دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لن يتمكّن كيفين دي بروين، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من المشاركة مع فريقه ببطولة كأس العالم للأندية 2023، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية خلال ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وكشف بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق "السيتيسينز"، عن موعد عودة دي بروين للملاعب، إذ خضع لعمل جراحي بعد معاناته من إصابة بالغة قد تعرض لها في أغسطس/ آب الماضي.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي يسبق مواجهة مانشستر سيتي ومنافسه لايبزيغ الألماني، في دوري أبطال أوروبا: "كنت أحب تواجد كيفين دي بروين في الموسم بالكامل، ولكنه خضع لعملية جراحية وعليه التعافي بشكل جيد".

وأضاف غوارديولا: "نهاية شهر ديسمبر القادم، أو العام الجديد سيكون عامًا سعيدًا للجميع (من خلال عودة اللاعب للمستطيل الأخضر)".

وشارك متوسط الميدان البلجيكي البالغ من العمر 32 عامًا، في مباراتين فقط مع فريق "السيتيسينز" هذا الموسم 2024/2023، صنع خلالهما هدفًا واحدًا.

السعوديةكأس العالم للأنديةمانشستر سيتينشر الاثنين، 27 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس العالم للأندية مانشستر سيتي دی بروین

إقرأ أيضاً:

نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر تطورات ملف صفقات نادي برشلونة مع مانشستر سيتي الإنجليزي لحسم صفقة التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس.

وقال لويس ميغيل سانز صحفي "سبورت" الكتالونية بأن مانشستر سيتي يريد بيع كانسيلو والتخلص منه بشكل دائم ولديهم عرضين من المملكة العربية السعودية، اللاعب لم يعطي موافقته بعد ويعطي الأولوية للاستمرار في برشلونة.

ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي

وأوضح أن مسؤولي النادي الك لم يتخلون عن الأمل في الحصول على إعارة ويأمل في نتيجة مماثلة للموسم الماضي.

ويعمل برشلونة بقيادة خوان لابورتا على تدعيم صفوف الفريق الكتالوني بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • بروين يرغب في الانتقال إلى روشن
  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • خطوة واحدة تفصل انتقال البلجيكي ” دي بروين” إلى الاتحاد
  • داغيتو فالديز: بروين على استعداد للنظر في عرض محتمل من النصر
  • تطور جديد ومفاجئة .. صانع ألعاب فريق مانشستر دي بروين يتوصل لاتفاق مبدئي مع فريق السعودي
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • منى عبد الوهاب عن شراكة مهرجان العلمين مع هيئة الترفيه: مثمرة وتستحق المشاهدة
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي