تمكنت مصالح أمن دائرة يلل بولاية غليزان من حجز قرابة 05 قناطير من المنتجات الحيوانية لحوم بيضاء غير صالحة للإستهلاك لإنعدم شروط الحفظ والصحة والنظافة كانت موجهة للإستهلاك البشري.

القضية جاءت على إثر تكثيف دوريات المراقبة التي قامت بها عناصر فرقة شرطة العمران وحماية البيئة بأمن دائرة يلل رفقة الطبيب البيطري.

و مفتش رئيسي للنظافة و النقاوة العمومية والبيئة على مستوى السوق الاسبوعي بيلل حفاظا على الصحة العامة.

كما لفت انتباههم شخص يقوم ببيع اللحوم البيضاء (الدجاج) على متن مركبته. بعد معاينتها من قبل الطبيب البيطري تبين أنها غير صالحة للاستهلاك البشري بسبب انتهاء صلاحية الشهادة الصحية. ليتم حجز هذه اللحوم التي قدروزنها بـــ 311.9 كلغ.

وفي نفس السياق تم ضبط كمية أخرى من اللحوم البيضاء غير صالحة للإستهلاك البشري ( الدجاج والديك الرومي وأحشاء الدجاج ). قدرت بـــ 140 كلغ كانت موجهة للإستهلاك مخبأة داخل صناديق بلاستكية. دون مراعاة قواعد شروط الصحة والنظافة . تم إنجاز ملف إجراء قضائي ضد المخالفين.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

"تنمية الموارد البشرية" يدعم إجراء دراسة حول رأس المال البشري بسوق العمل

أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية مذكرة تعاون مع مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، وذلك لتعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والبيانات وإعداد أبحاث حول سوق العمل، بما يعزز من تنمية رأس المال البشري الوطني.
ووقع مذكرة التعاون سعادة المدير التنفيذي للتحول والاستراتيجية في الصندوق المهندس محمد بن عبد الرحمن المحيميد وسعادة مساعد الأمين العام في المركز الأستاذ إبراهيم بن محمد الدغيثر.
أخبار متعلقة وزير التعليم : مبادرة "MicroX" نقلة نوعية لتنمية قدرات الطلاب وتأهيلهم لسوق العملفرع "الموارد البشرية" بالشرقية يحتفي بالذكرى الـ 94 لتوحيد البلادشاهد| أوبريت وألعاب.. 10 آلاف زائر يحتفلون باليوم الوطني في رأس تنورةوتنص المذكرة على تعاون الجانبين في تطوير البحوث وتنفيذ التدخلات السلوكية للمواءمة بين القوى الوطنية واحتياجات القطاع الخاص وزيادة تحفيز و تمكين المواطنين في سوق العمل، وكذلك التنسيق والتواصل في بناء نهج للتفاعل والتواصل مع أصحاب المصلحة في سوق العمل، وتبادل البيانات والمعلومات والتقارير بما في ذلك بيانات رأس المال البشري بما يخدم الطرفين.
وأكدت الاتفاقية على تبادل الخبرات والمعلومات حول المبادرات والمشاريع الحالية والمستقبلية التي من شأنها أن تحقق تنمية رأس المال البشري في الأنشطة المحددة تحت نطاق عمل المركز، والتعاون في بناء الأبحاث والدراسات في مجالات سوق العمل بهدف فرز توصيات فعالة للتعامل مع التحديات وسبل مواجهتها، واستغلال الفرص المتاحة لتحسين بيئة العمل.

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل شيش الدجاج بالتتبيلة اليونانية
  • طريقة عمل اجنحة الدجاج بخلطة الليمون والفلفل
  • غليزان: ترحيل 29 عائلة بحي أولاد العربي بجديوية إلى سكنات لائقة
  • طريقة تحضير الدجاج بصلصة الزبدة الهندية
  • توقيف 31 تاجر مخدرات وإحباط إدخال 5 قناطير من الكيف
  • "تنمية الموارد البشرية" يدعم إجراء دراسة حول رأس المال البشري بسوق العمل
  • أسعار الذهب في الأسواق المحلية بالعراق
  • طريقة عمل باستا بالمشروم والخضروات وقطع الدجاج
  • أعراض الإمساك التي تتطلب استشارة الطبيب وطرق العلاج المنزلي
  • علامات تدل على الإصابة بمرض ألزهايمر.. «استشر الطبيب فورا»