الأسبوع:
2024-07-01@19:56:14 GMT

تطوير ورصف عدد من الطرق بالعياط فى الجيزة

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

تطوير ورصف عدد من الطرق بالعياط فى الجيزة

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء مراكز ومدن العياط والبدرشين بسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير بالتنسيق مع الشركات المنفذة لطريق أبو ربع بمدينة البدرشين لتحسين حركة السيارات وتطوير منظومة النقل بالمدخل الرئيسى لمركز ومدينة البدرشين، مؤكدا على أن الطريق يمثل قيمة مضافة لشبكة الطرق والذى يربط طريق مصر اسيوط بمدينة البدرشين.

وأطلع محافظ الجيزة على تقرير بموقف الأعمال والذى أوضح الإنتهاء من وضع طبقة الأسفلت الرابطة بالطريق بطول ٢ كم في اطار خطه رفع كفاءة وتطوير عدداً من الطرق الحيوية والرئيسية بنطاق المركز ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري.

كما اطلع محافظ الجيزة علي نسب التنفيذ في أعمال التطوير ورفع الكفاءة بعدد من الشوارع بمركز ومدينة العياط والذى تضمن وضع الطبقة الرابطة بشارعى سعد زغلول والصفتى بمدينة العياط وهم احدي الشوارع الحيوية وتعد ضمن المطالب الملحة للمواطنين.

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الأعمال للإنتهاء من التطوير وفق الجداول المحددة والمتابعة الميدانية للأعمال لضمان تنفيذها وفق أعلى معايير الجودة مع تنفيذ المشروعات المدرجة ضمن الخطة الاستثمارية وفقا للجدول الزمني المحدد لها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الجيزة رصف العياط البدرشين طرق

إقرأ أيضاً:

انطلاق قسم الاستشارات التطويرية الجديد في شركة ستيرلينج هوسبيتاليتي أدفيزرز بإدارة مشروع فندقي من الفئة المتوسطة العليا في جزيرة المرجان

أعلنت شركة ستيرلينج هوسبيتاليتي أدفيزرز، وهي واحدة من شركات الاستشارات البوتيك الرائدة في المنطقة، عن إطلاق قسم جديد للاستشارات التطويرية، والذي يهدف إلى تزويد مطوري الضيافة بحزمة خدمات متكاملة تشمل الدعم الأساسي طوال عملية التطوير.

في إطار قسم الاستشارات التطويرية الجديد، ستتولى شركة ستيرلينج تنسيق المشروع نيابة عن المالك، بدءًا من مرحلة ابتكار الفكرة إلى مراحل التطوير والبناء، وصولاً إلى التشغيل الكامل للفندق.

في إطار تعليقها على الإطلاق، صرّحت السيدة تاتيانا فيلر، المديرة العامة لشركة ستيرلينج هوسبيتاليتي أدفايزرز، قائلة: “لقد تبوأنا مكانة راسخة في قلب المشهد الفندقي في مدينة رأس الخيمة، ونحن متحمسون للاستفادة من الفرص الواسعة المتاحة هنا، ونُرحّب بالنمو السريع الذي يشهده السوق. بفضل خبرتنا الواسعة ومواردنا المُتقدمة، نمتلك كل المقومات اللازمة لقيادة مشاريع تطوير فندقية ناجحة. ويسرّنا إطلاق قسم الاستشارات التطويرية الجديد، ما يعزز مكانة شركتنا الرائدة في هذا المجال.”

في إطار القسم الجديد، لن يضطر المستثمرون للخوض بمفردهم في عملية تطوير الفندق المعقدة. ستقدّم شركة ستيرلينج للمستثمرين مجموعة شاملة من خدمات الاستشارات الفندقية، بدءًا من ابتكار المفهوم الأمثل للفندق الذي يلبي احتياجات السوق، وصولاً إلى دراسة الجدوى المالية للمشروع، والتفاوض مع مشغلي الفنادق أو العلامات التجارية للحصول على أفضل الشروط الممكنة. ولا تتوقف خدماتنا عند هذا الحد، بل يواصل فريق الخبراء لدينا الإشراف على جميع أصحاب المصلحة والتنسيق معهم طوال عملية التطوير، بما في ذلك المقاولون والموردون والموظفون، لضمان سير العمل بسلاسة وكفاءة. الأهم من ذلك، فإننا نتوقع المشكلات المحتملة التي قد لا يتوقعها المطور لأول مرة، ونعمل على اتخاذ خطوات استباقية لمنعها أو التخفيف من حدّتها.

يتولّى مايكل باجداساروف، مدير الاستشارات الأول في شركة ستيرلينج، قيادة الفريق الذي بدأ بالفعل في تقديم خدمات استشارية متكاملة لعملاء القسم الجديد. ويُشرف الفريق حاليًا على مشروعين قيد التنفيذ. وتتضمن هذه الخدمات اتفاقية استشارية تطويرية شاملة مع شركة بي بي هولدينج لفندق متوسط الحجم على جزيرة المرجان في رأس الخيمة، يتسع لحوالي 300-350 غرفة. وبعد مساعدة شركة بي بي هولدينج بنجاح في الاستحواذ على الأرض وإكمال دراسة جدوى مُتعمّقة وتطوير مفهوم المشروع، يُركز الفريق حاليًا على مهمتين رئيسيتين: البحث عن مشغل فندق مناسب واختياره، ودعم العميل في تأمين التمويل اللازم لإنجاز المشروع.

بتعليق على القسم الجديد، قال مايكل باجداساروف، مدير أول للاستشارات في شركة ستيرلينج هوسبيتاليتي أدفيزرز: “نحن ندرك أن تطوير فندق جديد بالكامل غالبًا ما يُثير القلق لدى مطوري الفنادق لأول مرة، وخاصةً أولئك الذين يفتقرون إلى فريق تطوير داخلي كامل. تقدّم باقة خدماتنا الاستشارية المتكاملة لتطوير الفنادق نهجًا شموليًا، ما يتيح للمطورين اختيار مستوى مشاركتهم، سواء بالمشاركة الفاعلة في كل قرار أو الاطمئنان بوجود فريق ضيافة محترف يفحص كل عنصر من عناصر المشروع ويقدّم لهم خيارات من الحلول بدلاً من كومة من المشكلات.”


مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين في انقلاب موتوسيكل بالعياط
  • خلافات جيرة.. تفاصيل مقتل سائق خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين
  • مصرع شخصين إثر سقوط موتوسيكل من أعلى كوبري بالعياط
  • القبض على المتهمين بالتشاجر وقتل سائق بسبب خلافات الجيرة فى البدرشين
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط
  • تجديد حبس المتهم بتحويل مسكنه لوكر تصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • انطلاق قسم الاستشارات التطويرية الجديد في شركة ستيرلينج هوسبيتاليتي أدفيزرز بإدارة مشروع فندقي من الفئة المتوسطة العليا في جزيرة المرجان
  • «السكة الحديد» تكشف مراحل تطوير القطارات الإسباني في ورش بني سويف (فيديو)
  • حبس المتهم بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • اعترافات المتهم بإدراة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين