمرض نادر
  • العراق يستورد معدات كهربائية من الجزائر لحل “أزمة الطاقة التي لا تنتهي”