عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم اجتماعا للجنة العليا للاعلانات لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات لزيادة موارد المحافظة من الاعلانات وكيفية الاستفادة منها ،  بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة .

حيث استعرض "مختار"خلال الاجتماع  مناقشة طرح حق استغلال عدد من الشوارع الرئيسية بعدد من المراكز والمدن والاحياء لطرحها بالمزايدة العلنية العامة لاقامة اعلانات بها، كما استعرض الاجتماع تقارير لجان المعاينات للاماكن والمواقع المقرر طرحها لتنفيذ اعلانات بها بعدد من المراكز والمدن والاحياء، ووجه "مختار" بتشكيل لجنة فنية مصغرة للتأكد من المسافات المقررة بين الاعلانات المقرر اقامتها من قبل شركات الاعلانات من خلال المزايدة العلنية وذلك ما يحافظ علي المظهر الحضاري للمدن ولايعوق الحركة المرورية للمواطنين والمركبات .

وفي هذا الصدد وجه "مختار" لسرعة حصر وتحديد الشوارع الرئيسية التي تصلح لوضع اعلانات بها بجميع المراكز والمدن وطرحها فوراً أمام شركات الاعلانات من خلال المزايدة العلنية المقرر طرحها.

واكد "مختار" علي اهمية تعظيم موارد الاعلانات والاستغلال الأمثل لتلك الموارد لتقديم خدمات حكومية متميزه للمواطنين في القطاعات الخدمية المختلفة،  واشار "مختار"علي اننا نعمل جميعاً من أجل تذليل كافة العقبات التي تواجه شركات الدعاية والإعلان لتوفير فرص عمل للشباب ودعمنا الكامل للقطاع الخاص.

كما أكد " المحافظ " علي دعمه الكامل لكافة الشركات الملتزمة بالشروط والضوابط القانونية حفاظاً علي موارد الدوله ، لان هذه الموارد يتم إعادة استغلالها مره اخري في دعم وتمويل المشروعات الخدمية وقطاعات المرافق لتحسين ورفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين .

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة العليا للاعلانات 

المهندسه سلوي جابر وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة والمحاسب باسم الشريف مدير عام مكتب المحافظ ، و فكريه سلامه مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة ، و محمد امين رئيس حي غرب المنصوره ، والدكتور عمرو عبدالعاطي رئيس حي شرق المنصوره ، والمحاسب محمد البدوي مدير إدارة الاعلانات بالمحافظة ،والمحاسب ياسر عنتر مراقب حسابات المحافظة ،وياسر الغريب مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة ، والمهندسة ريهام عبدالشافي مدير المكتب الفني للمحافظ والمهندسه فريدة عبدالله مدير إدارة الشئون الهندسية بالمحافظة والمهندس هيثم عبدالرحيم مدير ادارة الدعم الفني ورضا سلامه مدير ادارة الاعلام، وفريق العمل بالادارة العامة للاعلانات بديوان المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الدقهلية الشئون المالية الشئون القانونية للقطاع الخاص غرب المنصورة لتوفير فرص عمل المظهر الحضاري تمويل المشروعات الخدمات المقدمة اللجنة العليا للاعلانات الدكتور أيمن مختار المراكز والمدن والأحياء الشوارع الرئيسية ب

إقرأ أيضاً:

زكاة ريمة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا

يمانيون../
دشن مكتب الزكاة بمحافظة ريمة ،اليوم الخميس، مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروس، تحت شعار “معا لتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة”.

وفي التدشين، أوضح مدير مكتب الزكاة بالمحافظة علي النهاري ، أن المكتب دشن توزيع المبالغ النقدية للعرسان بإجمالي ، 64 مليون ريال، مشيرا إلى أن مظاهر الفرحة للعرس الجماعي ألغيت نتيجة لما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من جرائم وحرب إبادة جماعية من قبل العدوان الصهيوني المحتل .

وأكد الحرص على إعطاء الفقراء والمساكين حقوقهم من الزكاة، لتقوية روابط الأخوة وتعزيز المحبة في المجتمع، لاسيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

من جانبه أشار مدير مكتب الهيئة العامة للبريد بالمحافظة خالد الشاوش، ، إلى أن المكتب يقدم صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من مشروع العرس الجماعي بكل سهولة حسب الوثائق والضوابط المعتمدة على مستوى مركز المحافظة والمديريات .

فيما أكد مدير فرع مكتب الزكاة بمديرية الجبين وليد الحيث إلى أن مشروع العرس الجماعي يجسد قيم التكافل المجتمعي وتحصين الشباب ومساعدتهم على إكمال نصف دينهم، خاصة في ظل الأوضاع جراء تداعيات العدوان والحصار.

من جانبهم عبّر العرسان عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئة الزكاة على الاهتمام بالشباب ورعايتهم من خلال تنفيذ مثل هذه المشاريع الإنسانية والخيرية .

حضر التدشين مدير مديرية الجبين بدر الزايدي ومدير الأمن بالمديرية عبده النهاري ونائب مدير مكتب الزكاة بالمحافظة علي الوعيق ، وقيادات تنفيذية وشخصيات إجتماعية .

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يكلف مدير المرور بتكثيف التواجد المروري بالشارع
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع محافظ دمياط الملفات الخدمية ومشاكل المواطنين
  • إقرار البرنامج الزمني لتنفيذ خطة مكافحة الجرائم والتصدي للحرب الناعمة في إب
  • محافظ أسيوط الجديد يصل لديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • تحت شعار «المكتبة حياة».. مكتبة الإسماعيلية المتنقلة تجوب المحافظة أسبوعياً
  • مدير الموانئ السودانية: لم نستقبل بوارج أميركية في بورتسودان
  • محافظ القاهرة: العاصمة شهدت طفرة كبيرة خلال السنوات الماضية
  • زكاة ريمة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • تفاصيل مصرع طفل داخل "أسانسير" في الدقهلية
  • مكتب الزكاة بريمة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا