أطلق سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، مشروع «صندوق الفرجان» لتمويل الأفكار والمشاريع الاجتماعية في الأحياء والفرجان السكنية بدبي.

وقال سموه عبر منصة «إكس»: «تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وتعزيزاً لجودة حياة المواطنين في الأحياء السكنية، نطلق مشروع «صندوق الفرجان» لتمويل الأفكار والمشاريع الاجتماعية في الأحياء والفرجان السكنية بدبي، وبما يُعزز من الترابط المجتمعي.

.. ستمثل أفكار المواطنين في مختلف الأحياء أولوية في أي مشروع يتم دعمه ضمن الصندوق، فهدفنا دوماً الارتقاء بجودة حياة المواطنين ودعم كل مشروع وفكرة متميزة من أجل أهل دبي».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم

إقرأ أيضاً:

فيضانات طاطا تخلف خسائر مادية جسيمة ومطالب بتدخل مروحيات الجيش والدرك لإنقاذ حياة المواطنين

زنقة 20. مراكش

علم منبر Rue20 أن الفيضانات التي شهدتها دواوير وجماعات مدينة طاطا، تسببت في خسائر مادية فادحة.

وتضيف مصادرنا أن الفيضانات جرفت عدة منازل المجاورة لبعض الأودية، خاصة بدوار “سموكن أوكرضا” الجبلية، الذين فقد عدد منهم منازلهم أو جزء منها بسبب فيضانات مجاري الأودية التي باغتت الساكنة بقوة.

الى ذلك تناقل عدد من أبناء المنطقة مقاطع فيديو تظهر تعرض منطقتهم لفيضانات جارفة، بينما لازال الحديث عن إختفاء مواطنين، يعتقد أنهم من مفقودي الفيضانات.

ويستغيث مواطنو هذه المنطقة بتدخل عاجل لمروحيات الجيش والدرك الملكي لإنقاذ حياة المواطنين، من السيول الجارفة التي لازالت مستمرة لعدة ساعات.

وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية قد أفادت بأن تساقطات مطرية قوية جدا، محليا رعدية، (من 80 إلى 150 ملم) مع هبات رياح قوية جدا، مرتقبة ابتداء من يوم الجمعة على الساعة الرابعة بعد الزوال وإلى غاية الأحد المقبل على الساعة الحادية عشرة ليلا.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة “أحمر”، أن هذه التساقطات المطرية تهم أقاليم زاكورة، تنغير، الرشيدية، ورزازات، طاطا؛ فيما ستهم تساقطات مطرية من مستوى اليقظة البرتقالي، في التوقيت نفسه، كلا من أقاليم فجيج، تارودانت، ميدلت، أزلال، الحوز، (30 ملم إلى 60 ملم).

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع حيوي مع مصر وتشاد
  • فيضانات طاطا تخلف خسائر مادية جسيمة ومطالب بتدخل مروحيات الجيش والدرك لإنقاذ حياة المواطنين
  • 5 مصادر لتمويل صندوق الوقف الخيري (تعرف عليها)
  • صندوق تنمية المهارات يوقع أتفاقية تعاون لتنفيذ مشروع “مهنتي” لتدريب 1000 شاب وشابة
  • 280 لاعباً يشاركون في «الفرجان الصيفية»
  • حمدان بن محمد يعين مديرين تنفيذيين في دائرة الاقتصاد بدبي
  • لحج.. اجتماع يقر إغلاق محطات الغاز في الأحياء السكنية والمخالفة
  • السوداني يطلق مشروع (كوجو) السكني في سنجار
  • اختتام بطولة “كأس صندوق الفرجان الصيفية” في دبي وسط أجواء حماسية بمشاركة 280 لاعباً
  • اختتام بطولة “كأس صندوق الفرجان الصيفية” في دبي