رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة اتحاد الرماية يعلن قائمة منتخبنا للشوزن «المواي تاي» يختتم مشاركته في القافلة الرياضية


حقق منتخبنا الوطني 8 ميداليات في ختام بطولة دبي الدولية السابعة للقفز بالمظلات التي نظمها اتحاد الرياضات الجوية برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، بمنطقة الجميرا بدبي، بمشاركة 168 قافز وقافزة يمثلون 40 فريقاً من 27 دولة.

 
جاء حصاد منتخبنا برصيد 3 ذهبيات وفضية واحدة و4 برونزيات، وحقق الذهب عبد الرحمن البلوشي في مسابقة دقة الهدف للفردي وعبدالباري قبيسي في مسابقة التزحلق على الماء للفردي، كما حقق عبدالباري أيضاً الميدالية الفضية للمسافة في مسابقة التزحلق على الماء، فيما أحرز محمد عبيد السويدي الميدالية البرونزية في مسابقة دقة الهدف للفردي. 
وفاز منتخبنا بالميدالية الذهبية للتزحلق على الماء، وضم عبدالباري قبيسي وشين شعفار وميهال كورنيللا، كما حقق نفس الفريق الميدالية البرونزية في «مسابقة الفري ستايل»، وحصلت ميهال كورنيللا على الميدالية البرونزية بعد أن حلت ثالثة في الترتيب العام في مسابقة التزحلق على الماء، فيما فاز منتخبنا «أ» بالميدالية البرونزية في مسابقة «دقة الهدف» للفرق، وضم عبدالرحمن البلوشي ومحمد عبيد السويدي وأحمد راشد المري ويوسف حيدر وأسد البردان، وحل منتخبنا «ب» في المركز السادس برصيد 72 سم.
أما عن بقية النتائج، ففاز منتخب إيطاليا بذهبية الفرق في مسابقة دقة الهدف للرجال برصيد 32 سم، ثم التشيك وصيفاً برصيد 38 سم، وكانت البرونزية من نصيب منتخبنا برصيد 48 سم، ونال المنتخب الفرنسي ذهبية السيدات، وحصل المنتخب النمساوي على الفضية.
وفازت فرنسا بذهبية دقة الهدف للفرق، والنمسا الميدالية الفضية وفي فردي السيدات لمسابقة دقة الهدف للفردي، حصلت الفرنسية أوليفر على الميدالية الذهبية برصيد 8 سم، ثم الفضية لمواطنتها سيلفيا برصيد 11 سم، ونالت الإيطالية الميدالية البرونزية برصيد 26 سم، وعلى صعيد الناشئين فاز النمساوي ميشيل أوربان بذهبية دقة الهدف، ونال السويسري لوكاس الميدالية الفضية، وحصل الألماني نيلز كامر على البرونزية. 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي القفز بالمظلات

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية تحرز ذهبية منافسات الفرق بالبطولة الآسيوية للمبارزة المقامة بالكويت

أحرزت كوريا الجنوبية، مساء اليوم الثلاثاء، الميدالية الذهبية في منافسات الفرق لسلاحي (سابر) للرجال و(آيبيه) للسيدات ضمن منافسات البطولة الآسيوية للمبارزة لفئة العمومي التي تستضيفها دولة الكويت حتى بعد غد.

ففي منافسات (سابر) لفرق الرجال، تغلبت كوريا الجنوبية على إيران التي حلت ثانية محققة الميدالية الفضية فيما فازت هونغ كونغ بالميدالية البرونزية.

وفي منافسات سلاح (ايبيه) لفرق السيدات، فازت كوريا الجنوبية على الصين التي نالت بدورها الميدالية الفضية في حين أحرزت هونغ كونغ الميدالية البرونزية.

وتنطلق يوم غد الأربعاء، منافسات سلاح (آيبيه) لفرق الرجال، حيث يواجه المنتخب الكويتي نظيره الكوري الجنوبي إضافة لانطلاق منافسات سلاح (فويل) لفرق السيدات.

وتستضيف دولة الكويت البطولة بمشاركة 350 لاعبًا يمثلون 36 دولة.

مقالات مشابهة

  • رومي القحطاني تفوز في مسابقة دولية للجمال بكوسوفو
  • التشكيلة الأساسية لمنتخبنا الشبابيّ لمواجهة نظيره الأردنيّ
  • خبيرة نظافة تحذر من وجود السمكة الفضية في الحمامات
  • البطولة الافريقية لألعاب القوى.. عمار روانة يحقق برونزية القفز بالزانة
  • البطولة الافريقية لألعاب القوى.. عمار روانة يححق برونزية القفز بالزانة
  • كوريا الجنوبية تحرز ذهبية منافسات الفرق بالبطولة الآسيوية للمبارزة المقامة بالكويت
  • يوسف حيدر يفوز بفضية العالم للقفز بالمظلات في سلوفينيا
  • الحمرية بطل كأس الاتحاد للقوس والسهم بالفجيرة
  • «الشراع» في البحرين لخوض «دولية البارح 2024»
  • سعيد الكعبي يتوج الفائزين في كأس الاتحاد للقوس والسهم داخل الصالات بالفجيرة