شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن مصر صورة صادمة للفنان إيمان البحر درويش تثير جدلا واسعا، أثارت صورة متداولة للمطرب والملحن المصري، إيمان البحر درويش، بعد تدهور حالته الصحية، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساؤل عن سبب .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر.

. صورة صادمة للفنان إيمان البحر درويش تثير جدلا واسعا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر.. صورة صادمة للفنان إيمان البحر درويش تثير جدلا...

أثارت صورة متداولة للمطرب والملحن المصري، إيمان البحر درويش، بعد تدهور حالته الصحية، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساؤل عن سبب وصوله إلى هذه الحالة.

الصورة، التي نشرتها أمنية، ابنة إيمان البحر درويش، مشاركة مع شقيقها إسلام البحر درويش، تؤكد أن الفنان المصري في مراحل متأخرة من المرض، وأضافت: "سيشهد التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش".

وجاء نشر الصورة بعد فترة طويلة من "اختفاء" حضور المطرب والملحن المصري في المشهد الفني العام، وتداول أنباء عن اعتقاله على خلفية تعبيره عن موقف رافض لسياسات النظام المصري الحاكم إزاء بناء سد النهضة الإثيوبي.

واتهم نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي السلطات المصرية بالتسبب في الوضع الصحي الصعب للفنان المصري؛ بسبب اعتقاله، في أعقاب خروجه لانتقاد سياسات النظام المصري.

وبعد تردد أنباء تفيد باختفاء إيمان البحر درويش، قسرياً، خرج إسلام، نجل المطرب، نافياً ذلك، عبر فيديو على فيسبوك العام الماضي، مؤكداً أن والده في المنزل، ويتلقى العلاج الطبيعي، وصحته في تحسن مستمر، مشدداً على أن كل ما يثار بعيد تماماً عن الصحة.

وإيمان البحر درويش هو نقيب الموسيقيين السابق، وحفيد الموسيقار سيد درويش، وخرج منذ عام في فيديو عبر حسابه على "فيسبوك"، منتقداً بوضوح رئيس النظام المصري، عبدالفتاح السيسي، بسبب أزمة سد النهضة، ونفى وقتها ما يقال عن اعتقاله، موضحاً أن لا أحد يستطيع الاقتراب منه، وإلا سيقوم بعمل فضيحة عالمية، وأنه لا يخاف ولا يتهدد.

وتساءل إيمان البحر درويش: "الأمن يعتقلني؟ لا أعتقد.. ليس دفاعاً عن الأمن، وإن كنا نعلم جبروت الأمن، ولكن لا أعتقد أن الظلم يصل لدرجة القبض على أكثر من غنى لمصر من جيبه الشخصي".

ابنة الفنان #إيمان_البحر_درويشتصدم الجمهور بأحدث ظهور لوالدها????..????المواقع مشكوره نزلت الخبر والصوره ????

بس ياترى ؟؟????حد.يقدر يقولنا ايه السبب !!!!!! pic.twitter.com/jdtXfJfVNf

— كابتن⚽شكشك❤ (@ALXBEBOOOOOO) July 11, 2023

معقولة العمر والمرض يغيير ملامحنا كدة !!!!!احنا غلابة اوي واللهربنا يتولانا جميعا ويرحمنا برحمته ..ربنا يخفف عنك يا فنان يا جميلايمان البحر درويش???? pic.twitter.com/3QwNE1Q9rd

— ????Butterfly???? (@shema_ali77) July 11, 2023

بعد ان افرجت السلطات المصرية موخرا عن الفنان ايمان البحر درويش بعد اخذ تعهد عليه بعدم التصريح بانه كان محبوس بعد ان اعلن عن انتقاده الاوضاع فى مصر، نشرت ابنته موخرا صورة له وهو يعانى جسمانيا ونفسيا لما حدث له وبعد ان اضرب عن الطعام لفترة احتجاجا لما حدث له… هل هذا مايستحقه هذا… pic.twitter.com/426Yb91PQJ

— Dr.Sam Youssef Ph.D.,M.Sc.,DPT. (@drhossamsamy65) July 11, 2023

وهكذا أصبح الفنان #ايمان_البحر_درويش بعد شهور من انتقاده للنظام وأحوال مصر في عهد المجرم المنقلباطلق لنفسك العنان وتخيل ماذا فعلوا به وهو الفنان المشهور نقيب المطربين السابق وحفيد فنان الشعب سيد درويش حتى وصل لهذه الحالة وهذا الشكل!!

لك ان تتخيل بيعلموا ايه في الغلابة اللي من… pic.twitter.com/TIKmpuANK4

— Ahmed Samir - أحمد سمير (@A_SAMIR_1) July 11, 2023

التاريخ شاهد يا أمنية و الناس شاهدين على القسوة و الظلم و القهر إللي فى كلامك ..#شخرة_إيمان كلفته حياته و لم يشفع له فنه و لا كونه حفيد سيد درويش واحد من أعظم من أنجبتهم المحروسة ..حتى لم يشفع له عمره ..إيمان البحر درويش اختفى بعد آخر فيديو له موجود فى أول كومنت ..شكك… pic.twitter.com/rffMMqADBp

— Israa Alhakeem (@Israaelhakeem2) July 11, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس pic twitter com

إقرأ أيضاً:

الأردن.. مشاجرة بين شقيقين وقريب لهما تنتهي بوفاة (صورة)

أفادت مديرية الأمن بالعاصمة الأردنية بوفاة شخص خلال مشاجرة وقعت بين شقيقين وقريبهما في منطقة شفا بدران بالعاصمة عمان.

جريمة تفطر القلب.. رجل يقتل طفلته ويرسل صورها لوالدتها لإغاظتها

وفي تفاصيل الواقعة، ورد لمركز أمن شفا بدران بلاغ "بوجود مشاجرة داخل أحد المنازل، حيث تم التحرك للمكان وتبين أن المشاجرة بين شقيقين أحدهما (حدث) وقريب لهما كان في منزلهما، حيث أُسعف ثلاثتهم إلى المستشفى وما لبث قريبهما أن فارق الحياة".

وما زالت التحقيقات جارية في القضية لإحالتها للقضاء.

ورد اليوم لمركز أمن شفا بدران بلاغ بوجود مشاجرة داخل أحد المنازل، حيث تم التحرك للمكان وتبيّن أنّ المشاجرة بين شقيقين أحدهما حدث وقريب لهما كان في منزلهما، حيث أُسعف ثلاثتهم إلى المستشفى وما لبث قريبهما أنْ فارق الحياة، وما زالت التحقيقات جارية في القضية لإحالتها للقضاء . pic.twitter.com/d003wMIEdf

— الدفاع المدني الاردني (@JoCivilDefense) June 27, 2024

ووفق المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي فإن الضحية هو طبيب يدعى محمد علي ناصر الغرايبة، وخسر حياته نتيجة تعرضه للطعن خلال المشاجرة، وقال أحد الحسابات إن "مشكلة وقعت بين الإخوة الاثنين وكان الغرايبة موجود وحاول أن يحتوي المشكلة بينهم  فالأخ الصغير طعن أخيه والطبيب ابن خالته" غير أن تفاصيل وأسباب المشاجرة ليست واضحة بعد ولم تصرح أي جهة أمنية أو رسمية بذلك.

ونعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الغرايبة داعين له بالرحمة والمغفرة ومستشهدين بأخلاقه الحميدة.

في ذمة الله تعالى
الطبيب الخلوق محمد علي ناصر الغرايبة
إنا لله وإنا إليه راجعون#الأردن#إربدpic.twitter.com/foWxJS20Ez

— رأفت الزعبي (@7PRrKeS07WXEUtk) June 27, 2024

بسم الله الرحمن الرحيم
" وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبه قالوا ان لله وان اليه راجعون "
انتقل الى رحمة الله تعالى الأخ و ابن العم محمد رسول علي الغرايبة .
اللهم اجرنا في مصيبتنا،، إنا لله وإنا إليه راجعون???????? pic.twitter.com/kNfz511e5g

— Raheeq Gharaibeh (@Raheeq207) June 27, 2024

المصدر: "RT"

مقالات مشابهة

  • إعلامية مصرية تثير جدلا واسعا بعد نشرها مقاطع رقصها داخل مسجد شهير في القاهرة
  • طالبة مصرية تثير جدلا واسعا برقصها "المميز" خلال حفل تخرجها بجامعة أسيوط
  • معلومات صادمة عن بحر يبتلع الإسرائيليين.. ماذا فعلت سلطات الاحتلال؟
  • ملتقى لصالونات التجميل في طرابلس يُثير جدلا واسعا!
  • صورة التون خوسيه لاعب النصر السعودي السابق وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا كبيرا
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • أحمد عز: «العوضي» ابن بلد وأتشرف بتكرار التعاون معه (فيديو)
  • الأردن.. الأميرة رجوة تثير تفاعلا بأحدث صورة بعيد ميلاد زوجها ولي العهد
  • الأردن.. مشاجرة بين شقيقين وقريب لهما تنتهي بوفاة (صورة)
  • صورة التون خوسيه وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا