شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن توسيع قاعدة المنشآت الخاصة المستهدفة بالتوطين خلال عامي 2024 و2025، العور القرار يشكل دفعة قوية لملف التوطين وستكون له انعكاسات إيجابية على المواطنين والمنشآت. تعيين مواطن واحد على الأقل في المنشآت المستهدفة .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توسيع قاعدة المنشآت الخاصة المستهدفة بالتوطين خلال عامي 2024 و2025، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توسيع قاعدة المنشآت الخاصة المستهدفة بالتوطين خلال...

- العور: القرار يشكل دفعة قوية لملف التوطين وستكون له انعكاسات إيجابية على المواطنين والمنشآت.- تعيين مواطن واحد على الأقل في المنشآت المستهدفة خلال 2024 وآخر خلال 2025.- المنشآت المستهدفة التي لديها 20 إلى 49 عاملا تعمل ضمن 14 نشاطاً اقتصادياً رئيسياً.- سيتم إبلاغ المنشآت المستهدفة في الأنشطة الاقتصادية المحددة من خلال القنوات الرقمية الخاصة بالوزارة.- مواصلة تحقيق مستهدفات التوطين في المنشآت التي يعمل لديها 50 عاملا فأكثر. دبي في 11 يوليو /وام/ أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين عن توسيع قاعدة المنشآت الخاصة المستهدفة بالتوطين لتشمل الشركات والمؤسسات الفردية التي يبلغ عدد العاملين فيها من 20 إلى 49 عاملا في نشاطات اقتصادية محددة ، وذلك تنفيذا لقرار صادر عن مجلس الوزراء في هذا الشأن.

ويلزم القرار المنشأة بتعيين مواطن بديل خلال شهرين بحد أقصى أو سداد المساهمات المالية المقررة عن سنة الاستهداف وذلك في حال قامت بخفض عدد المواطنين لديها بعد انتهاء سنة الاستهداف.

وأضاف معاليه: "نحن على ثقة بأن قرار توسيع قاعدة المنشآت المستهدفة بالتوطين سيكون له أثر ومكاسب إيجابية على المواطنين والمنشآت ذاتها والتي يمكن لها ان تستفيد من دعم برنامج (نافس) الذي يرفد القطاع الخاص بالكوادر الاماراتية المؤهلة والقادرة على العمل بكفاءة في مختلف القطاعات الاقتصادية في الدولة". وتشمل الأنشطة الاقتصادية التي يستهدفها قرار توسيع قاعدة المنشآت المستهدفة بالتوطين في نشاطات مختارة القطاعات التالية: المعلومات والاتصالات، الأنشطة المالية وأنشطة التأمين، الأنشطة العقارية، الأنشطة المهنية والعلمية والتقنية، أنشطة الخدمات الإدارية وخدمات الدعم، التعليم، الأنشطة في مجال صحة الإنسان والعمل الاجتماعي، الفنون والترفيه، التعدين واستغلال المحاجر، الصناعات التحويلية، التشييد، تجارة الجملة والتجزئة، النقل والتخزين، وأنشطة خدمات الإقامة والضيافة. وستقوم وزارة الموارد البشرية والتوطين بتحديد المنشآت المستهدفة بتطبيق القرار وفقا للأنشطة الاقتصادية المشار اليها وإبلاغ المنشآت بمستهدفاتها من خلال القنوات الرقمية للوزارة، وسيتم تحديد المنشآت وفقاً لمعطيات كنوعية الوظائف وبيئة العمل والموقع الجغرافي وطبيعة النمو في النشاط الاقتصادي وأولويات التوطين. ومن المقرر أن يتم تطبيق أح

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأونروا: المدرسة المستهدفة بالنصيرات تؤوي ألفي نازح

#سواليف

 قال عدنان أبو حسنة المستشار الإعلامي لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ( #أونروا) للجزيرة المدرسة المستهدفة في #مخيم_النصيرات من أكثر #المدارس اكتظاظا بالنازحين، وكانت تؤوي نحو ألفي نازح.

وأضاف نحن نزود #جيش_الاحتلال مرتين يوميا بإحداثيات المدارس التي تؤوي نازحين.

وبين انه لا شيء يبرر استهداف المدارس وقتل عشرات المدنيين والجميع يستنكر استهداف المرافق الأممية، وما يحدث على الأرض شيء مجنون. .

مقالات ذات صلة شهداء في قصف الاحتلال لمنزل شمال مدينة غزة 2024/07/07

ما يحدث ضد منشآت الأمم المتحدة في غزة سيشكل سابقة لدول أخرى.

مقالات مشابهة

  • حاتم دويدار.. الرئيس التنفيذي لـ “إي آند”: “إي آند” نجحت في توسيع نطاق أعمالها ليشمل 32 دولة حول العالم
  • معلومات عن مسرح «حياة كريمة» للطفل.. أنشطة منتوعة واكتشاف مواهب
  • الأونروا: المدرسة المستهدفة بالنصيرات تؤوي ألفي نازح
  • «الأونروا»: المدرسة المستهدفة في مخيم النصيرات من أكثر المدارس اكتظاظا بالنازحين
  • ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي لسلطنة عمان بنسبة 0.8% بالأسعار الجارية
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية 2023 /2024
  • المنشاوى يتفقد سير العمل بالقرية الأوليمبية بجامعة أسيوط لمتابعة الأنشطة الرياضية الصيفية
  • عمان.. الناتج المحلي الإجمالي ينمو 0.8% بالربع الأول من 2024
  • «المنشآت الفندقية» تروج للسياحة المصرية في اليابان
  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل