البوابة:
2024-07-03@21:59:28 GMT

هل يفكر ريال مدريد بالتعاقد مع ماورو إيكاردي؟

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

هل يفكر ريال مدريد بالتعاقد مع ماورو إيكاردي؟

ارتبط النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم غالاتاساراي بانتقال محتمل إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوي في شهر يناير المقبل.

وتلقت صفوف الفريق الملكي ضربة موجعة بعد إصابة الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور مما سيبعده عن المنافسات حتى شهر فبراير المقبل.

ومع أن لوس بلانكوس ارتبط باللاعب الأرجنتيني، إلا أن خبير الانتقالات فابريزيو رومانو نفى ذلك مؤكدا أن النادي المدريدي لم يجر أي مفاوضات حتى الآن بهدف ضم إيكاردي.

بدوره، قال إيليو ليتيريو بينو وكيل مهاجم إنتر ميلان وباريس سان جيرمان السابق أن ريال مدريد لم يتواصل معه بشكل رسمي حتى هذه اللحظة، لكنه شدد على تواصله مع أشخاص مقربين من النادي.

يذكر أن ريال مدريد يعاني في خطه الأمامي بعد رحيل هدافه الفرنسي كريم بنزيمة الصيف الماضي صوب اتحاد جدة السعودي، إذ لم ينجح بديله خوسيلو المعار من إسبانيول في تقديم الإضافة المطلوبة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ماورو إيكاردي غالاتاساراي ريال مدريد فينيسيوس جونيور التاريخ التشابه الوصف ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024

تأهل كل لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني مع منتخباتهم إلى ربع نهائي يورو 2024، ليصبح بذلك أكثر فريق لديه لاعبون في هذا الدور من البطولة القارية.

واستدعي 13 لاعبا من النادي "الملكي" إلى منتخبات بلادهم وهي: إسبانيا تركيا ألمانيا إنجلترا فرنسا كرواتيا أوكرانيا واللاعبان الوحيدان من الملكي اللذان خرجا من دور المجموعات في يورو 2024 هما: لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا أندريه لونين حارس مرمى أوكرانيا وتأهل 11 لاعبا إلى ثمن النهائي وعبروا جميعا لربع نهائي يورو 2024 وهم: الإسباني خوسيلو (انتقل من الريال إلى الغرافة القطري بعد انطلاق البطولة) الإسباني داني كاربخال الإسباني ناتشو (انتقل من الريال إلى القادسية السعودي بعد انطلاق البطولة) الألماني أنتوني روديغير الألماني توني كروس الإنجليزي جود بيلينغهام التركي أردا غولر الفرنسي كليان مبابي (أعلن انضمامه لريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان قبل انطلاق البطولة) الفرنسي كامافينغا الفرنسي تشاوميني الفرنسي فيرلاند ميندي مواجهات المنتخبات التي يلعب لها لاعبو ريال مدريد في يورو 2024 هي:

الجمعة 5 يوليو/تموز:

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2كانتي يحقق رقما غير مسبوق في يورو 2024list 2 of 2شاهد.. تصد أسطوري للحارس جونوك ضمن تأهل تركيا إلى ربع نهائي يورو 2024end of list

(19:00) إسبانيا x ألمانيا (ملعب إم إتش بي أرينا في شتوتغارت)

(22:00) فرنسا x البرتغال (ملعب فولكسبارك في هامبورغ)

السبت 6 يوليو/تموز:

(19:00) إنجلترا x سويسرا (ملعب مركور شبيل أرينا في دوسلدورف)

(22:00) هولندا x تركيا (الملعب الأولمبي في برلين)

مقالات مشابهة

  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • مبابي يخضع لعملية جراحية