حرصت الفنانة نهال عنبر، على الحضور لمسجد الشرطة بالشيخ زايد، للمشاركة في أداء صلاة الجنازة على الفنان طارق عبد العزيز، وتوديعه لمثواه الأخير. 
 

نهال عنبر عن طارق عبد العزيز:صديق غالي وجدع

 

وتحدثت الفنانة نهال عنبر عن علاقتها بالفنان طارق عبد العزيز، وعن تفاصيل آخر لقاء جمعها به، حيث قالت في تصريحات صحفية، أن الفنان الراحل طارق عبد العزيز صديق غالي وجدع وراجل، وكان في تعبه متماسك، مُضيفًة: "كان إنسان ملائكي وتكلمنا من أسبوعين وكان بيضحك ودمه خفيف،ربنا يرحمه ويثبته عند السؤال".

موعد ومكان عزاء طارق عبد العزيز 
 

ومن المقرر أن يقام عزاء الفنان طارق عبد العزيز غدًا بمسجد الشرطة في الشيخ زايد بقاعة الزراق، وتم تشييع جثمانه ظهر اليوم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عدد من نجوم الفن. 
 

جنازة طارق عبد العزيز
 

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور الجنازة وأبرزهم سليمان عيد،محمد رياض، شريف منير، نهال عنبر، الدكتور أشرف زكي، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى محمد علي، إياد نصار وغيرهم من الفنانين.

أحدث أعمال طارق عبد العزيز

 

ويشارك الفنان طارق عبد العزيز، في مسلسل “بقينا اتنين”، الذي يعتبر آخر أعماله الدرامية، لكنه رحل قبل استكمال باقي مشاهده، وهو بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري، ومقرر عرضه الأسبوع المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

آخر أعمال نهال عنبر

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نهال عنبر مشاركتها في مسلسل أعمل إيه، وضم المسلسل عدد كيبر من نجوم الفن ومنهم: حالد الصاوي، صابرين، ندى بسيوني وعدد اخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف  محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاة طارق عبد العزيز الفجر الفني الفنان طارق عبد العزیز نهال عنبر

إقرأ أيضاً:

"موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل

كشفت الفنانة المعتزلة منى جبر، حقيقة عودتها للتمثيل من جديد بعد اعتزالها الفن مدة طويلة،  مؤكدة أن ما تردد غير صحيح وأنها لن تعود للتمثيل مرة أخرى بعد قرار اعتزالها.

انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم هل اعتزلت رانيا فريد شوقي الفن بشكل نهائي؟.. تفاصيل

وأضافت منى جبر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة اليوم": "في المجال الفني بتجيلك لحظة بتحس إنك مش هتقدر تدي أكتر من اللي أنت اديته وخدت قرار الاعتزال ومن يوم القرار ده مفكرتش أرجع".

وأردفت منى جبر : "موحشتنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل الجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته وقاعد في بيته مع ولاده، الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس، عشت حياتي اللي معشتهاش بعد الفن، لأنه بيخطف العمر..ومش همثل لو هاخد الأوسكار وحتى لو هاخد مال الدنيا".

بحب الممثلين الصغيرين كلهم 

و تحدثت الفنانة المعتزلة عن فنانين الجيل الحالي قائلة: "بحب الممثلين الصغيرين كلهم لأني بحس أنهم مجتهدين جدا وبينحتوا في الصخر إحنا كانت فرصنا أكتر لأننا أقل بكتير دلوقتي لو فتحت الحنفية هتنزل ممثلين، الممثل ممكن يعجبني في دور وممكن معجبنيش في دور تاني".

مقالات مشابهة

  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • "موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل
  • رئيس الشيوخ يعلن اختيار طارق عبد العزيز رئيس لبرلمانية "الوفد" بالمجلس
  • رئيس «الشيوخ» يعلن اختيار طارق عبد العزيز رئيسًا لبرلمانية الوفد
  • بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • خالد الصاوي: الفن أنقذني من الإدمان والالحاد
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • دبي تجمع أهل الفن.. واقتراح هام من فهد الزاهد