التقت وزيرة الدولة للتعاون الدولي بوزارة الخارجية القطرية لولوة الخاطر، بالرسام الفلسطيني محمد الدلو الذي يعاني من ضمور كامل في العضلات، خلال زيارتها لقطاع غزة على رأس وفد قطري في ثالث أيام الهدنة المؤقتة.

وشاركت الوزيرة القطرية صورة جمعتها بالرسام الفلسطيني، كان الأخير قد نشرها عبر حسابه في منصة "إكس" (تويتر سابقا)، معلقا عليها بالقول: "تشرفت اليوم بلقاء الوزيرة لولوة الخاطر وزيرة التعاون الدولي القطري الشخصية الرسمية الأولى التي تصل القطاع وسعادة السفير خالد الحردان.

. ما وجدت إلا كل الرقي والاحترام والتواضع".

بل أنا التي شرفت بمقابلة الفنان والمرابط محمد الدلو @mohamed_dalo ، كنتُ ولا زلت من متابعيك على منصة اكس يا محمد وقد أبهرني ما وجدته فيك من جمال الروح والعزيمة والإصرار وفي والدك الكريم حفظكما الله وحفظ لكما من تحبون. أخبرتني أن القصف أفقدك منزلك وكل أعمالك الفنية التي عملت عليها… https://t.co/tB3NXRW9RN pic.twitter.com/EmsawdurA5 — لولوة الخاطر Lolwah Alkhater (@Lolwah_Alkhater) November 26, 2023
وكتبت الوزيرة القطرية في معرض ردها على الدلو: "بل أنا التي شرفت بمقابلة الفنان والمرابط محمد الدلو، كنتُ ولا زلت من متابعيك على منصة إكس يا محمد وقد أبهرني ما وجدته فيك من جمال الروح والعزيمة والإصرار وفي والدك الكريم حفظكما الله وحفظ لكما من تحبون".

وتابعت: "أخبرتني أن القصف أفقدك منزلك وكل أعمالك الفنية التي عملت عليها طوال الـ 14 عاما الماضية، لكنك يا محمد أقوى منهم وجمال موهبتك أكبر من قبح أسلحتهم".

وأردفت: "لذا، كما وعدتني نشهد أول معرض فني لك في الدوحة عما قريب بمشيئة الله".

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي تظهر فيها الوزيرة القطرية وهي جالسة على الأرض مقابل الفنان الفلسطيني المصاب بـ"الشلل".

وزيرة التعاون الدولي في الخارجية القطرية السيدة #لولوة_الخاطر تجلس على الأرض، أثناء زيارة الرسام محمد الدلو، ضمن زياراتها لإغاثة أهل #غزة وتفقد أحوالهم:
فلو كان النساء كمثل هذي ... لفضلت النساء على الرجال.
وما التأنيث لاسم الشمس عيب ... ولا التذكير فخر للهلال.@mohamed_dalo pic.twitter.com/BfM4X3cahZ — د. محمد الصغير (@drassagheer) November 26, 2023
وكانت الخاطر وصلت إلى قطاع غزة، أمس الأحد، على رأس وفد قطري يضم عددا من الشخصيات الرسمية، للوقوف على أولويات احتياجات القطاع من المساعدات الإنسانية ضمن الجهود القطرية لمتابعة سير الهدنة الإنسانية وعمليات تبادل الأسرى.

ووجهت الوزيرة القطرية رسالة مصورة إلى أهالي غزة من داخل القطاع المحاصر، أشادت خلالها بصمود الغزيين أمام العدوان الإسرائيلي وكسرهم "آلة الاحتلال المتغطرسة"، الأمر الذي حاز على تفاعل واسع وإشادات عبر منصات التواصل.


والتقت الوزيرة القطرية خلال زيارتها إلى القطاع المحاصر بالعديد من المصابين من الأطفال والنساء، جراء هجمات الاحتلال ومجازره المروعة في غزة.

والجمعة، دخلت الهدنة الإنسانية لمدة أربعة أيام بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي حيز التنفيذ، وتلا ذلك على مدى الأيام الماضية تبادل للأسرى على دفعات بين الجانبين، وفقا لشروط التهدئة التي توصل إليها الطرفان عقب مفاوضات طويلة بوساطة قطرية مصرية وأمريكية.

وقبل بدء الهدنة، ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الوحشي على قطاع غزة إلى أكثر من 14854 شهيدا، بينهم نحو 6 آلاف طفل و4 آلاف سيدة، فضلا عن إصابة ما يزيد على الـ35 ألفا آخرين بجروح مختلفة جلهم من الأطفال والنساء، وفقا لأحدث أرقام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.

لولوة الخاطر وزيرة التعاون الدولي في الحكومة القطرية، في زيارة للرسام محمد الدلو في منزله ضمن زيارتها لغزة.
صورة يفسدها التعليق، فالكاميرا أحيانا تكون أكثر بلاغة من القلم، وأكثر فصاحة من اللسان! pic.twitter.com/SEtzZve2sd — سليم عزوز (@selimazouz1) November 27, 2023
سعادة لولوة الخاطر وزيرة التعاون الدولي القطري تلتقي الفنان محمد الدلو من اصحاب الهمم العالية pic.twitter.com/ZXbfBPxI0d — وائل أبو عمر ???????? (@WaelAboOmer) November 26, 2023 وزيرة التعاون الدولي في الخارجية القطرية السيدة #لولوة_الخاطر ، بكل تواضع تجلس على الأرض، أثناء زيارة الرسام محمد الدلو، ضمن زياراتها لإغاثة أهل #غزة وتفقد أحوالهم:
فلو أن النساء كمن عرفنا ... لفضلت النساء على الرجال.
فما التأنيث لاسم الشمس عيب ... ولا التذكير فخر للهلال. pic.twitter.com/PhJu8oGALi — مدقق لغوي محترف (@professmodagig) November 27, 2023



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية القطرية لولوة الخاطر الفلسطيني غزة فلسطين غزة قطر لولوة الخاطر سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة وزیرة التعاون الدولی الوزیرة القطریة لولوة الخاطر pic twitter com

إقرأ أيضاً:

برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 1-10- 2024: افتح قلبك للحب

يحب مواليد برج الدلو الحياة والعيش بحرية، فالاستقلال هو جوهر سعادتهم، لذا يبحثون دائما عن طرق جديدة للابتكار والتفكير خارج الصندوق، وينجذبون إلى كل ما هو جديد ومختلف ولديهم شغف بالاكتشاف والتعلم، ما يجعلهم يشعرون بالحياة عندما يكتسبون معرفة جديدة أو يختبرون شيئا لم يجربوه من قبل.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان محمود حميدة، والنجمة سعاد حسني، وليلى مراد، والفنانة شادية، والراحل فاروق الفيشاوي، والمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، وباريس هيلتون، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 1-10-2024، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

تشهد حياة برج الدلو المهنية دفعة قوية، فقد تأتي فرص ومشاريع جديدة تتطلب إبداع ومهارة في حل المشكلات، لذا تكيف مع الوضع واغتنم هذه اللحظات لإظهار مواهبك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

ويشهد برج الدلو اليوم تغييرا منعشا في الحياة العاطفية، وقد يجد العازبون آفاقا جديدة ومثيرة من خلال التفاعلات الاجتماعية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

يمكن للأنشطة البدنية، مثل التمارين الخفيفة أو اليوجا، أن تعزز مستويات الطاقة لدى برج الدلو، كما أن الصحة العقلية مهمة بنفس القدر لذا خذ وقتا للاسترخاء.

برج الدلو وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

تنصحك الأفلاك يا برج الدلو أن تتواصل مع الزملاء وتخلق تعاونا مشتركا، حيث يمكن أن يظهر العمل الجماعي أفضل ما لديك ويؤدي إلى نتائج مبهرة، واعلم أن العلاقات الحقيقية تنبع غالبا من كونك أصيلا، وافتح قلبك وعقلك للحب، وستجد الوفاء والانسجام.

مقالات مشابهة

  • حماس: النار التي تشعلها إسرائيل ستحرقها
  • لولوة الخاطر: إذا لم نتوحد اليوم فستطال الحرب غداً كل مدينة عربية
  • هذه هي القنابل التي استخدمها الاحتلال لاغتيال نصر الله (شاهد)
  • هذه هي القنابل التي استخدمها الاحتلال لاغتيال نصرالله (شاهد)
  • لولوة الخاطر تقدم نصيحة للدول العربية قبل غرق السفينة
  • برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 1-10- 2024: افتح قلبك للحب
  • شاهد| لحظة إسقاط الطائرة الأمريكية (MQ-9) التي أسقطتها الدفاعات الجوية اليمنية في محافظة صعدة
  • هل زودت السعودية طائرات الاحتلال التي ضربت الحديدة بالوقود؟ (شاهد)
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة
  • تعزيز ثقافة الطواقم الطبية والاستفادة من الخبرات الدولية أبزر مخرجات ملتقى العلوم الرياضية