شفق نيوز/ أعلن الاتحاد العراقي لكرة السلة، يوم الاثنين، أن العاصمة بغداد ستستضيف مباراة لبطولة غرب آسيا "وصل" تجمع نادي النفط العراقي مع ضيفه الحكمة اللبناني.

وقال مدير إعلام الاتحاد، عهد فالح، لوكالة شفق نيوز، إن "قاعة الشعب للألعاب الرياضية في العاصمة بغداد ستستضيف مباراة مهمة في ثاني جولات بطولة (وصل) لكرة السلة في الساعة السادسة و45 دقيقة يوم الخميس المقبل بين النفط والحكمة اللبناني".

وبين أن "الفرق المشاركة في البطولة توزعت على مجموعتين، ضمت الأولى أندية الاتحاد أهلي حلب، والنفط العراقي، والحكمة اللبناني، وغورغان الإيراني، بينما ضمت الثانية أندية الوحدة السوري، والرياضي اللبناني، والأهلي الأردني، والأرثوذكسي الفلسطيني".

وأشار إلى أن "الفرق تلعب بطريقة الدوري كل مجموعة على حدة، فيتأهل الأول من كل منها مباشرة لنصف النهائي، بينما يلعب ثاني كل مجموعة مع الثالث في المجموعة الأخرى لكي تتأهل أربعة فرق لنصف النهائي".

وكان فريق الاتحاد أهلي حلب فاز على النفط العراقي بنتيجة 79-72 نقطة، في المباراة التي جمعتهما على أرض صالة الحمدانية بحلب ضمن الجولة الأولى من ذهاب بطولة غرب آسيا (وصل) الدولية بكرة السلة لفئة الرجال.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بطولة غرب اسيا كرة السلة

إقرأ أيضاً:

مساء اليوم.. منتخبنا الوطني للشباب يواجه السعودية في مستهل بطولة غرب آسيا

الجديد برس|

يستهل المنتخب الوطني للشباب في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء مشاركته في بطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم التي تقام في مدينة الطائف السعودية خلال الفترة (25يونيو – 5 يوليو)2024م.

ويواجه منتخبنا الشاب نظيره السعودي في الجولة الأولى للبطولة ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما كل من عُمان والكويت.

واستكمل المنتخب الوطني للشباب تحضيراته للبطولة بخوض مباراتين تجريبيتين في المعسكر الاعدادي الخارجي بالطائف أمام المنتخب السعودي حيث خسر الأولى بهدفين نظيفين وإنتهت المباراة الثانية بالتعادل السلبي.

ويتطلع منتخبنا لتحقيق نتائج إيجابية تشكل إمتداداً للنجاحات التي تحققها المنتخبات الوطنية في فئتي الشباب والناشئين والتي كان آخرها التتويج ببطولة غرب آسيا للناشئين في نسختها العاشرة والتي أقيمت نهاية العام الماضي في مدينة صلالة العُمانية.

وستكون المباراة منقولة فضائيا عبر قناة السعودية الرياضية ssc المفتوحة وكذلك قناة الكويت الرياضية..

مقالات مشابهة

  • العراق بالمجموعة الثانية في قرعة اسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم ينفي أخبار إلغاء بطولة كأس العراق
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 غدًا بالرياض
  • الرياض تستضيف التجمع الدوري لحكام الساحة النخبة لاتحادات غرب آسيا
  • عراقي مراقب لحكام بطولة غرب آسيا للشباب
  • مساء اليوم.. منتخبنا الوطني للشباب يواجه السعودية في مستهل بطولة غرب آسيا
  • بمشاركة اليمن.. الطائف السعودية تستضيف بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب الألباني يشارك في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات