شهد مركز شباب المدينة بقطاع الأربعين في محافظة السويس، تنظيم كيان «شباب الوطن» للريادة والتنمية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، فعاليات مبادرة «صوتك أمل بكره»، بحضور وكيل الشباب والرياضة بالسويس.

 

ونفذ «شباب الوطن» للريادة والتنمية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، «مبادرة صوتك أمل بكره»، بمركز شباب المدينة بالأربعين في محافظة السويس، بحضور عادل الشيمي مدير عام الشباب والرياضة بالسويس والمحاسب أحمد مراد رئيس لجنة فض المنازعات بمحافظة السويس والمهندس خالد درويش المنسق العام لكيان شباب الوطن للريادة والتنمية بمحافظة السويس، وبمشاركة أعضاء مركز شباب المدينة.

حث الشباب على المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية

وأعلنت مديرية الشباب والرياضة في السويس، أنّ تلك الفعالية جاءت تزامنًا مع انتخابات رئاسة الجمهورية، وحث الشباب على دورهم في المشاركة السياسية الفعالة، والنزول إلى مقراتهم الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، طبقًا لما يكفله لهم الدستور والقانون.

سلسلة كبيرة من اللقاءات والمؤتمرات

ومن جهته، أوضح الشيمي وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة السويس، أنّ الوزارة تنظم سلسلة كبيرة من اللقاءات والمؤتمرات، لحث المواطنين على المشاركة السياسية والتثقيفية بالهيئات الشبابية والرياضية للإدلاء بأصواتهم، حرصًا على توعيتهم في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي المقبل، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التصويت في الانتخابات محافظة السويس رياضة السويس الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يشهد فعاليات اختبارات الموسم الثالث لـ«كابيتانو مصر»

شهد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، فعاليات اليوم الثاني لاختبارات الموسم الثالث لمشروع «كابيتانو مصر»، بنادي الشبان المسلمين بمدينة قنا، الذى يستهدف الناشئين في عمر 14 عامًا من جميع أنحاء الجمهورية مواليد 2010م.

جاء ذلك بحضور محمد عبد الرحيم عرفة، وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا، والدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، ورؤساء الأندية الرياضية ومراكز الشباب، ولفيف من المدربين والمنسقين.

كابيتانو مصر 

وأشاد محافظ قنا بالجهود المبذولة من القائمين على مشروع اكتشاف المواهب «كابيتانو مصر»، وفريق العمل بمديرية الشباب والرياضة، متابعا مراحل استقبال الشباب المُتقدمين لإجراء الاختبارات التي شملت ملء استمارات التقديم، يعقبها الكشف الطبي من خلال أطباء متخصصين، وقياسات الطول والوزن وغيرها من الاختبارات المهارية بواسطة اللجان الفنية للتقييم، مُتمنيا للشباب المتأهلين إلى المرحلة النهائية، التوفيق والنجاح لاستكمال مشوار التفوق والاحتراف بمختلف الأندية الرياضية، كنواة للمشاركة في المنتخبات الوطنية مستقبلا.

شباب يدير شباب

وعلى هامش الفاعليات التقى محافظ قنا مع شباب «YLY شباب يدير شباب»، أحد أهم المشروعات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، مثمنا دورهم في توسيع قاعدة المشاركة الشبابية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بالمحافظة، من خلال بناء القيادات الشابة وتأهيل الشباب لمواكبة سوق العمل مع نشر ثقافة التطوع من خلال المشاركة الفعالة بجميع المبادرات والأنشطة التي تقوم بها المحافظة.

 

وقال وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا، إن الدولة تسعى من خلال تدشين العديد من المبادرات الشبابية في مجال الرياضة باعتبارها جزءًا من استراتيجيتها في بناء الإنسان المصري، علاوة على رفع المكانة الدولية وتحسين ترتيبها العالمي في مجال الرياضة، لافتا إلى أن المرحلة الثالثة من برنامج كابيتانو مصر شهدت حضور 2300 شاب من الموهوبين بمحافظة قنا، وسط فرحة عارمة بوصول المشروع الضخم والأهم في اكتشاف المواهب إلى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • جولات مفاجئة للمنشآت وقرارات جديدة لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة
  • فعاليات مبادرة "شباب يدير شباب" (YLY) بمجمع دمنهور الثقافي
  • محافظ قنا يشهد فعاليات اختبارات الموسم الثالث لـ«كابيتانو مصر»
  • مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"
  • الشباب والرياضة توزع 15 ألف قطعة ملابس ووأدوات مدرسية على الطلاب الأكثر احتياجًا
  • وظائف شاغرة في مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.. ما المستندات المطلوبة؟
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • محافظ بني سويف يشارك في فعاليات مسابقة قادة الأنشطة الطلابية (YLF)
  • رياضة القليوبية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف بـ 100 مركز شباب
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر