تحصلت جامعة محمد شريف مساعدية بولاية سوق أهراس، على شهادة وسم “أدرس بالجزائر” STUDY IN ALGERIA نجمة واحدة.

وجاء هذا بناء على نتائج أشغال اللجنة القيادية الوطنية التي تم تنصيبها بتاريخ 11 سبتمبر 2023، أين تم منح شهادة. وسم “أدرس بالجزائر” STUDY IN ALGERIA نجمة واحدة لجامعة محمد شريف مساعدية سوق أهراس.

ويشار أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كمال بداري، أشرف اليوم ، على تسليم وسم “أدرس بالجزائر نجمة واحدة”، لخمسة عشر  مؤسسة جامعية وإقامات جامعية، وبحضور إطارات وزارة الخارجية والجالية الوطنية بالخارج. وثلاثون ملحقا بالممثليات الدبلوماسية بالجزائر.

وأوضح بداري، أن وسم ” أدرس بالجزائر “، صالح لمدة سنة من تاريخ تسليمه، ويهدف لإضفاء نوعا من التنافسية بين المؤسسات الجامعية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ببوستر “أسد”.. محمد رمضان يتجاهل بلاغ سيدة ضده

متابعة بتجــرد: تجاهل الفنان محمد رمضان البلاغ الذي تقدمت به إحدى السيدات تتهمه فيه ونجله بالتعدي على نجلها بأحد النوادي، حيث أعاد على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” نشر بوستر صممه أحد المتابعين لفيلمه الجديد “أسد” الذي يعكف على تصويره خلال الفترة الحالية، وعلق عليه بقوله: “تسلم إيدك، بوستر غير رسمي”.

كما نشر رمضان بعض الفيديوهات يؤدي فيها بعض متابعيه أغاني له إضافة إلى مشهد يقلد فيه أحد جمهوره دوره في مسلسل “جعفر العمدة”.

وكانت إحدى السيدات قد تقدمت ببلاغ إلى جهات الأمن بمحافظة الجيزة ضد محمد رمضان، قالت إنها من جيرانه بمنطقة نيو جيزة، قسم أول أكتوبر، وأن الفنان ونجله، قاما بالاعتداء على نجلها داخل أحد النوادي.

أضافت السيدة في بلاغها، أن نجلها الطالب عمر، يدرس بالصف السادس الابتدائي في مدرسة دولية بمدينة الشيخ زايد، وتعرض للضرب ما نتج عنه إصابته بكدمات واحمرار بالخد الأيسر.

وأضافت في بلاغها أنه خلال لعب نجلها داخل نادي نيو جيزة، حدثت مشادة بينه وبين نجل محمد رمضان، موضحة أنها تطورت للضرب، واتهمت الفنان وابنه بالتعدي على نجلها، وإحداث إصابته.

وعلى الفور قام رجال مباحث الجيزة بفحص البلاغ لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية وتحرير محضر الواقعة.

main 2024-09-19Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “سجلي الآن”.. رابط التسجيل في منحة المرأة الماكثة بالبيت عبر موقع الوكالة الوطنية للتشغيل في الجزائر 2024
  • جامعة أسيوط التكنولوجية تعلن مواعيد استلام ملفات طلاب المرحلة الثالثة
  • “الوطنية للإسكان” تسهم في تحقيق المملكة للمرتبة الرابعة عالميًا في الخدمات الرقمية
  • “هذا رسول الله”
  • “الحويج” يبحث مع نقيب عام الأخصائيين الاجتماعيين في ليبيا مشروع المصالحة الوطنية
  • وفاة المجاهد “أحمد بن علي شريف” أحد مؤسسي الشركة الوطنية للملاحة البحرية
  • نتيجة كليات المرحلة الثالثة علمي في جامعة الإسكندرية.. 6 تخصصات
  • شراكة استراتيجية بين مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي وجامعة الإمارات وكليات التقنية العليا لتطوير موارد منصة “ابتكر”
  • “المالية ” تنظم الحوار الأول مع كبار المسؤولين في الشركات الوطنية بدول التعاون الثلاثاء المقبل
  • ببوستر “أسد”.. محمد رمضان يتجاهل بلاغ سيدة ضده