شفق نيوز/ اختتمت المرحلة الأولى من الدوري الممتاز لكرة السلة للموسم 2023-2024، يوم الاثنين، بتصدر نادي الدفاع الجوي ترتيب الفرق.

وذكر الاتحاد العراقي لكرة السلة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن نادي الدفاع الجوي تصدر برصيد 19 نقطة، يلاحقه الكرخ بنفس الرصيد لكنه يتخلف عنه بفارق الأهداف، واحتل نادي النفط بطل دوري الموسم الماضي المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

وأشار إلى أن فريق الشرطة جاء بالمركز الرابع برصيد 17 نقطة، بينما جمعت ثلاثة أندية 15 نقطة وبعد احتساب فارق الأهداف جاء نادي الحلة بالمركز الخامس، ثم دجلة سادساً، والحشد الشعبي سابعاً، كما جمعت ثلاثة أندية 14 نقطة وتفاوتت بالأهداف حيث جاء نادي الكهرباء بالمركز الثامن، يليه غاز الشمال تاسعاً، ثم زاخو بالمركز العاشر، ويأتي نادي نفط الشمال بالمركز الأخير برصيد 11 نقطة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الدوري الممتاز كرة السلة

إقرأ أيضاً:

جلف أف سي ينسحب أمام الظفرة في «دوري الأولى»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة الإمارات تخصص 10.25 مليون دولار لدعم النساء المتضررات من الصراع في السودان «M.O.D» تتربع على قمة «آسيا لمحترفي الجوجيتسو»


أحال اتحاد الكرة فريق جلف أف سي إلى «لجنة الانضباط»، بعد انسحابه من مباراته أمام الظفرة، ضمن الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى، والتي كان من المقرر إقامتها مساء السبت، في افتتاح البطولة، والذي شهد تعادل الذيد وضيفه جلف يونايتد 1-1.
وأجل الاتحاد في وقت سابق مواجهة الصاعدين مجد وفليتوود يونايتد، ضمن الجولة الأولى إلى 14 نوفمبر المقبل، فيما تستكمل الجولة يوم الأحد، بمواجهات حتا والفجيرة، مصفوت والإمارات، دبا والحمرية، والعربي ويونايتد، فيما يغيب الجزيرة الحمراء العائد حديثاً لاستئناف المشاركة بداعي الراحة.
وعلمت «الاتحاد»، أن جلف أف سي سعي لتأجيل مباراته أمام الظفرة في وقت سابق، نظراً لعدم اكتمال ترتيبات مشاركة الفريق في الدوري، في ظل اقتصار قائمته الحالية على 15 لاعباً فقط من فئتي الأجانب والمقيمين.
وشارك جلف أف سي في دوري الأولى، على مدار ثلاثة مواسم على التوالي، منذ صعوده من دوري الثانية، والذي تُوج بلقبه موسم 2020- 2021.

مقالات مشابهة

  • فتاة كركوك تتصدر المرحلة الأولى لدوري النخبة لكرة اليد للنساء
  • تباين مؤشرات عدد من البورصات العربية في ختام تعاملاتها اليوم
  • ‏وحدات الدفاع الجوي الأوكرانية تدمر صاروخًا واحدًا و10 طائرات مسيّرة أطلقتها روسيا
  • في ختام الجولة الثالثة من دوري روشن..كلاسيكو بين الاتحاد والوحدة.. والقادسية يصطدم بالشباب
  • «إكسترا نيوز»: قوات الحماية المدنية وصلت لمكان حادث الزقازيق منذ الوهلة الأولى
  • جلف أف سي ينسحب أمام الظفرة في «دوري الأولى»
  •  16 جهة تعليمية وتدريبية في ختام مبادرة دعم التعلم لطلاب المرحلة الثانوية بالأحساء 
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • انتهاء المرحلة الأولى من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في جنوب غزة
  • كأس العالم.. منتخب كرة السلة 3×3 في لقاء مصيري أمام فرنسا