كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة الحملات على مدار اليوم للتصدي لظاهرة الإشغالات وكافة أشكال التعدي بالطرق العامة لتسيير الحركة المرورية وسير المشاه.

أخبار متعلقة

محافظة الجيزة: رفع 50 طن مخلفات في أبو النمرس

محافظة الجيزة تزيل أكشاكًا وفتارين متعدية على حرم سور محطة الصرف الصحي بإمبابة

محافظ الجيزة يتفقد الدورانات التي تم تغطيتها بترعة المريوطية - فيصل

وشدد اللواء أحمد راشد على ضرورة التواجد الميداني بالشارع للعمل على حل كافة المشاكل التي تواجه المواطنين بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم .

وفي هذا الإطار، نفذت محافظة الجيزة من خلال حي الهرم بقطاع هضبة الاهرام حملة مسائية مكبرة استمرت حتي الساعات الأولي من صباح اليوم التالي والتي استهدفت خلالها مناطق أ ،.، ه‍ ،.، ك لمواجهة تعديات المقاهي والكافيهات وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال عدم الالتزام بمواعيد الغلق وقد اسفرت عن مصادرة عدد ٢٣٠٠ حالة اشغال متنوعه شملت كراسى واستندات وشيش ومعدات وشاشات عرض ودرجات بخاريه وتروسكلات، إلى جانب ازالة حمام سباحه مخالف بالعقار رقم ٣٥٢ أ وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وشهد حي الدقي حملة مكبرة مماثلة وذلك استجابه لشكاوي المواطنين شملت ميدان طهران وشوارع التحرير وإيران والتي أسفرت عن رفع ٢٤٥ حالة اشغال من الكافيهات المخالفه مع تحرير محاضر اشغال للطريق العام وإيداع المضبوطات بمخازن الحي .

وشن حي جنوب الجيزة حملة شملت مناطق ابو زارع وجسر الكنيسه وشارع المدبح والتي أسفرت عن رفع ٣٠٠ حالة إشغال وذلك أستجابة لشكاوي المواطنين الواردة عبر الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة

محافظة الجيزة ترفع ٢٨٤٥ حالة إشغال للمقاهي والكافيهات بأحياء الهرم والدقي وجنوب الجيزة

هضبة الاهرام محافظ الجيزة جنوب الجيزة حمام سباحة محافظة الجيزة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محافظ الجيزة حمام سباحة محافظة الجيزة محافظة الجیزة

إقرأ أيضاً:

لتسيير الحركة المرورية.. رفع 460 حالة إشغال طريق في حملات مكبرة بالبحيرة

أسفرت الحملات التي نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز البحيرة، عن رفع 460 حالة إشغال طريق مخالف تنوع ما بين ثابت ومتحرك.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطريق لتيسير الحركة المرورية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

تنوعت الحالات في رفع وإزالة ٢١٨ حالة أشغال ثابت ومتحرك بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، شملت مناطق: «شارع الجمهورية، المقريزي، عبد السلام الشاذلي، الكوبري العلوي، الساعة بنطاق المدينة».

وفي مركز ومدينة ابوحمص، أسفرت حملة مماثلة شنتها الوحدة المحلية، بالميادين والشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق المدينة، عن رفع 102 حالة إشغال ما بين ثابت ومتحرك لتوسعة الطرق، لتسهيل حركة المرور للمواطنين.

في مركز ومدينة رشيد، تمكن قسم الإشغالات بالوحدة المحلية، من رفع 25 حالة إشغال طريق مخالف بشوارع المدينة.

وأسفرت الحملة التي شنتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، عن إزالة 115 حالة إشغال مخالف من شوارع المدينة، تنوعت ما بين «ثابت ومتحرك»، كما تم رفع الإعلانات المخالفة ودون ترخيص.

كما أسفرت الحملة عن رفع البلدورات من أمام الباعة الجائلين، وكذا التأكيد علي الباعة عدم التعدي علي المساحة المحددة لتسهيل حركة السير وتسهيل الحركة المرورية بشوارع المدينة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتفقد عدداً من المشروعات القومية والحيوية الجاري تنفيذها
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد عددا من المشروعات القومية
  • رفع 295 حالة إشغال طريق مخالف بطرق وشوارع البحيرة (صور)
  • لتسيير الحركة المرورية.. رفع 460 حالة إشغال طريق في حملات مكبرة بالبحيرة
  • التوك توك والأدوية والطرق.. أبرز مطالب السوهاجية من المحافظ الجديد
  • محافظ القاهرة يتفقد الأعمال التطويرية الجارية بأحياء دار السلام والبساتين والمعادى
  • محافظ الجيزة: بدء أعمال تنفيذ خط مياه 400 مم وربطة مع خط المياه الرئيسي الطوابق
  • لإنهاء الانقطاعات.. محافظ الجيزة: البدء في تنفيذ خط مياه بمنطقة الطوابق فيصل
  • محافظ الجيزة: بدء أعمال تنفيذ خط مياه ٤٠٠ مم بمنطقة الطوابق
  • محافظ الجيزة: البدء في تنفيذ خط مياه لإنهاء الانقطاعات بمنطقة الطوابق فيصل