تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم الدعم والمساعدة للمواطن عرفة هاشم من القاهرة، عقب توجيه الرئيس بتوفير سكن كريم له ولأسرته وتقديم الدعم اللازم له، استجابت مؤسسة حياة كريمة، وتواصلت مع الشاب عرفة، وقدمت له الدعم اللازم، بتوفير سيارة جديدة له «تاكسي»، لتكون مصدر رزق دائم له ولأولاده، إضافة إلى توفير شقة سكنية له ولأسرته، وتمكينه اقتصاديا.

وكان الرئيس السيسي، التقي مع الشاب في أثناء جولة بمحافظة القاهرة، وكان المواطن عرفه هاشم يعاني من عدم وجود مصدر رزق دائم، كما قال إن لديه الكثير من الصعوبات في معيشته ومحل سكنه.

يأتي ذلك ضمن جولات الرئيس في مختلف محافظات الجمهورية، وتوجيه مؤسسة حياة كريمة في إطار دورها الإنساني والمجتمعي تجاه المواطنين وتلبية احتياجاتهم، وحرصها الدائم على توفير كل سبل الحياة الكريمة والسكن الكريم والوقوف بجانب المواطنين، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة لكل مواطن في أنحاء الجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة السيسي القاهرة شقق سكنية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

محافظو الجمهورية والقيادات التنفيذية يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

بعث محافظو الجمهورية ورؤساء الجامعات، ببرقيات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، متمنين أن يعيد هذه المناسبة العطرة على مصر وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على قيادتها السياسية المزيد من التوفيق ويكلل خطاها دائماً بالنجاح لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

ففي محافظة قنا، بعث المحافظ الدكتور خالد عبد الحليم، ببرقية تهنئة للرئيس السيسي جاء نصها "يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا أسمى آيات الإعزاز والتقدير مع أطيب التمنيات والدعوات والتهنئة القلبية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وإننا نستلهم من هذه الذكرى العطرة ما قدمه المصطفى صلى الله عليه وسلم للإنسانية من تعاليم السلام والإخاء، ونستوحى من سيرته النبوية الشريفة القدوة الحسنة، وإرساء قيم الحق والعدل والخير للناس أجمعين لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتحقيق طموحات وتطلعات شعب مصر العظيم بفضل رؤيتكم الحكيمة، و نسأل الله عز وجل أن يبارك جهودكم العظيمة ويسدد خطاكم فى مسيرتكم بمصرنا العزيزة للتقدم والرخاء والأمن والسلام، وفقكم الله عز وجل إنه نعم المولى ونعم النصير".

كما بعث ببرقيات تهنئة مماثله إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، ورئيس مجلس النواب المستشار حنفي الجبالي، ورئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، ووزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري، ومفتي الجمهورية الدكتور نظير عياد.

وفي محافظة جنوب سيناء، بعث المحافظ الدكتور خالد مبارك، برقية تهنئة للرئيس السيسي، أعرب فيها عن خالص تهانيه القلبية نيابة عن أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة، وأهالي جنوب سيناء بكافة فئاتها وأطيافها، متوجها للمولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العطرة على مصر وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على قيادتها السياسية المزيد من التوفيق ويكلل خطاها دائماً بالنجاح لاستكمال مسيرة البناء والتنمية بما فيه خير الوطن والمواطنين.

كما بعث محافظ جنوب سيناء، برقيات تهنئة مماثلة لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب، ووزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهرى، ومفتي الجمهورية الدكتور نظير عياد.

وفي محافظة دمياط بعث المحافظ الدكتور أيمن الشهابى، برقية تهنئة للرئيس السيسي أعرب خلالها عن خالص تهانيه وشعب دمياط بهذه المناسبة الكريمة، مؤكدا وقوفه وشعب دمياط خلف قيادته الحكيمة والرشيدة، معربا عن امتنانه للمشروعات القومية التى يقوم بها الرئيس من أجل ازدهار مصر.

وفي محافظة المنيا.. بعث رئيس جامعة المنيا الدكتور عصام فرحات برقية تهنئة، للرئيس السيسي، قدم فيها أسمى آيات التهنئة بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أسرة جامعة المنيا، داعياّ المولى عزَّ وجَلَّ أن يَمُن على قيادة دولتنا السياسية بموفور الصحة، وتمام العافية، وأن تنعم بلدنا الحبيبة مصر بدوام التقدم، وتحقيق النهضة الحقيقية، والتنمية الشاملة التي تصبوا إليها دولتنا في كافة ربوع مصر، متمنياً أن يُعيد الله هذه الأيام المُباركة علي الرئيس السيسي وعلي الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ مصر، ويرفع من شأنها بجهود رجالها المُخلصين.

الداخلية تحتفل مع رواد دور الأيتام والمسنين بالمولد النبوي (فيديو)

لو هتصوم المولد النبوي.. تعرف على موعد أذان الفجر والمغرب

مقالات مشابهة

  • تحرك سريع من «حياة كريمة» لدعم ومساندة مصابي حادث قطاري الزقازيق وذويهم
  • بطل العالم في السباحة: حصلت على وسام الجمهورية من الرئيس السيسي
  • محافظو الجمهورية والقيادات التنفيذية يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أستاذ علوم سياسية: حياة كريمة نموذج ناجح في تنمية المجتمع المصري
  • أحمد عمر هاشم: الرئيس السيسي رمز للصدق والإيمان.. وأؤمن بكرامات الأولياء (فيديو)
  • أحمد عمر هاشم: الرئيس السيسي رمز للصدق وتجديد الخطاب الديني أمر واجب (فيديو)
  • في يومه العالمي.. حياة كريمة تقدم نصائح لمواجهة التنمر (فيديو)
  • مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والأمتين العربية والإسلامية بالمولد النبوي
  • محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حياة كريمة تستكمل فاعليات مطبخ الكرم في العريش (صور)