منوعات، هند القحطاني تستعرض حديقة منزلها وما قامت به فاجأ الجميع “فيديو”،شاركت مشهورة سناب شات هند القحطاني جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هند القحطاني تستعرض حديقة منزلها وما قامت به فاجأ الجميع “فيديو”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هند القحطاني تستعرض حديقة منزلها وما قامت به فاجأ...

شاركت مشهورة سناب شات هند القحطاني جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت خلاله تستعرض آخر التطورات في حديقة قصرها وكشفت عن التكاليف التي دفعتها بالريال.

وقالت في الفيديو المتداول على نطاق واسع: ” خلوني أوريكم آخر التطورات ، إلى الآن تكلفت بالريال السعودي ما يقارب 300 ألف ريال ” .

وشاركت مقطع فيديو آخر وهي تستعرض حديقتها بعد انتهاء اعمال الصيانة والتجديد، وحصنتها بآيات من القرآن الكريم : “وَلَوْلَا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاءَ اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ إِن تَرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنكَ مَالًا وَوَلَدا ” وكذلك الآية : ” كُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمِحْرَابَ وَجَدَ عِندَهَا رِزْقًا ۖ قَالَ يَا مَرْيَمُ أَنَّىٰ لَكِ هَٰذَا ۖ قَالَتْ هُوَ مِنْ عِندِ اللَّهِ ۖ إِنَّ اللَّهَ يَرْزُقُ مَن يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَاب “.

هند القحطاني هي شخصية شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي حصدت شهرة كبيرة بفضل محتواها المتنوع والممتع.

تعمل كمذيعة تلفزيونية وممثلة، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

حصلت على شهرة كبيرة بفضل تواجدها المستمر على مواقع التواصل ومشاركة لحظات حياتها اليومية مع جمهورها.

في عام 2002، تزوجت من رجل سعودي وكانت تبلغ من العمر 18 عامًا وبعد ذلك، سافرت هند إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال دراستها وعندما عادت إلى السعودية، عملت كمُعلمة.

الفيديو هنا تسريب فيديو إباحيّ لفنان سوريّ شهير التفاصيل كاملة الموت يفجع الفنان مصطفى قمر سيدة مصرية تلقي طفلتها ذات الـ 3 أعوام من الشرفة والسبب لا يُصدق

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سحر و أعمال شعوذة.. دجال العطارين في قبضة مباحث الآداب

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، القبض على أحد الأشخاص لقيامه بمزاولة أعمال الدجل والسحر على مواقع التواصل الاجتماعي بغرص النصب على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الفيوم بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال إدعاء قدرته على مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامى عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية، وبحوزته هاتف محمول بفحصه فنياً تبين إحتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى، و الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضاًإحالة واقعة سقوط سيارة ملاكي داخل حفرة ضمن مشروع مياه الشرب بكيما أسوان للنيابة العامة

وسط إجراءات احترازية.. جامعة حلوان تستقبل 2000 طالب وطالبة للكشف الطبي للعام الدراسي الجديد

مقالات مشابهة

  • سحر و أعمال شعوذة.. دجال العطارين في قبضة مباحث الآداب
  • ضريبة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق
  • مؤثر.. أمهات يقضين ليلة بيضاء بالفنيدق بحثاً عن فلذات أكبادهن (فيديو)
  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • ‎الفارسة منيرة القحطاني تستعرض مهاراتها في ركوب الخيل بسرعة فائقة .. فيديو
  • بالفيديو..لحظة اصطدام قطار بشاحنة تحمل دبابة ضخمة
  • ذكرى بشير تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • رونالدو أول شخص يصل إلى مليار متابع عبر مواقع التواصل (إنفوغراف)
  • رونالدو أول شخص يصل إلى مليار متابع على مواقع التواصل
  • فيديو ضرب مُسنة يثير ضجة في الجزائر