شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن تهم جنائية ثقيلة تلاحق ياسين الراضي والفرقة الوطنية تستمع له داخل السجن، زنقة 20 ا الرباط بعد اعتقاله على خلفية محاولة قتل فتاة وإعداد منزله وكرا للدعارة ، علم موقع Rue20، أن ياسين الراضي الذي تحول رفقة .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تهم جنائية ثقيلة تلاحق ياسين الراضي والفرقة الوطنية تستمع له داخل السجن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تهم جنائية ثقيلة تلاحق ياسين الراضي والفرقة الوطنية...

زنقة 20 ا الرباط

بعد اعتقاله على خلفية محاولة قتل فتاة وإعداد منزله وكرا للدعارة ، علم موقع Rue20، أن ياسين الراضي الذي تحول رفقة عائلته في السنوات الأخيرة إلى أحد أثرياء المغرب في ظرف وجيز، يواجه تهما ثقيلة أخرى تتعلق بشبهة تبديد أموال عمومية خلال مرحلة تسييره لجماعة سيدي سليمان.

وأوضح مصدر، أنه سيتم الإستماع إلى ياسين الراضي من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بسجن العرجات بعدما أحال عامل إقليم سيدي سليمان تقريرا يوصف بالأسود على الوكيل العام للملك بغرفة جرائم الأموال بابتدائية الرباط، والذي أحاله بدوره على الفرقة الوطنية للشرطة القطائية التي ستشرع في عملية استنطاق الرئيس المعزول لجماعة سيدي سليمان ياسين الراضي.

وأكد ذات المصدر، أن تقرير للمفتشية العامة التابعة لوزارة الداخلية رصد حوالي 50 خرقا واختلالا خلال عملية إفتحاص الجماعة غالبيتها تتعلق بتبديد أموال عمومية

وينتظر أن ينطلق مسلسل محاكمة ياسين الراضي بسبب الجرائم المالية التي من المشتبه ارتكبها أثناء تسييره لمدينة سيدي سليمان، بالموازاة مع متابعته على خلفية محاولة القتل في حق فتاة وإعداد وكر للدعارة.

وقررت وزارة الداخلية في وقت سابق، توقيف ياسين الراضي ابن ادريس الراضي البرلماني السابق، عن مهامه كرئيس جماعة سيدي سليمان، مباشرة بعد رفع دعوى قضائية ضده أمام القضاء الإداري بالرباط، من طرف عامل إقليم سيدي سليمان، والوكيل القضائي للمملكة.

يذكر أن المحكمة الإدارية بالرباط قد أصدرت يوم 15 ماي 2023 قرارا يقضي بعزل ياسين الراضي، رئيس الجماعة الترابية لمدينة سيدي سليمان، بناء على شكوى من عامل سيدي سليمان، وذلك بسبب “خروقات واختلالات ضبطتها المفتشية العامة للإدارة الترابية خلال عملية افتحاص للجماعة”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا

 قررت  نيابة ثان طنطا بمحافظة الغربية، إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل أمام والدته من داخل سوبر ماركت، بعدما أكدت التحريات، عدم صحة الواقعة وأن الواقعة حدثت عن طريق الخطأ، حيث كانت المتهمة متواجدة بذات المكان برفقة طفليها، وقامت بالإمساك بالطفل بعدما اختلط عليها الأمر بأنه أحد طفليها.

وكانت قد كشفت أجهزة وزارة الداخلية،  ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية كائن بدائرة القسم، وبرفقتها نجلها (سن عام ونصف)، فوجئت بقيام (سيدة أخرى) كانت متواجده بذات المحل بإصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج، إلا إنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها.

وبإجراء التحريات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن تحديد وضبط مرتكبة الواقعة (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم "ولم يُستدل لها على معلومات جنائية") .. وبمواجهتها قررت أنها كانت متواجدة بذات المحل لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها نجليها (سن 3 ، 5 سنوات) ، وقيامها باصطحاب الطفل المُشار إليه بدلاً من أحد نجليها عن طريق الخطأ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.


 







مقالات مشابهة

  • السجن 3 سنوات لسيدة بتهمة سرقة شقة محاسب بالقاهرة
  • السجن 3 سنوات لمتهمة في سرقة مصوغات بالمطرية
  • النائبة أميرة صابر: أتمنى أن تستمع الحكومة الجديدة لتوصيات الحوار الوطني
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة
  • ضربة جديدة لتجار الكيف في الجيزة.. ضبط 13 كيلو مخدرات داخل بؤر إجرامية
  • إسرائيل تحبط عملية تهريب أسلحة من الأردن للضفة الغربية
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • خبير امني: ما حصل في سجن التسفيرات بالسليمانية خلل وتقصير من الجهات الأمنية
  • خبير امني: ماحصل في سجن التسفيرات باربيل خلل وتقصير من الجهات الامنية
  • الاحتلال يعلن أهداف عملية الشجاعية وكمائن المقاومة تلاحق جنوده وآلياته