شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عاجل رئيس لاتسيو يفضل الهلال على ميلان ويقربه من ضم سافيتش، 8211; قال رئيس نادي لاتسيو، كلاوديو لوتيتو، إن لاعب الفريق الأول لكرة القدم، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، يقترب من الرحيل إلى .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل : رئيس لاتسيو يفضل الهلال على ميلان ويقربه من ضم سافيتش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل: رئيس لاتسيو يفضل الهلال على ميلان ويقربه من ضم...

– قال رئيس نادي لاتسيو، كلاوديو لوتيتو، إن لاعب الفريق الأول لكرة القدم، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، يقترب من الرحيل إلى صفوف الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي.

وأكد لوتيتو في تصريحات لصحيفة “IL Messaggero” الإيطالية: “لم أكن لأبيعه، لقد عرضت عليه تمديدًا بما يقرب من 6 ملايين يورو، لكن حسم سافيتش مستقبله بالفعل”.

وتابع: “من قبل رفضت عرضًا من ميلان لبيع سافيتش مقابل 140 مليون يورو، كانت عبارة عن 60 مليون يورو من جالياني بشكل فوري بالإضافة إلى 80 مليون يورو على دفعات لمدة 5 سنوات مع بعض الحوافز الأخرى حال تأهلهم إلى دوري أبطال أوروبا، ولكن لم أندم على قراري”.

وعن عرض الهلال: “أقل من 50 مليون يورو، لكن إذا انتظرت العرض المناسب، فلن أبيعه أبدًا، وإذا لم يتم توقيع العقد في الساعات المقبلة وتم الدفع، فسوف يتواجد في معسكر التدريب”.

: الهلال يتفق على ضم سافيتش

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

لاتسيو يفوز على هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي

حقق فريق الكرة الأول بنادي لاتسيو الفوز على نظيره نادى هيلاس فيرونا، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي يجمع الفريقين ألان على ملعب الأولمبيكو، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

 

تقدم لاتسيو بالهدف الأول في الدقيقة 5 عن طريق بولاي ديا، ثم أدرك فيرون التعادل في الدقيقة 7 عن طريق كاسبر تينجشتيت، ثم عاود لاتسيو التقدم مجددا بالهدف الثاني عن طريق فالنتين كاستيلانوس في الدقيقة 20.

 

وبهذه النتيجة، أوقف "النسور" مسلسل نزيف النقاط في الجولتين الماضيتين بخسارة أمام أودينيزي (2-1)، ثم تعادل أمام ميلان (2-2).

 

ورفع الفوز رصيد لاتسيو إلى 7 نقاط في المركز السادس.

 

بينما تجرع فيرونا مرارة الخسارة الثانية له في أول 4 مباريات، ليتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز السابع
 

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء
  • اكشن مع وليد : صلاحيات رئيس الهلال بـ 200 مليون شرفية
  • لاتسيو يفوز على هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي
  • الدوري الإيطالي.. لاتسيو يتقدم على فيرونا في الشوط الأول
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • حدث ليلا: محاولة اغتيال ترامب و2 مليون إسرائيلي في الملاجئ و3 فضائح تلاحق الاحتلال.. عاجل
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • عاجل.. أون تايم سبورت تعلن عن إذاعة مباراة الهلال الليبي والمصري بالكونفدرالية
  • عاجل.. تشكيل ميلان الرسمي أمام فينيسا في الدوري الإيطالي
  • عاجل | المكتب الإعلامي الحكومي في غزة: نطلق نداء استغاثة إنسانية عاجلة لإنقاذ 2 مليون نازح بالقطاع قبل فوات الأوان