العمانية – أثير

استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء اليوم معالي سلفاتوري شاكيتانو رئيس مجلس منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) والوفد المرافق له الذي يزور سلطنة عُمان.

وبعد أن رحب بمعالي الضيف والوفد المرافق، أكد صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد أن سلطنة عُمان تولي كل الاهتمام لمتابعة الخطوات المتخذة من جانب منظمة الطيران المدني الدولي ورئيسها بشأن الارتقاء بمستوى الخدمات التي تيسر سلامة المجال الجوي على الصعيد العالمي، مشيرًا سموه إلى التزام السلطنة الدائم بالتعاون من أجل تطوير حركة الطيران وتوسعته حفاظا على متطلبات السلامة.

ومن جانبه أعرب معالي سلفاتوري شاكيتانو رئيس مجلس منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) عن تقديره والوفد المرافق لسلطنة عُمان لما حققته من نهضة في العديد من المجالات، وفي طليعتها ما تمتلكه السلطنة من مطارات حديثة وفق المعايير الدولية.

حضر المقابلة معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، وسعادة المهندس نايف بن علي العبري رئيس هيئة الطيران المدني.

المصدر: صحيفة أثير

كلمات دلالية: الطیران المدنی

إقرأ أيضاً:

⭕️ نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي يستقبل مدير منظمة الصحة العالمية

إستقبل نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، القائد مالك عقار إير بمكتبه ببورتسودان، مدير منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم،بحضور وزير الصحة الدكتور هيثم محمد إبراهيم ووكيل وزارة الخارجية .وقدم سيادته، تقريرا مفصلا حول الأوضاع الصحية والإنسانية في البلاد لاسيما بعد الحرب التي شنتها مليشيا الدعم السريع وتأثيرها على الوضع الصحي والإنساني بالبلاد معربا عن أمله في أن يتم عكس هذه الأوضاع للمجتمع الدولي والإقليمي.من جانبه أوضح الدكتور هيثم محمد إبراهيم وزير الصحة المكلف في تصريح صحفي أن نائب رئيس مجلس السيادة قدم تنويرا كاملا حول الأوضاع في السودان والتطورات الجارية الآن جراء تداعيات الحرب وأثرها على الوضع الصحي والإنساني في البلاد.وأوضح نائب رئيس مجلس السيادة أن مدير منظمة الصحة العالمية وعد بدعم ومساندة السودان في المرحلة الحالية وتقديم كافة المساعدات الصحية للمواطنين والمتأثرين بالحرب.إعلام مجلس السيادةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • هيئة الطيران المدني تشارك غداً بمنتدى منظمة “الإيكاو” للتنقل الجوي المتقدم في كندا
  • رئيس اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية معالي وزير العدل د. خالد شواني يصادق على تقرير العراق الرابع للاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان
  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس المجلس الدولي للمطارات بإقليم إفريقيا
  • ⭕️ نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي يستقبل مدير منظمة الصحة العالمية
  • رئيس مجلس الأمة يُدلي بصوته ويؤكد “حافظوا على الجزائر”
  • بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن
  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية
  • وزير الطيران يلتقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي «الإياتا»
  • وزير الطيران يلتقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي"الإياتا"
  • “من الصفر”.. بناء 10 مدن روسية حديثة تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة