الفجيرة (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة مالديني وفيا يروجان لـ «مونديال الأندية» العرب ينطلقون بـ«السرعة القصوى» في كأس الاتحاد الأفريقي


تستعد مدينة الفجيرة لاستقبال مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك التي ستقام في الإمارات للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، 9 ديسمبر المقبل على صالة مجمع زايد الرياضي، وتأتي تلك الخطوة المصرية بعد النجاح الكبير الذي يشهده السوبر الكروي المصري، والذي أقيم في الإمارات عدة مرات خلال السنوات الأخيرة، وتتزين إماراه الفجيرة ابتهاجاً بهذا الحدث الذي يتواكب مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الـ 52، لذلك ستقام العديد من الاحتفالات الفنية الفلكلورية، خارج الصالة التي ستستضيف المباراة، ورفع أعلام الدولتين على صالة مجمع زايد الرياضي والمنطقة المحيطة به.


ويترأس نبيل عاشور رئيس اتحاد اليد، اللجنة المنظمة للحدث بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وكوادر ذات خبرة وكفاءة من حكومة الفجيرة، تتولي الإعداد الجيد لهذا الحدث الرياضي الكبير، الذي يتمتع بشعبية كبيرة تتناسب مع مكانة الناديين الكبيرين.
وقال نبيل عاشور إن الترتيبات تجري على قدم وساق بين الاتحادين الإماراتي والمصري لاستضافة مباراة السوبر المصري والتي تؤكد عمق العلاقات الإماراتية المصرية في كافة المجالات.
وتم توجيه الدعوة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضي المصري، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك وعدد من القيادات الرياضية المصرية، لحضور المباراة وتقرر وصولهم يوم 7 ديسمبر المقبل. 
ويصل فريقا الزمالك والأهلي إلى البلاد يوم 7 ديسمبر المقبل، وتم وضع برنامج لتدريبهما في الأيام التي تسبق المباراة، وتوفير كل الإمكانات التي من شأنها المساهمة في إنجاح تلك المباراة، والتي سيتم نقلها على الهواء مباشرة في قناتي أبوظبي الرياضية، والفجيرة التي تحتفل بانطلاق حلتها الجديد، ويخوض الأهلي اللقاء بعد أن نجح في التتويج بلقب دوري المحترفين لكرة اليد وكأس مصر وكأس السوبر الأفريقي، فيما فاز الزمالك بلقب كأس السوبر المحلي وبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة اليد الفجيرة مصر الأهلي المصري الزمالك

إقرأ أيضاً:

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري

يواصل نادي الزمالك استعداداه لمواجهة نظيره فاركو وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويحتل الزمالك المركز الثامن برصيد 37 نقطة من 22 مباراة تفوق في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وهزم في 7 لقاءات.

بينما على الجانب الاخر يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة من 28 مباراة تفوق في 5 وتعادل في 10 وهزم في 13 مباراة.

تشكيل الزمالك المتوقع للمواجهة

ويدخل الزمالك المباراة بتشكيل متوقع كالاتي:-

حراسة المرمى: محمد صبحيخط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد شحاتة، حسام عبدالمجيد، عمر جابرخط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، عبدالله السعيدخط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، يوسف إبراهيم أوباماموعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

ويستقبل استاد الجيش في برج العرب المباراة المرتقبة بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو الدوري المصري

تنقل مواجهة الزمالك وفاركو عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمسابقة الدوري في مصر والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • الزمالك يعلن تجديد عقد فلفل
  • الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تجديد عقد «فلفل»
  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني
  • «تضامن الدقهلية» تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو.. عروض فنية متنوعة