كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

استجابت مؤسسة حياة كريمة لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتقديم الدعم والمساعدة للمواطن عرفه هاشم من القاهرة، بتوفير سكن كريم له ولأسرته وتقديم الدعم اللازم له، بعد مناشدته الرئيس.

وأكدت حياة كريمة في بيان لها، الاثنين، أنه تم التواصل مع الشاب عرفة وتقديم الدعم اللازم له بتوفير سيارة جديدة ل(تاكسي) لتكون مصدر رزق دائم له ولأولاده، بالإضافة إلى توفير شقة سكنية له ولأسرته وتمكينه اقتصاديًا.

وكان الرئيس السيسي، التقلى الشاب هاشم أثناء أحد جولاته في محافظة القاهرة، وكان المواطن عرفه هاشم يعاني من عدم وجود مصدر رزق دائم، كما لديه الكثير من الصعوبات في معيشته ومحل سكنه.

‎يأتي ذلك ضمن جولات الرئيس في مختلف محافظات الجمهورية، وتوجيه لمؤسسة حياة كريمة في إطار دورها الإنساني والمجتمعي تجاه المواطنين وتلبية احتياجاتهم، وحرصها الدائم على توفير كافة سبل الحياة الكريمة والسكن الكريم والوقوف بجانب المواطنين، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة لكل مواطن في كافة أنحاء الجمهورية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة مؤسسة حياة كريمة الرئيس عبدالفتاح السيسي توفير سكن عبدالفتاح السيسي طوفان الأقصى المزيد حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو) 

بدأت مؤسسة حياة كريمة، بالاشتراك مع شركة القيصر لبيع اللحوم البلدي والمجمدة، افتتاح منافذ بيع اللحوم المدعمة للجمهور وذلك بأسعار خاصة مميزة، تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وشهدت منافذ بيع اللحوم إقبالا كبيرا من المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم للمؤسسة على هذه المبادرة، مؤكدين أهمية مثل هذه المبادرات التي تساعد المواطن على تحمل أعباء الميعشية في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة المصرية، ومواجهة جشع التجار وارتفاع الأسعار.

أماكن بيع لحوم حياة كريمة

وأوضحت مؤسسة حياة كريمة، أن المنفذ يقدم خدمة بيع اللحوم البلدي طازجة وكذلك اللحم المجمد.

وتنتشر شوادر حياة كريمة لبيع اللحوم البلدي بسعر 310 جنيهات للكيلو في عمر أفندي، شارع اللواء عبدالعزيز علي شيبة، النكارية، الزقازيق، مزرعة القيصر الظهير الصحراوي، الصالحية الجديدة الإسماعيلية.

وتتمركز الثلاجات المتحركة لبيع اللحوم المجمدة بسعر 210 جنيهات للكيلو في ميدان الخلفاوي، 18 السيدة خديجة، شريف، الساحل، المنيب داخلي، بجوار مدرية طه حسين الإعدادية، أرض اللواء داخلي، شارع ترعة الزمر أمام المزلقان، بجوار قسم شرطة إمبابة، أمام مدرسة أحمد عرابي.

أسعار لحوم حياة كريمة

وأشارت المؤسسة إلى أن العروض المتوفرة بسعر 310 جنيهات للكيلو من الشوادِر البلدي، و210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد، مشيرة إلى أن منفذ الزقازيق سيتم افتتاحه اعتبارا من غد الأحد.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • إكسترا نيوز: منافذ «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار مخفّضة وبأعلى جودة
  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • مها الصغير: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين في كل مكان
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الجيزة.. توفر لحوما بأسعار مخفضة
  • إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)
  • منسق حياة كريمة: المبادرة تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين في القاهرة
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو) 
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات