تستعد قيادات حزب مستقبل وطن في محافظة البحر الأحمر، لتنظيم مؤتمر جماهيري بمدينة الغردقة غدًا الثلاثاء، لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والمقرر عقدها في شهر ديسمبر المقبل.

ومن المقرر حضور ممثلي الأحزاب والتيارات السياسية، ومختلف طوائف المجتمع وممثلي الأوقاف والأزهر والكنيسة.

مؤتمر في الصالة المغطاة في الغردقة

وعقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الأحمر اجتماعيات تنسيقية لهيئة مكاتب الحزب بمدن المحافظة لبحث الاستعدادات لمؤتمر دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والمقرر غدا بالصالة المغطاة بمدينة الغردقة. 

وأكد محمد الخولي، رئيس شعبة مخابز البحر الأحمر، دعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وقال لـ«الوطن»، إن الجميع في البحر الأحمر على قلب رجل واحد للمشاركة في العملية الانتخابية، لخروج مشهد انتخابي يليق بالمحافظة.

ونوه إلى حجم الإنجازات التي حققتها الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي شملت كل القطاعات، إضافة إلى الاستقرار الاجتماعي والأمني الذى تشهده مصر. 

تأييد السيسي في انتخابات الرئاسة 

وقال أحمد الدقاق، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، فى تصريحات لـ«الوطن»، إن الجميع يعي حجم الانجازات التى تحققت فى عهد الرئيس السيسي، وهي إنجازات لم تكن لتتحقق بدون استقرار وأمان ينعم به الشعب المصري.

وطالب «الدقاق»، جموع المصريين بالالتفاف حول القيادة السياسية وتوحيد الصف والمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية، وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية أخرى لحماية الأمن القومي المصري، وردًا للجميل، ولاستكمال مسيرة الإنجازات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحر الأحمر الانتخابية الرئاسية الانتخابات الرئاسية المقبلة مؤتمر البحر الأحمر عبد الفتاح السیسی البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

شارك أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية في مؤتمر الاستثمار المصري الاوروبي الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت ويستمر لمدة يومين .

السيسى: مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى فرصة لعرض إمكانيات مصر (فيديو)

 


وقال أيمن العشري ان هذا المؤتمر يأتي في الوقت المناسب لدعم الاستثمار في مصر كما أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمؤتمر رسالة مهمة بأن القيادة السياسية المصرية تساند المستثمرين وتدعمهم من أجل الاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة في القطاعات المختلفة في مصر وان مصر بلد الأمن والامان ورسالة مهمة أيضا لجذب المستثمرين.
وابدي ( العشري) تفاؤلة بنتائج هذا المؤتمر وفي ظل الدعم الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنيين والتفاف كافة الجهات ألمعنية من القطاعين العام والخاص حول هذا المؤتمر.
واكد رئيس غرفة القاهرة ان  هذا المؤتمر يمثل اهمية خاصة لزيادة التعاون المصري الاوروبي ونقل التجارب الأوروبية الناجحة في الاستثمار إلى التسوق المصري وهو ما يصب في صالح اقتصاديا القومي.
وتستضيف مصر  مؤتمر الاستثمار "مصر والاتحاد الأوروبي" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية خلال يومي 29 و30 يونيو 2024
ويستهدف المؤتمر تعزيز التعاون الاقتصادى بين مصر والدول الأعضاء فى الاتحاد الأوروبى من خلال جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة إلى مصر، خاصة فى القطاعات ذات الأولوية مثل البنية التحتية المستدامة والطاقة المتجددة، والأمن الغذائى، والصحة والتعليم، والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحى.

 

مقالات مشابهة

  • ذعر بمدينة الغردقة بعد ظهور قرش ضخم (تفاصيل)
  • سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة
  • ثورة 30 يونيو والقضاء علي الإرهاب فى احتفالات ثقافة البحر الأحمر
  • الانتخابات الرئاسية الموريتانية.. ولد الغزواني يفوز بولاية ثانية
  • بالزى العسكرى.. فنادق البحر الأحمر تحتفل بذكرى 30 يونيو
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • ‏إعلام إيراني: محمد باقر قاليباف يعلن دعمه للمرشح سعيد جليلي في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران.. الجمعة المقبل
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • بيزشكيان وجليلي يتصدران النتائج الجزئية للانتخابات الرئاسية في إيران