سيطر الشك على ذهنها بسبب تأخر زوجها عن العمل كل يوم، وعودته مرهقًا جسديًا ومكروبًا في الروح؛ حيث توقف عن مجالسة أطفالهما الثلاثة، واقتصرت علاقته بهم على المصاريف فقط، فقررت "نرمين"، أن تقوم بتفتيش هاتف زوجها بحثًا عن دليل يفسر لها سلوكه الغريب، فانتظرت عودته  قبل الفجر، عرضت عليه إعداد العشاء، لكنه رفض، ودخل إلى غرفته، وألقى بجسده المنهك على السرير، ووضع الهاتف على المنضدة بجانبه، ودخل في نوم عميق.

ظلت نرمين مستيقظة حتى طلوع الشمس، وعندما تأكدت من أن زوجها نائم، تسللت خارج الغرفة بعد أن تمكنت من سرقة هاتفه دون أن يلاحظها -هكذا ظنت- وجلست في الصالة تحاول التخمين كلمة المرور دون جدوى، ثم خرج لها وليد وجلس بجانبها وعيناه مفتوحتان، نظر إلى هاتفه بين يديها للحظات قبل أن يأخذه منها، ويعود إلى الغرفة مرة أخرى، ويضع الهاتف في مكانه السابق، ويقفز إلى السرير، ويستأنف نومه العميق.

غضبت نرمين من تصرفات زوجها، وزادت شكوكها، وفكرت في مواجهته، لكنها كانت تخشى أن ينفي كل شيء، خاصة أنها لا تملك دليلا واحدًا لإدانته حتى الآن، فقررت أن تدينه، إذ قامت بأنشاء حسابًا جديدًا على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك" تحت اسم مستعار، وأرسلت له طلب صداقة، فوافق على الفور، لم يرتب شيئًا، وبدأ حديثهما بمعلومات بسيطة وعامة للتعرف على بعضهما البعض، لكن وليد سرعان ما أخذ الحديث إلى منحى آخر، فأمطر محاورته المجهولة بكلمات الغزل والحب الصريح، محاولًا إثارتها.

لم تنخدع نرمين بكلام زوجها، وصمدت في وجه إغراءاته، وفي المساء واجهته بحديثها المخزي، فصدم وسخر منها محاولا إقناعها بأنه يعرف اللعبة منذ البداية، لكنها لم تصدقه، وطالبته بإعطاء كلمة المرور لهاتفه حتى تتمكن من تفتيشه إذا كان بريئا، كما يُزعم، فرفض، واحتدم الحديث بينهما. أصرت الزوجة على تفتيش هاتف زوجها، وعندما تأكدت من رفضه، حملت أطفالها وذهبت إلى منزل شقيقها. ثم توجهت إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى طلاق ضد زوجها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي سرقة هاتف طلب صداقة موقع التواصل الاجتماعي موقع التواصل

إقرأ أيضاً:

منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!

*شهداء الجيلي*
*منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!*
*تضحيات المخابرات كانت ولا تزال*

الأخيار من رجال قوات هيئة العمليات التابعة للمخابرات العامة والذين ارتقوا شهداء في معركة الجيلي لم يكونوا الأوائل وان تمنينا أن يكونوا آخر من يستشهد من قواتنا التى تقاوم مليشيا الدعم السريع في كل المحاور

لم يكن شهداء الجيلي الأوائل فلقد قدمت هيئة العمليات قبلهم العديد من الشهداء في كل المواقع -ضباط وأفراد -ما تأخروا يوما عن متحرك ولا تغافلوا عند نداء

لقد تم حل قوات هيئة العمليات سابقا بشكل مجحف وجرت تصفيتها بتحريض كبير من قيادة مليشيا الدعم السريع والتى كانت تضمر إشعال حرب المدن ولا نريد قوة متخصصة في مثل هذه الحروبات كقوات الهيئة التى أعدت خصيصا لحرب المدن !

رغم ما حدث ومع بروز التحدى والحاجة لقوات هيئة العمليات جرى تجميع أغلبها في أيام و-الى الميدان مباشرة !

عمليات نوعية ضخمة تنفذها قوات هيئة العمليات اليوم حتى أصبح هتافها -امن يا جن-على كل لسان !!
كانت المقاومة وكان التحدي من اول لحظة والمخابرات العامة تلقى بثقلها وقوتها في معركة الكرامة عسكريا وسياسيا ولقد أنجزت و-لا تزال -العديد من الملفات /محليا وخارجيا ويد المخابرات طويلة و ستطول أطول إن شاء الله!!

عندما كانت المساحات ضيقة والقوات تقاتل في بضع كيلومترات في أم درمان فوجيء الناس -كل الناس- بالفريق مفضل يصل ام درمان نهارا جهارا وهو يعلن عزيمة الدولة على تحرير العاصمة وطرد المليشيا

كان وصول الفريق مفضل يومها للعاصمة والذي أشر شمال وكان في أن درمان كأول مسؤول بالدولة يخرج من بورتسودان يكشف عن دور المخابرات القائم والقادم ومنها توالت التضحيات وتعاظمت المواقف و لا تزال !

بكرى المدنى

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • طلاق أم خالد من زوجها محمد.. اعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال (تفاصيل)
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل
  • بريطانيا: طائراتنا لم تهاجم أي أهداف لكنها شاركت في منع المزيد من التصعيد
  • من التنمر لضياع الجوارب.. قضايا خلع غريبة في مصر
  • هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر
  • منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!
  • ‏Epic Games ترفع دعوى قضائية ضد سامسونج وجوجل بسبب تعقيد تحميل تطبيقات أندرويد
  • دفعت نصف مليون جنيه.. تفاصيل شكوى سيدة ابتزها زوجها لتطليقها بمقابل مادى
  • لزواجه من أخرى.. سيدة باكستانية تحرق منزل زوجها السابق
  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين