صحيفة صدى:
2024-09-22@22:26:51 GMT

مدرب يوفنتوس يحذر من رحلة معقدة

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

مدرب يوفنتوس يحذر من رحلة معقدة

نواف السالم

صرح ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس، بأنه يتعامل بحذر مع رحلة معقدة، وذلك قبل مواجهة مونزا الذي يقع في منتصف جدول دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد خسارته مرتين أمامه الموسم الماضي.

وقال أليغري، الذي يتأخر فريقه عن إنتر بنقطتين بعد 13 مباراة، إن تركيز الفريق ينصب على تعزيز مكانه في المربع الذهبي قبل بدء ديسمبر المقبل.

وأضاف: يوم الجمعة سنذهب إلى مونزا الفريق الذي حصد منا ست نقاط الموسم الماضي ولم نسجل في مرماه، لذلك ستكون مباراة معقدة. هدفنا احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الجدول وبهذا التعادل نحافظ على فارق تسع نقاط مع المركز الخامس.

ويظل يوفنتوس في المركز الثاني بعد تعادله، مساء الأحد 1-1، على أرضه مع إنتر ميلان المتصدر.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أليغري الدوري الايطالي يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

نجاح جراحة قلب معقدة بـ"الزقازيق العام" ضمن مبادرة « بداية جديدة»

نجح فريق طبي بمستشفى الزقازيق العام في إجراء جراحة قلب مفتوح عالية الخطورة لمريض يبلغ من العمر 68 عاماً، عانى المريض من ارتجاع شديد في الصمام الميترالي وتضخم في القلب، مما استدعى إجراء عملية جراحية عاجلة لاستبدال الصمام بصمام صناعي. وقد أجريت الجراحة بنجاح، والحالة الصحية للمريض مستقرة حالياً.

وأكد الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن هذا الإنجاز يأتي تتويجاً للجهود المبذولة لتطوير الخدمات الطبية المقدمة بالمستشفيات، والمبادرات المتعددة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للصحة العامة، لخلو المجتمع من الأمراض وتمتعه بالصحة والرفاهية، والتي تضم المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، ومبادرة 100 يوم صحة، ومبادرة القضاء على قوائم الانتظار الخاصة بالعمليات الجراحية، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وتعليمات الدكتور هاني مصطفى جميعة وكيل وزارة الصحة بالشرقية، برفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بمستشفيات الصحة بالمحافظة، واستمرارا لنجاحات منظومة العلاج على نفقة الدولة. مشيراً إلى أن الفريق الطبي بذل قصارى جهده لإنجاح العملية.

ضم الفريق الطبي بقسم جراحات القلب المفتوح، بقيادة الدكتور على محمد رفعت أستاذ جراحة القلب والصدر بكلية الطب، الدكتور خالد مصطفي حلمي أستاذ التخدير بكلية الطب جامعة الزقازيق، ومشاركة الدكتور محمد عزت أخصائي جراحة القلب والصدر، والدكتور عاصم بابر زاهير من دولة باكستان ومتدرب زمالة جراحة القلب بالمستشفى،

مقالات مشابهة

  • الدوري الإيطالي.. بولونيا تهزم مونزا في عقر دارها
  • بولونيا يحقق فوزه الأول في الدوري الإيطالي بثنائية أمام مونزا
  • بعد مشاورات معقدة.. الإعلان عن حكومة يمينية في فرنسا
  • أحمد وهبي مدرب قوة الرضوان الذي اغتالته إسرائيل
  • "ديربي دبي".. الوصل يتفوق على النصر بثلاثية
  • بسبب فيفا.. تأجيل أول مباراة للأهلي في الدوري المصري الموسم الجديد
  • نجاح جراحة قلب معقدة بـ"الزقازيق العام" ضمن مبادرة « بداية جديدة»
  • إقالة مدرب شالكه
  • تشكيل مباراة يوفنتوس ضد نابولي في الدوري الإيطالي
  • موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة