نعيت نقابة المهن السينمائية برئاسة نقيب المهن التمثيلية مسعد فودة الفنان القدير الراحل  طارق عبد العزيز والذي وافته المنية مساء أمس وشيعت جنازته بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

نعي نقابة المهن السينمائية

و جاء نص البيان والنعي “ وداعًا أبو المعتصم، رقة القلب وسلامة السلوك الإنساني الكرم الطائي ومحبة الناس طارق وأنت طارق  و عزيز فنان شامل تقدم البسمة  البسمة والأمل  الدمعة والألم بساطة رحمك الله، تزاملنا في رحلة عمل كنت الصديق الجليس الصالح لا تخرج من فاك  سوي الكلمات المعطرة الإيمانية  أبو المعتصم ”.

رحيل طارق عبد العزيز ايقونة انسانية

مضيفًا “ تحملت  ضراوة وشراسة المرض وواجهته بنبل وفروسية سقطت في ميدان  العمل وأنت تجسد واحد من أدوارك فكان مسك الختام طارق عبد العزيز.. أيقونة إنسانية”.

وتابع البيان:"  نُشاطركم الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الراحل الفنان طارق عبد العزيز  نسأل العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته والأسرة الفنية الصبر والسلوان، إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإن على فراقك يا طارق لمحزونون ".

بيان نقيب المهن السينمائية 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نقابة المهن السينمائية وفاة الفنان طارق عبد العزيز جنازة طارق عبد العزيز طارق عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

مصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي»

استنكر المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، هجوم المواطنين على الحكومة، بسبب أزمة انقطاع الكهرباء التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي، مؤكدا على ضرورة توجيه النقد بشكل احترامي ومهذب.

وقال مصطفى كامل خلال فيديو شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «أنا راجل متأذي من قطع النور عليا وبتخنق جدًا، لكن هل أطلع أشتم في البلد واللي فيها هل دا يصح؟، ممكن تكون في ظروف ضغطاهم وإحنا منعرفهاش، عادي أتكلم في التقصير لكن بشكل مهذب».

زيادة فواتير علاج أعضاء نقابة المهن الموسيقية

وعلى صعيد آخر استقبل مجلس نقابة الموسيقيين، بصدر رحب اقتراح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من 350 إلى 500 جنيه، وذلك مراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

ووصلت زيادة فواتير علاج الأعضاء إلى نسبة 45 بالمائة من المبلغ السابق بزيادة 150 جنيها ليصبح المبلغ كاملاً 500 جنيه بدلاً من 350 لــ«روشتة العلاج »، و600 جنيه لـ«روشتة».

وقال مصطفى كامل: إنه سيعقد اجتماعا لمجلس الإدارة خلال الأسبوع الجاري لاتخاذ القرار بشكل رسمي والتوجيه ببدء التنفيذ من 1 يوليو المقبل.

زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية

وفي وقت سابق كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن مفاجأة جديدة للمعاشات في النقابة خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنها ستزيد بنسبة 10%.

وكتب مصطفى كامل عبر حسابه على «فيسبوك»: «مبروك للزملاء أصحاب المعاشات، من الغد صرف المعاشات بزيادة 10٪، والمعاش الكامل 1890 جنيها، الحمد لله خلال سنة ونصف فقط زيادة المعاش بقيمة 80٪».

اقرأ أيضاًأول رد من غادة عادل حول زواجها مجددا

بداية من الأربعاء.. محمد الباز يقدم برنامج «الحياة اليوم»

مقالات مشابهة

  • مصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي»
  • حركة العدل والمساواة السودانية تنعي شقيق مناوي وجبريل يعزّي
  • دعاء ما قبل الامتحان.. «اللهم ألهمنا الصواب وسدِد يميننا»
  • نقابة الصحفيين السودانيين تنعي لناشط الإعلامي “شوتايم” الذي قتل إثر سقوط قذيفة بمنزله بمدينة الفاشر
  • نقابة الصحفيين السودانيين تنعي الناشط الإعلامي «شوتايم»
  • عاجل| بعد المؤبد..  براءة متهم بالتظاهر  في أحداث بولاق الدكرور
  • 13 معلومة عن قرض أصحاب المهن الحرة بالبنك الأهلي.. يصل لـ 2 مليون جنيه
  • عاجل.. أزمة تحكيمية متوقعة في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • وزارة الإعلام تنعي الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري
  • هذه المهن تمكنك من الحصول على تأشيرة عمل نمساوية