طالب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة جماهير النادي بمساندة الفريق، خلال استضافة فريق بورتو البرتغالي، في مونتجويك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعثر تشافي في الجولة الماضية أمام شاختار دونيسك، من ثم تعادل أمام رايو فاليكانو في الدوري مما زاد الضغط على تشافي هيرنانديز.

وفي حديثه عن أهمية المباراة ضد بورتو، دعا تشافي الجماهير إلى دعم الفريق في مونتجويك غدًا، قائلاً:"بالنسبة لنا، إنها مباراة مهمة جدًا، حيوية، لدينا فرص جيدة لإنهاء صدارة المجموعة".

وأشار:" إذا فزنا، سنضمن المركز الأول بعد عامين من عدم التأهل إلى دور الـ16 ".

وتابع: "نحن نتطلع إليها، ونتوقع جماهيرنا، ونحتاج إليهم أكثر من أي وقت مضى، ونأمل أن تكون ليلة سحرية."

وفيما يتعلق بدعم الجماهير، أضاف: “بالنسبة لنا، المشجعين أساسيون. إنها مباراة حيوية لهذه المسابقة، تذكروا من أين أتينا في السنوات الأخيرة، لدينا الكثير على المحك ومن المهم جدًا أن تقف الجماهير خلف الفريق ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بورتو تشافي تشافي هيرنانديز دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

"الزراعة": الفرز والتعبئة عمليات حيوية لرفع جودة محصول الفلفل

أكدت وزارة البيئة والمياه والزراعة أن عمليات الفرز والتعبئة تُعتبر من أهم مراحل خدمة ما بعد الحصاد لمحصول الفلفل، حيث تُسهم بشكل مباشر في تحسين جودة الثمار وتجهيزها للتسويق المحلي والدولي.
وأوضحت أن عملية الفرز تتضمن استبعاد الثمار التالفة والمصابة بالأمراض الفطرية أو الجروح أو لفحة الشمس، لضمان تقديم منتجات ذات جودة عالية تلبي متطلبات السوق والمستهلكين.
أخبار متعلقة حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل10 آلاف مستفيد من دورات "مسعفون بلا حدود" في 2024وأشارت الوزارة إلى أهمية تعبئة الثمار في عبوات مناسبة، مثل صناديق البلاستيك أو الكرتون، مع تجنب تعبئتها في أجولة، وذلك للحفاظ على سلامة الثمار وضمان وصولها بحالة جيدة إلى المستهلكين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الزراعة": الفرز والتعبئة عمليات حيوية لرفع جودة محصول الفلفلرفع جودة المنتجاتوشددت على ضرورة عدم ضغط الثمار أثناء التعبئة لتجنب تلفها، وضرورة تخزينها في أماكن ذات تهوية جيدة وبدرجة حرارة مناسبة لتفادي تلفها أو فسادها.
وفي هذا الصدد، دعت الوزارة المزارعين إلى الالتزام بالممارسات الزراعية الجيدة خلال جميع مراحل الإنتاج، بما في ذلك الفرز والتعبئة والنقل والتسويق، لضمان الحفاظ على جودة المنتجات ورفع كفاءتها التنافسية في الأسواق المحلية والدولية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الزراعة": الفرز والتعبئة عمليات حيوية لرفع جودة محصول الفلفل
كما أكدت على أهمية اتباع الإرشادات الصادرة عن الوزارة والجهات المختصة فيما يتعلق بعمليات الحصاد وما بعده، لتفادي خسائر المحصول وتحقيق عوائد اقتصادية مجزية.
يُذكر أن الوزارة تسعى من خلال هذه الجهود إلى تعزيز الاستدامة الزراعية وزيادة الإنتاجية، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى تحقيق الأمن الغذائي ودعم المزارعين المحليين ورفع كفاءة القطاع الزراعي في المملكة.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد: نركز على مواجهة بورتو وليس مصير تين هاج
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • بعد أحداث الشغب من الجماهير.. ديربي مدريد يُسجل 9 أرقام قياسية
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • عاجل.. توقف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بسبب شغب الجماهير
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • "الزراعة": الفرز والتعبئة عمليات حيوية لرفع جودة محصول الفلفل
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • إقامة مباراة جنوى ويوفنتوس خلف «الأسوار المغلقة»