شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الاعلان 23 لاعبة في القائمة النهائية للمنتخب المغربي المشارك في مونديال السيدات، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الثلاثاء 11 يوليوز 2023، القائمة النهائية للاعبات المنتخب النسوي التي ستشارك في نهائيات كأس العالم .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاعلان 23 لاعبة في القائمة النهائية للمنتخب المغربي المشارك في مونديال السيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاعلان 23 لاعبة في القائمة النهائية للمنتخب المغربي...

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الثلاثاء 11 يوليوز 2023، القائمة النهائية للاعبات المنتخب النسوي التي ستشارك في نهائيات كأس العالم بأستراليا ونيوزيلندا، في الفترة الممتدة ما بين 20 يوليوز و20 غشت 2023. اختار رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم، القائمة النهائية التي اختارها للمشاركة في مونديال أستراليا ونيوزيلندا.

وضمت القائمة النهائية 23 لاعبة، أغلبهن يمارسن في مختلف الدوريات الأوروبية.

وفيما يلي القائمة النهائية:

صباح الصغير، ياسيمن المرابط، نسرين الشاد، آسية زهير، خديجة الرميشي، إيناس أروسيا، سارة كاسي، أنيسة الحمري، زينب رضوان، نهيلة بنزينة، رقية مزراوي، حنان آيت الحاج، فاطمة تكناوت، سكينة أوزراوي ديكي، كنزة شابيل، ألودي النقاش، غزلان شباك، نجاة بدري، صوفيا بوفتيني، إبتسام الجريدي، روزيلا أيان، فاطمة غربي، سلمة أماني.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي النسوي سيواجه في نهائيات كأس العالم، كل من ألمانيا، كوريا الجنوبية، كولومبيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا

اتفق الاتحاد السعودي لكرة القدم والمدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا سعد الشهري، على عدم تجديد العلاقة التعاقدية بين الطرفين.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل بالفترة التي قضاها سعد الشهري مدربا للأخضر الأولمبي، مثمنا ما تحقق من منجزات للمنتخب الوطني دون 23 عاما. وقاد سعد الشهري الأخضر الأولمبي فنيا منذ 2018 حقق فيها الأخضر عدد من الإنجازات أبرزها التأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ولقب بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما 2022 في أوزبكستان، وكذلك لقب بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاما 2022.

وتمنى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد للمدرب الوطني سعد الشهري دوام التوفيق والنجاح في محطاته التدريبية المقبلة.

رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل يشكر المدرب الوطني سعد الشهري بعد انتهاء العلاقة التعاقدية والاتفاق على عدم التجديد ????. pic.twitter.com/fHumkAWgj3

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) July 6, 2024

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • اتحاد السلاح يعلن القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس
  • لقجع : جميع أنحاء المملكة ستحظى بشرف تنظيم مونديال استثنائي
  • طارق السكيتيوي: نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة بأولمبياد باريس 2024
  • المقاولون يهنئ رباعي الذئاب المشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس
  • مسرح الرباط الكبير يستضيف قرعة مونديال 2030
  • زيزو والنني.. ننشر القائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس
  • حضور محمدي حكيمي ورحيمي.. السكتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الوطني المشارك في أولمبياد باريس
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي