أكد طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق أن فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس على ابو سليم الليبي ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ، كان مهما للغاية في بداية المشوار بالبطولة الأفريقية.

وقال طارق السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "لا يوجد بصمة فنية داخل الملعب حتي الآن لـ معتمد جمال مع نادي الزمالك وهذا ليس هجوم عليه فأنا أحبه ومقتنع للغاية بـ معتمد جمال لكن كنت أتمني أن يلعب الزمالك بأسلوب مختلف.

وأضاف: "كان على معتمد جمال تغيير طريقة اللعب واللعب بطريقته هو وليس الطريقة الماضية التي كان عليها الزمالك مع أوسوريو، لذلك لا يوجد اختلاف الآن عن الماضي ، واطالب معتمد جمال باللعب بطريقته الفنية من أجل تطوير أداء اللاعبين.

وتابع: فوز الزمالك أمس كان مهم للغاية لأنك فى بداية المشوار ببطولة كأس الكونفدرالية ومن المهم الفوز بجميع المباريات التي تلعب على أرضك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي إبراهيم فايق البطولة الافريقية الزمالك أبو سليم الليبي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بطولة كأس الكونفدرالية معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

التجديد لرونالدو.. النصر يبدأ المشوار

يسعى نادي النصر السعودي في الفترة المقبلة إلى تجديد عقد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

قال الصحافي الإيطالي المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، نيكولا شيرا، عبر حسابه الشخصي على إكس: "النصر يجهز عرضاً لتجديد عقد رونالدو لمدة موسم إضافي، ليبقى فى قلعة العالمي حتى يونيو (حزيران) 2026".

???? Excl. - #AlNassr have opened talks to extend #CristianoRonaldo’s contract, which expires in June. #Ronaldo would like to play the World Cup 2026. If he plays in 2026, he will make a historic record, becoming the first player in 6 different World Cups’ editions. #transfers ????????

— Nicolò Schira (@NicoSchira) September 29, 2024




وأضاف: "النصر سيكون سعيداً حال نجح فى الإبقاء على رونالدو لموسم واحد على الأقل، لكن قرار اللاعب سيتوقف على ما إذا كان يرغب في المشاركة مع البرتغال في كأس العالم 2026 ليصبح أول لاعب يشارك في 6 نسخ مختلفة من كأس العالم".

واختتم: "عقد رونالدو سيكون الموضوع الأهم فى سوق الانتقالات خلال الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل - جيش الاحتلال: لا يوجد أي تهديدات إيرانية في المجال الجوية الآن
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • طارق السيد: فرحة جماهير الزمالك بعد السوبر طبيعية وغير مبالغ فيها
  • طارق السيد: جماهير القطبين تصنع منافسة كبيرة داخل وخارج الملعب
  • قزيط: لا يوجد حل حتى الآن يتعلق بحالة الانقسام داخل مجلس الدولة
  • نادر السيد يعدد أسباب فوز الزمالك على الأهلي
  • التجديد لرونالدو.. النصر يبدأ المشوار
  • طارق السيد مدرباً للإمارات في «الأولى»