بوابة الوفد:
2024-07-01@16:35:09 GMT

مشاهدات أغنية كاظم الساهر الجديدة Hold Your Fire

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

حققت الأغنية الجديدة Hold Your Fire للقيصر كاظم الساهر أكثر من 340 ألف مشاهدة، خلال 3 ايام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

طرح القيصر كاظم الساهر للمرة الأولى في تاريخه الفني باللغة الإنجليزية في Hold your Fire كدعوة لوقف إطلاق النار في فلسطين، وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب

 

تلحين كاظم الساهر
كلمات توم لو، مستوحاة من فكرة كاظم الساهر
توزيع ميشال فاضل
بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا

وتقول كلماتها"

 Deep in our hearts We hold a longing for peace We pray for a time When the fighting will cease ( x2) Our frightened children running for their lives Violence steals their innocence Only sadness in their eyes Just for being born of a race or a creed the fallen angels of political greed HOLD YOUR FIRE HOLD YOUR FIRE HOLD YOUR FIRE Hold for those who love for you and for me HOLD YOUR FIRE HOLD YOUR FIRE HOLD YOUR FIRE Hold for those who love for you and me WE ARE TIRED WE ARE TIRED .

Two lovers torn apart he weeps to the sky she paid with her life No time to say goodbye (x2) No time to say goodbye . HOLD YOUR FIRE HOLD YOUR FIRE HOLD YOUR FIRE Hold for those who love for you and me HOLD YOUR FIRE HOLD YOUR FIRE HOLD YOUR FIRE Hold for those who love for you and me WE ARE TIRED

 

 

كان قد أعلن كاظم الساهر في وقتٍ سابق عن وقف كامل حفلاته الغنائية بسبب الأحداث المتصاعدة في فلسطين، لأجل غير مسمى، وذلك بعد مشاركته حديثًا في فعاليات مهرجان الغناء بالفصحى الذي أقيم في السعودية وضم عددا كبيرا من نجوم الغناء ومنهم فنان العرب محمد عبده والفنان الكبير لطفي بوشناق.

 

أحدث أغاني كاظم الساهر الحياة

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لـ كاظم من خلال أغنية "الحياة"، والتي حققت أكثر من مليون و700 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها "شرِبت من أكوابها صبابةً حتى الملل وعشتُ في عذابها كآبةً لا تُحتمل باركتُ حتى غدرَها ولم أفارِق الأمل قاومتها في مكرها من حكَّم العقل وصل من لم يُفق من وهمه فعن أساه لاتَسَلْ صارت حياته عدم صارت همومه جبل إشرب لوحدك الأسى وذُق مرارةَ الفشل إن لم نقاوِمْ ضَعفَنا ليس لنا فيها محل هيَّ الحياةُ هكذا ذا طبعُها منذ الأزل". 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاظم الساهر أغنية Hold Your Fire فلسطين أحداث غزة کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة

حرص الفنان كاظم الساهر على أخذ “دبدوب” من معجبة، حيث أوقف الحفل وطلب منها التقدم إلى المسرح لالتقاط الصور معها.

كما اقتحم معجب المسرح لالتقاط صورة مع كاظم الساهر أثناء إحيائه حفل اليوم بمدينة القاهرة الجديدة، ولبى “الساهر” طلبه وسط ترحيب من الحاضرين.

ولم تمض دقيقة حتى طلبت معجبة أخرى أن يأخذ كاظم باقة ورد، ولم يتأخر في تنفيذ طلبها، طالباً من الأمن أن يتركها.

بعد ذلك، ألقى كاظم كلمة قال فيها: “سعيد لوجودي هنا، وسنغني من الألبوم الجديد”، وطالب الجمهور بالجلوس على الكراسي.

شهد الحفل توافد عدد كبير من الجمهور الذي جاء للاستمتاع بأداء كاظم الساهر في القاهرة الجديدة بعد عامين من آخر حفلاته في مصر بدار الأوبرا المصرية، والتي جاءت بعد غياب دام 14 عامًا عن مصر.

وكان قد شارك الفنان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وعلق عليها “ملتقانا قريبًا في مصر ام الدنيا في موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك”.

كان مقرر إقامة حفل كاظم الساهر في منطقة الأهرامات ولكن تم نقل مكان الحفل لتيسير دخول الجمهور بشكل سلس وبدون معوقات، وذلك لاستيعاب أكبر عدد من جمهور ومحبي القيصر بحسب تصريحات الشركة المنظمة.

وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل باكثر من فئة مختلفة، وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر، بين الفئات السعرية التالية: (25،440 جنيه، 26،400 جنيه، 27،360 جنيه، 28،320 جنيه، 29،280 جنيه، 30،240 جنيه، 31،200 جنيه، 32،160 جنيه).

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يوجه التحية إلى كاظم الساهر بعد حديثه عن العاصمة الإدارية الجديدة
  • طلبات زواج وإقتحام للمسرح.. حفل كاظم الساهر يتصدر الترند
  • فوضى عارمة في قاعدة عسكرية أمريكية (فيديو)
  • كاظم الساهر يزور مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة.. صور
  • كاظم الساهر يزور العاصمة الإدارية: لم أتوقع كل هذا الإبهار والإنجازات
  • شاهد .. لطيفة تتعاون مع كاظم الساهر في أغنية "نويت أعانده"
  • لطيفة تطرح أغنية نويت أعانده بتوقع كاظم الساهر
  • "نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • معجبة تهديه وردا ومعجب يقتحم المسرح.. أبرز لقطات حفل كاظم الساهر